يون كيون سانغ يتحدث عن العيش بمفرده ، ولماذا قرر تربية القطط ، والمزيد

في حلقة 10 يناير من "My Ugly Duckling" على قناة SBS ، ظهر الممثل Yoon Kyun Sang كمقدم خاص.

خلال ظهوره ، قال المقدم Seo Jang Hoon  في إشارة إلى طول يون كيون سانغ:

من النادر أن لا يوجد فرق كبير في الطول بيني وبين شخص آخر

شارك الممثل أنه عاش بمفرده لمدة 11 عامًا وأنه من جيونجو. جيونجو هي مدينة في مقاطعة جولا الشمالية تشتهر بثقافتها الغذائية. ولدى سؤاله عما إذا كان يعتني بالأعمال المنزلية بنفسه ، قال:

أنا أفعل ذلك. أستطيع أن أفعل كل شيء بنفسي. باستثناء الطهي

تساءلت الأمهات في الجلسة عن سبب عدم قدرته على الطهي إذا كان من جيونجو ، فأجاب ،

عندما أعود إلى المنزل ، أتناول دائمًا ما تحضره أمي وجدتي. لم أفعل أي شيء. لقد حاولت الاهتمام بالطهي من خلال الكتب ، لكنني أعتقد أنني أكثر ملاءمة للمساعدة في المطبخ من الطهي بمفردي. يمكنني وضع أنواع مختلفة من المكونات في الراميون ولكن هذا كل ما أعرفه عن الطبخ

كما يشتهر يون كيون سانغ بحبه للقطط ، حيث يقوم حاليًا بتربية أربع قطط تم تبنيها من الملاجئ. لقد تحدث أيضًا عن أهمية أن تكون مسؤولاً عندما يتعلق الأمر بتبني الحيوانات الأليفة.

في البرنامج ، أوضح قائلاً:

كان لدي كلب عندما كنت أصغر سناً ، لذلك حتى عندما انتقلت ، لم أشعر بالوحدة مطلقًا. لكن عندما أعمل على إنتاج جديد ، أقضي وقتًا بالخارج أكثر مما أقضيه في المنزل. ذات يوم عدت إلى المنزل وتسلق كلبي فوق بطني وبدأ بالتبول علي ، على الرغم من علمه أنه سيقع في مشكلة. شعرت به يرتجف وقد صدمت حقا

وتابع:

بعد ذلك ، كان يأكل ويذهب إلى الحمام فقط إذا كنت أراقبه. إذا ذهبت إلى الحمام وأغلقت الباب ، كان يعوي خارج الباب. لقد طور قلق الانفصال من الوحدة لأنني كنت قد غير موجود طوال الوقت. أرسلته إلى منزل والديّ ثم أصبت بالاكتئاب. هذه هي الطريقة التي قابلت بها القطط التي هي حيواناتي الأليفة الآن

وأضاف:

اعتقدت أنه إذا حصلت على واحد فقط ، فسيكون وحيدًا ، وانتهى بي الأمر بأربعة قطط. إنهم عائلتي

سُئل الممثل أيضًا عن أسلوبه في المواعدة. قال:

أصدقائي يقولون إنني حقًا قديم الطراز. الذهاب إلى النوادي الليلية ليس بالأمر السيئ ، لكني لا أحب الأشخاص الذين يذهبون إلى النوادي الليلية. أنا لا أحب الأشخاص الذين يقطعون الاتصال ، ولا أحب عندما يكون الناس ليس لديهم أخلاق

وأوضح:

لقد وبخني والدي كثيرًا خلال نشأتي. لم يطلب مني أبدًا أن أدرس بجد أكثر ، لكن إذا تقاتلت مع أخي الصغير أو ألقيت نوبة غضب في مكان كان فيه الكثير من البالغين ، فسوف يوبخني كثيرًا


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال