Lee Jae Wook يشارك أفكاره حول التمثيل الرومانسي ، وصور طاقم "Extraordinary You" ، وأكثر

Lee Jae Wook

شارك لي جاي ووك مؤخرًا في مقابلة للحديث عن التمثيل.

أمضى Lee Jae Wook عامًا حافلًا كممثل صاعد من خلال تمثيله في فيلم "Battle of Jangsari" ودراما "Search: WWW" و "Extraordinary You".

حصل الممثل بشكل خاص على الكثير من الشعبية من خلال "Extraordinary You" ، حيث جعل المعجبين يختبرون متلازمة البطل الثاني مع دوره باعتباره Baek Kyung ذو القلب البارد. قال:

أعرف أن هذه الدراما يمكن أن تحبها أو تكرهها بسبب محيطها العاطفي ، لكنني أعتقد أن المشاهدين اعجبوا بها لأنها تشبه قصص الحب من الكتب المصورة الرومانسية التي لم تُشاهَد منذ فترة.

عندما سئل عن كيفية تمكنه من التعامل مع الحوارات الرومانسية ، قال:

كان الأمر صعبًا لأنني اضطررت إلى قول سطور يصعب قراءتها في كتاب. حاولت التعبير عنها بطريقتي الخاصة. كان من الممتع شرح الحوارات العاطفية في المواقف الجادة مع الفكاهة. كذلك ، كان للممثلين عمل جماعي جيد.

تحدث لي جاي ووك أيضًا عن وسامة الممثلين ، قائلاً:

باستثناءي ، كان لدى جميع الممثلين وجوه رائعة. يبدو أن هذا هو نوع رومانسية سن المراهقة التي أحبها المراهقين.

Extraordinary You

أثناء تصوير دراما ترسيمه "ذكريات قصر الحمراء" ، تحمل لي جاي ووك التصوير في الخارج بنفسه دون وكالة. وكشف ،

لقد كان صعباً حقاً. الآن ، أشعر بالراحة مع مديري. من المخجل أنني لم أستطع الاستمتاع بموقع التصوير الخارجي لأنني كنت وحدي ولم أكن أعرف أي شيء عنه. ومع ذلك ، أعتقد أن التجربة في ذلك الوقت ستساعدني.

عن حقيقة أن عمره 22 عامًا (حسب الحساب الكوري) ، اعترف وهو يضحك ،

لقد اعتدت على الأشخاص الذين يسألونني إذا كان عمري 22 عامًا فقط. إنهم يفترضون أنني قد ذهبت إلى الجيش بالفعل.

ثم ذكر العلاقات الاجتماعية قائلاً:

العلاقات الاجتماعية صعبة. أحاول أن أعامل الجميع بنفس الطريقة بغض النظر عن من هم وأحاول أن لا أكره أي شخص بسهولة.

أخيرًا ، لخصّ لي جاي ووك عام 2019 قائلاً:

أعتقد أنني كنت محظوظًا لوجودي في سلسلة من الإنتاجات الجيدة. أشعر بالكثير من الأسف تجاه التمثيل. عندما رأيت نفسي أُمثّل في "ذكريات قصر الحمراء" على هاتفي الخلوي ، شعرت بالحرج لدرجة أنني رميت هاتفي. أريد أن أتحسن أكثر قليلاً في المستقبل.

تم تأكيد مشاركة Lee Jae Wook في دراما قناة JTBC الجديدة "سأذهب إليك عندما يكون الطقس لطيفًا" (العنوان الحرفي).


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال