لي تاي ري يتحدث عن تجربته في التمثيل مع النجوم المشاركين في "حكاية الثعلب ذو الذيول التسعة" وأهدافه كممثل والمزيد

لي تاي ري

تحدث Lee Tae Ri عن العمل في دراما قناة tvN الناجحة Tale of the Nine Tailed!

الدراما الرومانسية والحركة الخيالية من بطولة لي دونغ ووك في دور ذكر gumiho (الثعلب الأسطوري ذو الذيل التسعة) Lee Yeon ، جو بو آه كالمنتجة Nam Ji Ah ، وكيم بوم في دور Lee Rang شقيق Lee Yeon. أخذ لي تاي ري دور Imoogi الشرير ، وهو وحش ثعبان في شكل بشري وهو عدو Lee Yeon.

في مقابلة حديثة ، قال Lee Tae Ri:
دراما "حكاية الثعلب ذو الذيول التسعة" كانت بمثابة هدية لي. لقد كانت دراما مثيرة ومميزة للغاية كنت أتطلع إليها حقًا. أعتقد أن هذا قد يكون السبب في أنني ما زلت لم أتخلى عن شخصية إيموجي. لقد استمتعت كثيرا بالتصوير لقد كان تحديًا جديدًا وصعبًا بالنسبة لي كممثل ، لكنني أريد أن أبقيه في قلبي لفترة طويلة بفضل الحب الذي منحه الكثير من الناس.

قام لي تاي ري بأداء مجموعة واسعة من الشخصيات في الدراما التي تشمل أيضًا "Beauty Inside" و "Extraordinary You". سُئل عما إذا كان قد شعر بأي ضغط عند توليه دور الشرير.

شارك:
أريد دائمًا تجربة شخصيات مختلفة كممثل ، وأريد أن أظهر نسخًا غير متوقعة من نفسي للمشاهدين من خلال تحولاتي. لذلك جذبتني حقيقة أنه يمكنني إظهار صورة وأداء مختلفين من خلال لعب دور الشرير ، وهو ما لم أفعله من قبل. بالطبع اعتقدت أنني قد أغضب المشاهدين أثناء لعب دور الشرير ، لكنني في الواقع فكرت كثيرًا في كيف يمكنني تصوير الشخصية بطريقة أكثر شرًا لخلق صراع أكثر توتراً.

وأضاف:
بالنسبة لي ، كان Imoogi بمثابة تحدٍ جديد ومهمة جديدة بالنسبة لي. على الرغم من أنني أستمتع دائمًا بمواجهة التحديات وإظهار نسخ جديدة من نفسي ، كان هناك الكثير من الضغط والتوتر أيضًا. لحسن الحظ ، سمعت أشخاصًا يقولون إن تحول صورتي كان ناجحًا. لقد كان دورًا ثمينًا وسعيدًا وأصبح مصدرًا كبيرًا للقوة وموطئ قدم بالنسبة لي من حيث مواجهة تحديات جديدة في المستقبل أيضًا.

Lee Tae Ri

عندما سُئل عن العمل مع زملائه في البطولة ، قال Lee Tae Ri:
منذ أن انغمست في دور Imoogi ، كنت دائمًا أشعر بالتوتر والأعباء في موقع التصوير. قدم لي الجميع الكثير من المساعدة والنصائح وجعلوني أشعر بالراحة. بفضلهم ، تمكنا من إنهاء الأمور بشكل جيد. كان بإمكاني تعلم الكثير في موقع التصوير ، وكنت سعيدًا حقًا بالحصول على فرصة للعمل مع هؤلاء الممثلين الرائعين. لقد كانت هدية كبيرة بالنسبة لي.

سُئل لي تاي ري عما إذا كان هناك أي أعمال أخرى استخدمها كمراجع من أجل اتخاذ شخصية Imoogi. شارك:
لقد كان دورًا صعبًا ، وكان شخصًا غير واقعي بعناصر خيالية. لذلك ، بدلاً من الإشارة إلى أعمال أخرى ، قمت بإنشائه أثناء التحدث كثيرًا مع المخرج حول ماضي Imoogi وقصته وشخصيته وعواطفه.

شارك أنه بينما انضم إلى قصة الدراما بعد عدة حلقات فيها ، فقد شارك بدءًا من أول قراءة للسيناريو للتعرف على الجو مسبقًا. لقد شاهد أيضًا لقطات لـ جو بو آه وهي تلعب نام جي آه التي يتملكها إيموجي والممثل وهو يلعب النسخة الأصغر من شخصيته حتى يتمكن من محاولة مواصلة الشخصية بطريقة مماثلة.

عندما سُئل عن أكثر مشهد لا يُنسى في الدراما بالنسبة له ، قال Lee Tae Ri:
أتذكر المشهد في الحلقة 15 حيث ذهبت إلى مكتب الرحيل للآخرة ، ومثلت مع Kim Jung Nan. لقد كان مشهدًا مهمًا أحدث تطورًا حيث أبدو وكأنني [ابن شخصيتها] بوك جيل ، وكان مهمًا أيضًا لأن Imoogi بدأ في إظهار نفسه الحقيقي تمامًا في هذا المشهد ، لذلك كنت متوترًا ومتحمسًا للغاية عندما ذهبت للموقع لتصويره.

لي تاي ري

تابع Lee Tae Ri المشاركة ،
بينما كنت أستعد لهذه الدراما ، كنت أخرج عمدًا في الليل وأتجول في الحديقة ، وأقرأ سطوري بمفردي وأحاول التعود على الظلام في ذهني. لدى Imoogi الكثير من السطور المخيفة والمرعبة مثل "أريد أن أقتلك" و "سأقتلك". أتذكر ذات مرة عندما كنت أتدرب من خلال التحدث إلى نفسي أثناء المشي ، رأيت شخصًا كان يتجه نحوي فجأة واستدر لي للذهاب في الاتجاه الآخر ، وسرعان ما عدت إلى المنزل بعد ذلك.

عندما سئل لي تاي ري عن نوع الممثل الذي يريد أن يتذكره الناس ، قال:
أحاول جاهدًا إظهار السحر الفريد لكل شخصية ألعبها ، لكنني أعتقد أن الطريق طويل لأقطعه. أريد أن أعمل بجد حتى يتذكرني الناس كممثل يمكنه أداء أي دور يؤديه ، ممثل يثق به الناس ويريدون مشاهدته.
Lee Tae Ri

أضاف:
أريد أن أجرب كل نوع وشخصية لم أجربها بعد ، لكن أعتقد أن هناك توقيتًا جيدًا معينًا لكل منهم. الآن ، أريد أن أحاول القيام برومانسية شبابية جديدة قبل أن أكبر قليلاً. بقدر ما أريد أن أظهر للمشاهدين العديد من النسخ المختلفة عن نفسي ، أريد أن أصبح ممثلاً مجتهدًا ولا يأخذ استراحة ويستمر في لعب العديد من الشخصيات المختلفة. إذا انتظرتم قليلاً ، فسأعود بدور آخر.

سُئل Lee Tae Ri أيضًا عمن يرغب في العمل معه في المستقبل ، وقام بتسمية Song Kang Ho ، و Ha Jung Woo ، و Lee Byung Hun ، وشارك كم هو معجب بهم كممثل.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال