رأي مستخدمي الإنترنت: 4 ممثلين ذكور تم اختيارهم كنجوم صاعدة في الوقت الحاضر

4 ممثلين ذكور تم اختيارهم كنجوم صاعدة في الوقت الحاضر

جو بيونغ جيو: "قلعة السماء" ، "دوري الموقد" ، "البائع الخارق"




سونغ كانغ: "إنذار الحب" ، "منزل جميل" ، "Navillera"




لي دو هيون: "فندق ديل لونا" ، "الثامنة عشر مجدداً" ، "منزل جميل" ، "May's Youth"




جانغ دونغ يون: "حكاية نوكدو" ، "بحث" ، "Joseon Exorcist"


Jang Dong Yoon


تعليقات theqoo

1. جانغ دونغ يون ، أنا أحبك

2. سونغ كانغ ، أحبك ..💗

3. أخبرتكم أن سونغ كانغ لي أنا ㅡ ㅡ ㅡ ㅡ ㅡ ㅡ ㅡ

4. أحب جانغ دونغ يون

5. جانغ دونغ يون ㅠㅠ

6. جو بيونج جيو ㅠㅠㅠ أعماله رائعة وهو جيد في التمثيل أيضًا

7. أنا أحب سونغ كانغ كثيرًا ㅠㅜㅠ تمثيله في Sweet Hoom كان جيدًا وكان الجميع يقول إنه لا يستطيع التمثيل في Love Alarm لذلك شاهدته وأعتقد أنه كان على ما يرام. لم تكن هناك أي لحظة محرجة ㅇㅇ أيضًا ، أعتقد أن لديه عينًا مميزة في اختيار أعماله

8. جانغ دونغ يون ليس في العشرينات من عمره حيث أنه سيبلغ الثلاثين من عمره هذا العام

9. جانغ دونغ يون يبدو شابا لكنه كبير في السن. قوموا بإزالة جانغ دونغ يون ووضع كيم دونغ هي الذي لعب في "قلعة السماء" و "خارج المنهج" و "طراز إيتوان". إنه نجم صاعد في العشرينات من عمره

10. اعتقدت أن هذا سيكون عن جو بيونغ غيو ، سونغ كانغ ، لي دو هيون و كيم دونغ هي

11. بصرف النظر عن جانغ دونغ يون ، شاهدت 1 ~ 2 من أعمال جميع الممثلين الآخرين

12. لا يوجد كيم دونغ هي ..؟


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال