أعرب الممثلان لي جين ووك و لي دو هيون عن رغبتهما القوية في العمل في الموسم الثاني من Sweet Home

Sweet Home

في ضوء العرض الأول الناجح في جميع أنحاء العالم لأحدث سلسلة رعب كوري أصلية من نتفليكس بعنوان Sweet Home ، شارك الممثلون الرئيسيون ، بما في ذلك Lee Jin Wook و Lee Do Hyun ، في مقابلة صحفية للتفكير في تجاربهم في العمل على موقع التصوير، والتعمق في تفاصيل تحليلات شخصياتهم.

أولاً ، لعب الممثل المخضرم لي جين ووك دور Pyun Sang Wook الغامض والخطير في دراما Sweet Home. أظهر الممثل عاطفته تجاه شخصيته وقال:

إذا كنت سأعمل في الموسم الثاني من Sweet Home ، فسأكون سعيدًا لأظهر للمشاهدين النمو العاطفي والاضطراب الداخلي لبيون سانغ. أريد تجربة هذا الجانب من بيون سانغ ووك كثيرًا. آمل حقًا أن نحصل على موسم ثاني

بالإضافة إلى ذلك ، أثنى Lee Jin Wook على العديد من النجوم المشاركين في تصوير Sweet Home.

لدي الكثير من المودة لأعضاء فريق العمل من 'Sweet Home'. أريد أن أعمل معهم مرة أخرى وأراهم يأخذون تمثيلهم إلى أبعد من ذلك

وأضاف أيضًا:

أعتقد أن الجيل الشاب من الممثلين هذه الأيام جيد حقًا في ما يفعلونه. عندما أفكر في ما كنت عليه في ذلك العمر ، كنت عديم الخبرة حقًا. سونغ كانغ يروي قصة فقط بهالته ، بينما لي دو هيون هو قد وُلِد ممثلاً. لي سي يونغ بالطبع تكسب احترامي. لم أستطع حتى إجراء محادثة معها في موقع التصوير لأنها كانت شديدة التركيز

لي جين ووك

أعرب الممثل الصاعد لي دو هيون ، الذي لعب دور القائد الشاب والذكي Lee Eun Hyuk ، عن رغبته أيضًا في العمل في الموسم الثاني من Sweet Home.

قال:

إذا كان هناك موسم ثان ، فأنا أريد أن أعود كثيرًا. ربما يتحسن بصري ، وسأكون أقوى ، وأقدر على إنقاذ المزيد من الناس. رأي المخرج مهم جدًا هنا

علاوة على ذلك ، تحدث Lee Do Hyun عن رغبته في القيام بمزيد من مشاهد الحركة مثل النجوم الآخرين.

لدي تعطش لمشاهد الحركة أيضًا. لقد استمتعت كثيرًا بتصوير المشهد في ساحة انتظار السيارات تحت الأرض. إذا كان هناك موسم ثاني بمزيد من الحركة ، فسأكون الشخص الأكثر شغفًا في موقع التصوير. لا أعرف كيف يمكنني القتال رغم ذلك

عندما سأل المحاور لي دو هيون عما إذا كان يشعر بخيبة أمل بسبب عدم حصوله على الموسم الثاني من دراما Sweet Home ، أجاب Lee Do Hyun فقط ،

سيدي المخرج ، أريد أن أكون في الموسم الثاني للغاية ، إذا كانت هناك فرصة من وجود موسم ثان

لي دو هيون


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال