تشارك Sooyoung من فرقة Girls Generation أفكارها عن درامتها المثيرة القادمة على قناة OCN


Jang Hyuk - Sooyoung

تحدثت Sooyoung من Girls’s Generation عن دراما OCN الجديدة المثيرة "Call It Like You See It" (العنوان الحرفي).

تدور الدراما حول ملف مُحلل شخصية عبقري مزاجي ومحقق بذاكرة فوتوغرافية اللذان يتعقبان قاتلًا متسلسلاً يُعتقد أنه مات. سوف تلعب Sooyoung دور المحققة Cha Soo Young، التي لديها ذاكرة فوتوغرافية.

قالت سو يونغ:

أردت أن أجرب دراما من هذا النوع في يوم من الأيام ، وأتيحت لي الفرصة للقيام بذلك بنص جيد وطاقم إنتاج جيد. تتميز هذه الشخصية بالكثير من السحر ، ولكن الدراما لدينا لديها أيضًا رسالة عميقة وأساسية. هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعبرون عن ما يروه كما يرون هذه الأيام. صراحة Cha Soo Young البسيطة في قول كل ما تراه كان ساحرًا بالنسبة لي لأنني أعتقد أنها سمة شخصية ضرورية في الوقت الحاضر.

شارك المخرج المنفذ Kim Hong Son سبب إختيارها. قال:

لقد شاهدت الدراما الكوميدية الرومانسية التي شاركت فيها سو يونغ ، واعتقدت أنها ستكون قادرة على لعب أدوار مختلفة. بدا لي أنها تلائم دور تشاو سو يونغ بشكل أفضل ، لذلك كانت أول من عرضت عليه الدور.

Call It Like You See It cast

كما ذكرت Sooyoung زميليها الممثلين Jang Hyuk و Jin Seo Yeon. قالت:

قابلت جين سيو يون لأول مرة ، لكنني شعرت أنني أعرفها منذ وقت طويل. قابلت جانغ هيوك في "زهرة المال" وفكرت أنني سأود العمل معه إذا سنحت لي الفرصة.

اختارت "الصوت" كدراماتها المفضلة وشرحت ،

منذ أن كنت صغيره ، شاهدت مسلسلات التحقيق الأجنبية وآملت أن أظهر في دراما بمثل هذه القصة والفن والإنتاج. أنا فخوره بأننا نصنع مسلسلات مثيرة للاهتمام مثل الدراما الأجنبية. نحن نصنع نوعيات دراما جيدة بطرق مختلفة.

كشفت Sooyoung أيضًا عن قلقها الشديد أثناء لعب دور Chun Sung Hee في دراما OCN لعام 2016 "Squad 38". وعلقت بقولها:

شخصيتي Chun Sung Hee كانت شخصية تحتاج إلى شرح ولكنها لم تُشرح بشكل كافٍ ، مما أدى إلى كره المشاهدين. لقد درست الكثير أثناء لعب الدور الواقعي الوحيد في الدراما التي تحتوي على عناصر من الخيال.

Sooyoung

سيتم بث "Call It Like You See" في عام 2020.

ترجمة: منار


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال