Lee Jae Wook يتحدث عن شعبيته الصاعدة ، ولماذا أصبح ممثلاً ، وأكثر..

Lee Jae Wook

أصدرت High Cut مؤخرًا مجموعة من الصور الجديدة لـ Lee Jae Wook!

Lee Jae Wook

خلال المقابلة التي تلت جلسة التصوير ، تحدث لي جاي ووك عن تحوله التمثيلي من دوره Seol Ji Hwan في مسلسل "Search: WWW" لقناة tvN في  إلى Baek Kyung في "Extraordinary You" لقناة MBC. شارك Lee Jae Wook:

 عندما استلمت نص سيول جي هوان لأول مرة ، شعرت بأنه شخص لطيف. في الوقت نفسه ، كان بايك كيونغ عكس ذلك تماما. من طريقة حديثي والزيّ المدرسي ، اعتقدت أنه كان علي التعبير عن كل شيء بالطريقة المعاكسة. اضطررت إلى قلب عقلي تمامًا.

Lee Jae Wook

استمر لي جاي ووك في الحديث عن شخصيته الحقيقية ، وقال:

بصراحة ، أنا لست مرحًا للغاية ، ولكني أحاول دائمًا أن أكون مُبهجاً وممتعًا. خاصةً لأنني عادة ما أكون الأصغر في موقع التصوير ، أحاول جاهداً توفير الطاقة.

Lee Jae Wook

وعندما سئل عما إذا كان يشعر بشعبيته المتزايدة أم لا ، قال:

قبل عام واحد فقط ، عندما كنت أذهب إلى المقهى الذي اعتدت عليه ، كنت أحد الأشخاص الذين يجلسون بهدوء ويشربون القهوة. في هذه الأيام ، هناك العديد من الحالات التي يقول فيها الناس: "إنه بايك كيونج" ، أو "إنه جي هوان" ، ويطلبون توقيعي ، لذلك أدركت [شعبيتي] في ذلك الحين. أمي وأختي الكبرى لا تزالان تعتقدان أنه أمر محير ، وهما تستمران في إلقاء نظرة خاطفة بيني على التلفاز وفي الحياة الواقعية.

Lee Jae Wook

بخصوص ما جعله يقرر أن يصبح ممثلاً ، قال Lee Jae Wook:

خلال أيام المدرسة ، توليت الكثير من الوظائف بدوام جزئي. لقد قمت بوظائف مختلفة ، لكن التمثيل كان المرة الأولى التي شعرت فيها بالانجذاب إلى شيء وشعرت بالرغبة في العمل بجد. تلقيت دروسًا في التمثيل لأول مرة ويبدو أنني وصلت إلى هذه المرحلة أثناء التحضير لامتحان القبول. عملت بجد بمفردي ، وبعد أن رأيت نفسي أتغير تدريجياً ، أردت حقًا أن أصبح ممثلاً في حياتي المهنية

مضيفًا أنه يريد أن يصبح ممثلاً له دائمًا قلب متواضع.

Lee Jae Wook

ستتوفر صورة ومقابلة لي جاي ووك في 21 نوفمبر عبر العدد 252 من High Cut.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال