Lee Soo Hyun من AKMU تفتح قلبها عن التعليم وكونها خريجة مرحلة متوسطة


AKMUs Lee Soo Hyun

فتحت لي سو هيون من AKMU أفكارها حول التعليم وكونها خريجة مدرسة متوسطة لـ MBC في  "Human Documentary: People Are Great".

تبعت الحلقة التي تم بثها في 8 أكتوبر ،  لي تشان هيوك ولي سو هيون من AKMU خلال حياتهم اليومية أثناء عودتهم.

خلال الحلقة ، تم ذكر موضوع التعليم. انتقل Lee Chan Hyuk وLee Soo Hyun إلى منغوليا في سن 10 و 13 عامًا (حسب الحساب الكوري) مع والديهما اللذان كانا يقومان بأعمال تبشيرية. أوضح Lee Chan Hyuk:

كنا نواجه صعوبات اقتصادية ، لذلك لم نتمكن من الذهاب إلى المدرسة وتلقينا التعليم المنزلي.
لكن إذا لم نذهب إلى منغوليا أبدًا ونفعل ذلك ، فلن نكون بالتأكيد هنا الآن. إذا لم نتعلم في المنزل ، فربما لم نكتشف مواهبنا أبدًا.

AKMUs Lee Soo Hyun

تحدثت Lee Soo Hyun بصراحة وقالت ،

لم أحضر امتحان تأهيل المرحلة الثانوية بعد. التحقت بامتحان المرحلة الابتدائية والمتوسطة  ، لكنني لست مهتمة بالدراسة. أنا لست جيدة فيها أيضًا.

ومضت قائلة:

لكنني لا أعتقد أن هذا شيء يقلل مني كشخص لأنني أعمل بجد في مجال مختلف. هناك أشخاص يهدفون إلى السير في هذا الطريق ، وهناك أشخاص ليسوا كذلك.

سُئل الأخوان أيضًا عما إذا كانا قد شعرا بالحسد تجاه حياة الطلاب عندما أدوا في مهرجانات الكلية وقالت لي سو هيون:

في البداية ، اعتدت أن أفكر ،" واو ، أريد حقًا الذهاب إلى هناك أيضًا "، لكن منذ أن وجدت سعادة كبيرة في التواجد على المسرح الآن ، أنا لست حسودة.

عادت AKMU مؤخرًا بـ "How Can I Love the Heartbreak, You’re the One I Love".


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال