Yang Se Jong وWoo Do Hwan وSeolhyun من فرقة AOA وJang Hyuk يتحدثون عن العمل معاً في "My Country"

Yang Se Jong, Woo Do Hwan, AOA’s Seolhyun, And Jang Hyuk

في الأول من نوفمبر ، حضر Yang Se Jong ، وWoo Do Hwan ، وJang Hyuk ، وSeolhyun من فرقة AOA والمخرج Kim Jin Won مؤتمرا صحفيا لدراما "My Country" على قناة JTBCخلال الحدث ، شارك الممثلون والمخرج كيف هو العمل معًا وأثاروا مزيدًا من الترقب للحلقات القادمة.

عندما سئل عن كيفية سير التصوير الآن بعد أن دخلت الدراما في النصف الثاني ، أجاب وو دو هوان ،

يبدو الأمر وكأننا نقوم بتصوير الدراما مع المشاهدين. نكتسب القوة للتصوير من خلال مشاهدة رد فعل المشاهدين.

الدراما خيالية وغير خيالية لأنها تضم ​​أشخاصًا حقيقيين من التاريخ وشخصيات خيالية. علق المخرج Kim Jin Won ،

لقد وضعت قصة خيالية على رأس التاريخ الفعلي. لهذا السبب أنا أكثر قلقًا بشأن [كيفية سرد القصة]. على الرغم من أن الدراما تستند إلى تأسيس أسرة جوسون ، إلا أنها قصة عن أشخاص يحبون بلادهم بدلاً من قصة البلد الذي ولدوا فيه. أخشى أنه لو كنت قد قدمت شخصيات ذات خلفيات متكلفة ، فإن القصص عن الأشخاص الذين يعيشون حياة عادية ستكون ضعيفة للغاية.

علّق جاتغ هيوك أيضًا على لعب دور Lee Bang Won للمرة الثانية. وهو الأمير الذي ساعد والده في الإطاحة بأسرة كوريو لبدء أسرة جوسون. جانغ هيوك قام بدور لي بانج وون في فيلم "The Age of Innocence" لعام 2015. صرح الممثل:

كانت المرة الأولى التي لعبت فيها مع Lee Bang Won مخيبة للآمال بعض الشيء لأن الفيلم استمر لمدة ساعتين فقط. بدلاً من إظهار Lee Bang Won الذي يطارد أحلامه ورغباته ، فإن "My Country" نجحت بإخبار السبب في أنه ليس لديه خيار سوى أن يصبح هذا الشخص. أنا أستمتع بالدراما لأنها تتيح لي أن أتخيل جانبًا مختلفًا من Lee Bang Won أثناء قراءة سجلاته.

تحدثت سولهيون عن أكثر ما ركزت عليه أثناء لعبها Han Hee Jae. صرحت ،

أنا أعتبر [دوري] أشبه بحماية الأحباء بدلاً من التضحية بنفسي من أجلهم. لقد قلت حتى قبل أن تبدأ الدراما أن البلد الذي تتمناه هي جاي هو بلد تستطيع فيه حماية من تعتز بهم. لا يزال لدي ذلك في ذهني.

أخيرًا ، تحدث أعضاء فريق العمل عن الكيمياء بينهم. صرح وو دو هوان:

أنا مندهش دائمًا لرؤية تمثيل جانغ هيوك. يقدم لي النصيحة بشأن مشاهد الحركة وآدائي ، وهناك أوقات أشعر فيها بالضيق لأنني لا أستطيع اتباع هذه النصيحة. "My Country" هي دراما سمحت لي بتعلم أشياء كثيرة.

صرّح Jang Hyuk ،

أفكر كثيراً في أسلوب الممثلين المبتدئين. من الصعب التمثيل بناءً على استعدادات الشخص الخاصة ، لكن من الأصعب اتخاذ توجيهات من شخص آخر. ومع ذلك ، فإنهم سيشاركون في التصوير بعد الاستماع إلى التوجيهات وتطبيق أفضل نصيحة على تمثيلهم. واحدة من النقاط الساحرة لـ "My Country" هي أنني تمكنت من تصوير مشاهد رائعة مع ممثلين رائعين.

سيتم عرض الحلقة القادمة من "My Country" في الثاني من نوفمبر في الساعة 10:50 مساءً بتوقيت كوريا.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال