كيم سون هو يتحدث عن شخصيته في دراما Start-Up ، التعلق بالقصة والمزيد

كيم سون هو

شارك Kim Seon Ho مؤخرًا في مقابلة مكتوبة مع Sports Chosun بعد نهاية دراما Start Up لقناة tvN.

على الرغم من أن الممثل قد ظهر في العديد من الأعمال الدرامية قبل دوره في Start Up ، إلا أن شعبيته ارتفعت بعد أن انجذب المشاهدون إلى شخصيته هان جي بيونغ.

قال  كيم سون هو :
أنا لا أمثل في أي مشروع مع توقع أنني سأصبح مشهورًا. لم أتخيل قط شيئًا كهذا. حتى وقت قريب ، وجدت صعوبة في تصديق أن الكثير من الناس قد يظهرون لي الاهتمام والدعم. أردت أن أبلي بلاءً حسنًا في "Start-Up" لأنني حقًا أحببت شخصية Han Ji Pyeong.

وأضاف:
قرب الحلقة الأخيرة من دراما Start Up ، ترك المعجبون الكثير من التعليقات على Instagram قائلين أشياء مثل ،"Seon Ho ، أنت بخير الآن". لقد قرأت هذه التعليقات بعد انتهاء الحلقة الأخيرة وكانت مؤثرة إلى حد الدموع. كان لدي الكثير من الأفكار أثناء العمل في المشروع ، لكنني اكتسبت القوة من معرفة أن الكثير من الناس كانوا يشجعونني.

تدور أحداث Start-Up حول شباب في العشرينات من العمر وهم يسعون لتحقيق أحلامهم في دخول Sandbox ، وهو المعادل الكوري الخيالي لوادي السيليكون. قال كيم سون هو ،
أنا مرتبط بالشباب في الدراما. بغض النظر عن هويتك ، فإن العشرينات من العمر هي وقت محرج ولكنه عاطفي. كنت كذلك. لم يكن لدي الكثير من الخبرة عندما بدأت العمل لأول مرة ، لكن كان لدي شغف كبير لدرجة أنني أردت تجربة كل شيء. لم يكن لدي أي مخطط ملموس ، لكنني أردت حقًا التمثيل. بعد تخرجي من الجامعة ، أردت أن أمثل في المسرحيات ، لذلك ألقيت بنفسي فيها قلبيًا وروحيًا. لقد بدأت بلا شيء ، لكني كنت سعيدًا بالتمثيل. بدلاً من القلق بشأن المستقبل ، وجدت نوعاً من السعادة الهادئة. بالطبع ، كانت هناك أوقات شعرت فيها باليأس. لكني أفكر في تلك الأوقات كفرص. عندما بدأت تنتابني الكثير من الشكوك ، كنت أتوقف قليلاً وأفكر في الاتجاه الذي أريد أن أسلكه ، وأعد ضبط أهدافي ، وأتخذ تحديات جديدة. أعتقد أنه بالنسبة للجميع ، ستكون هناك لحظة يتحول فيها اليأس إلى فرصة جديدة.

كما تحدث Kim Seon Ho عن عمله في 2 Days & 1 Night الموسم 4 قال:
كان هناك أشخاص قلقون من أنه سيكون من الصعب جدًا جسديًا وذهنيًا بالنسبة لي أن أقوم بمسرحية بعد الدراما مباشرة وأنني سأستقيل من برنامج "يومان وليلة". "ولكن مثلما بدأنا معًا ، أريد أن أذهب إلى النهاية مع هؤلاء الأعضاء. طالما بقي الأعضاء مع 2 Days & 1 Night ، أعتقد أنني سأبقى معهم.

المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال