Ha Jung Woo يتحدث عن لعب دور ثنائي متزوج مع Suzy في الفيلم على الرغم من أن الفجوة في العمر بينهما 16 سنة

Ha Jung Woo - Suzy

في 19 نوفمبر ، تم عقد مؤتمر صحفي لفيلم "Baekdusan" (اللقب الحرفي). حضر كل من المخرجين لي هاي جون وكيم بيونج سيو ، بالإضافة إلى الممثلين لي بيونغ هون ، وها جونغ وو ، وجيون هي جين ، وسوزي.

يحكي فيلم "Baekdusan" قصة الأشخاص الذين يتعين عليهم بذل قصارى جهدهم لوقف ثوران جبل Baekdu ، الذي يمتلك القوة الكافية لابتلاع كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية.

يلعب Ha Jung Woo دور جو إن تشانغ ، قائد الفريق الذي شارك في المشروع السري الذي يعرض حياة الجميع للخطر ، وSuzy تلعب دور زوجته تشوي جي يونغ ، التي تحاول النجاة من الكارثة.

يبلغ فارق العمر بين ها جونغ وو و سوزي 16 عامًا ، شارك ها جونج وو:

في البداية ، عندما سمعت أن سوزي تم اختيارها [في الدور] ، لم أكن متأكد مما إذا كنا سنبدو جيدان معاً لأنه يوجد بيننا فجوة في العمر. لدى المخرج كيم يونج هوا وزوجته في الواقع فجوة كبيرة في السن بينهما ، وقد أعطاني الأشخاص المحيطون بي الشجاعة للمشاركة في التصوير.

كما صحح بيانه السابق في مقابلة أجريت معه العام الماضي حيث قال إنه وسوزي لا يلتقيان في أي من مشاهد الفيلم. حيث قال إن شخصيته وشخصيته سوزي تجتمعان في بداية ونهاية الفيلم.

وصفت Suzy أفكارها حول تصوير أول فيلم لها عن الكوارث ، قائلة:

شعرت بالوحدة عندما كنت وحدي في موقع التصوير لمواجهة الكارثة ، لذلك كان من السهل بالنسبة لي التركيز. فكرت ، "أنا وحدي حقًا" ، وشعرت بالوحدة والخوف والرعب. أيضا ، كنت متوترة من العمل مع كبار الممثلين ، ولهذا السبب كان لدي دائما درجة من الإثارة والتوتر عند الذهاب إلى التصوير.

وأضافت ،

سأعرض جانبًا مني مختلفًا عما كنت أظهره في "Vagabond". في الدراما ، كشفت القضايا بصفتي عميلاً في المخابرات الوطنية ، وهذه المرة ، سأناضل من أجل التغلب على كارثة.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال