Kim Jong Kook يناقش مشكلة يواجهها دائمًا في حياته العاطفية

Kim Jong Kook - My Duckling Duckling

في أحدث حلقة من برنامج "My Ugly Duckling" ، تحدث كيم جونج كوك عن مشكلة غالباً ما يواجهها في حياته العاطفية.

خلال بث 10 نوفمبر من برنامج قناة SBS المنوع ، زار Kim Jong Kook منزل الممثل Song Jin Woo مع Yoo Se Yoon وMuzie.

خلال زيارتهم ، اعترف كيم جونغ كوك ،

في الماضي ، كان هناك وقت كذبت فيه على صديقتي من أجل الخروج للتمرين. تظاهرت أنني ذاهب إلى العمل ، ثم ذهبت إلى ممارسة الرياضة دون علمها.

وتابع قائلاً:

عندما أواعد ، أتلقى دائمًا هذا السؤال ، " هل تحب ممارسة الرياضة أكثر ، أم أنك تحبني أكثر؟ ".

عند سماع ذلك ، علّق Shin Dong Yup قائلاً:

 إذا سألت صديقتك عما إذا كنت تحبها أكثر أم تحب ممارسة التمارين الرياضية ، حتى أنك لست مضطرًا للإستمرار في الإستماع إلى بقية السؤال. بمجرد أن تقول "تحبني أنا؟" عليك أن تقول "أنت".

في هذه الأثناء ، استمر كيم جونغ كوك قائلاً:

أثناء مواعدة صديقتي لمدة أربع سنوات ، كان هناك مرة واحدة بالضبط اخترت فيها عدم ممارسة التمارين الرياضية لرؤيتها. بعد القيام بذلك ، قمت بعمل ضجة ضخمة حول الأمر ، ولا أعرف حتى مقدار ما تباهيت. في ذلك الوقت ، اعتقدت أنه كان عليّ أن أتمرن بصرف النظر عن أي شيء ، لذلك فكرت في نفسي ، "لابد أنني أحبها حقًا".

وردًا على ذلك ، قال يو سي يون مازحا:

إذا كنت صديقتك ، فسوف أغضب في كل مرة تكبر فيها عضلات صدرك.

Kim Jong Kook - My Duckling Duckling

Yoo Se Yoon


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال