Lee Min Ho يتحدث عن صحته في جلسة تصوير + مواجهة نقطة جديدة في حياته المهنية

Lee Min Ho

شارك لي مين هو مؤخرا في جلسة تصوير ومقابلة لـ Dazed Korea!

في 19 ديسمبر ، شاركت المجلة عدة صور للممثل ، بالإضافة إلى مقتطف من المقابلة.

Lee Min Ho

Lee Min Ho

عندما سئل عما إذا كان قد عزم أمره على أي شيء أو شعر أنه تغير في عام 2019 ، أجاب Lee Min Ho:

لم يكن هناك شيء من هذا القبيل حقًا ، لكنني أعتقد أنه سيتعين علي العمل مع مراعاة صحتي. بصراحة ، عندما كنت في العشرينيات من عمري ، كنت أهتم قليلاً بصحتي ، لكنني بدأت أشعر الآن بالقيود على اللياقة البدنية. إنني أعلق اهتمامًا خاصًا على فكرة أنني يمكن أن أحصل على الطاقة بقدر ما أريد طالما اعتني بنفسي جيدًا.

Lee Min Ho

Lee Min Ho

تحدث لي مين هو في وقت لاحق عن "العِقد الثاني" في حياته المهنية. وعلق قائلاً:

قبل التجنيد في الجيش ، قلت هذا: "شكرًا لكم على انضمامكم إلى الممثل Lee Min Ho في الفصل الأول [من مسيرته]". لقد تجاوزت الثلاثين من عمري الآن ، لقد كان لديّ فترة توقف ، وسأبدأ من جديد. سمعت أنه بغض النظر عن المهنة ، إذا دخلت سنتي العاشرة ، فسوف أتعود على ذلك ، لكنني لا أريد أن أكون هكذا. مقارنةً بعندما كنت في عِقدي الأول ، لديّ الآن مواقف ومشاعر مختلفة حول العمل. عندما كنت عامل خدمة اجتماعية ، كان لدي الكثير من المعجبين الذين أتوا إلى مكاني في الخدمة يوميًا. أنا ممتن لذلك. في الوقت الحالي ، أعمل بجد وأنا أفكر في تسديد تلك التوقعات.

تحققوا من المزيد من الصور أدناه!

Lee Min Ho

Lee Min Ho

Lee Min Ho

Lee Min Ho

يمكنكم مشاهدة صور ومقابلة لي مين هو في عدد يناير من Dazed.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال