إن جيو جين ، سو يي هيون وأعضاء برنامج "سيد في المنزل" يشاركون أفكارهم حول الزواج

إن جيو جين ، سو يي هيون وأعضاء برنامج "سيد في المنزل"

في حلقة ٧ فبراير من برنامج Master in the House على قناة SBS ، ظهر In Gyo Jin و So Yi Hyun على أنهما "الأسياد".

إن جيو جين و سو يي هيون تزوجا في عام 2014 وأنجبا ابنتين. قبل زواجهما ، قام الممثلان بدور البطولة في الدراما "Aeja’s Older Sister، Minja" عام 2008 و "Happy Ending" عام 2012.

سأل يانغ سي هيونغ عما إذا كانا عرفا أن الشخص الآخر سيكون "الشخص المناسب" ، وقال إن جيو جين:

كان من المستحيل بالنسبة لي أن أفكر "هذا هو الشخص الذي سأتزوج به" عندما التقينا لأول مرة ، لأنها عندما قُدمت لي لأول مرة بصفتها ممثلة زميلة في وكالتي ، كانت لا تزال في المدرسة الثانوية

(In Gyo Jin أكبر بـ أربع سنوات من So Yi Hyun.)

قالت سو يي هيون:

لقد عرفنا بعضنا البعض منذ 20 عامًا. كنا أصدقاء مقربين لدرجة أننا كنا نتحدث عن حياتنا العاطفية. لكن عندما كان يواعد شخصًا ما ، كنت أشعر بشيء ما في داخلي ، شيء غير ملحوظ كالغيرة. لكن لم يكن لدينا إحساس بأن "هذا هو الشخص" عندما التقينا لأول مرة

بعد معرفة بعضهما لمدة عقد من الزمان ، قال In Gyo Jin ،

كانت قلوبنا مفتوحة لبعضنا البعض. التقينا كمحبين في دراما وكان هناك العديد من مشاهد القبلة. في مشهد القبلة الأخير ، فكرت في أنني سأظهر إشارة عاطفية ما لها

قالت So Yi Hyun ،

لم نكن نتواعد حقًا. جلسنا وتحدثنا عن الزواج وبدأنا في المواعدة مع وضع فكرة الزواج في الاعتبار

إن جيو جين قال بخجل:

في اليوم الذي بدأنا فيه المواعدة ، قالت أنه يجب أن نتزوج

تذكرت سو يي هيون:

لقد طلبنا بعض اللحم والسوجو وسألت ، "هل تريد الزواج مني؟"

وأضاف In Gyo Jin ،

لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة لدرجة أننا لم نشعر بالحاجة لاختبار علاقتنا ، لذا إذا تواعدنا فسيكون للزواج. لذلك اتصلنا بوالدي بعضنا البعض على الفور

In Gyo Jin - So Yi Hyun

في طاقم أعضاء "سيد في المنزل" ، لم يتزوج لي سونغ جي و تشا أون وو من ASTRO و يانغ سي هيونغ ، في حين أن شين سونغ روك و كيم دونغ هيون كلاهما متزوجان. قال شين سونغ روك:

أنا شخصياً أوصي بالزواج. لقد سمعت من الكثير من الناس من حولي أنني أبليت بلاء حسناً أنني تزوجت. أعتقد أيضًا أن مسيرتي تحسنت بعد زواجي

سأل لي سونغ جي عما إذا كان "حبيبي من نجم آخر" قد حدث بعد زواجه ، لكن شين سونغ روك قال ،

كان ذلك من قبله. بعد زواجي ، قدمت The Last Empress و Vagabond

قال تشا أون وو مازحاً:

لكن "حبيبي من نجم آخر" هي التي حققت أكبر قدر من النجاح

كما أوصى كيم دونغ هيون بالزواج ، وسأل شين سونغ روك كيف سارت حياته المهنية في فنون القتال المختلطة بعد زواجه. قال كيم دونغ هيون بثقة ،

لم أخسر مباراة واحدة. لأنني لم أتنافس قط

أعضاء برنامج "سيد في المنزل"

تحدث في In Gyo Jin و So Yi Hyun أيضًا بصدق عن تحديات الزواج ، وكشفوا أنه بينما لم يتشاجروا أبدًا قبل الموافقة على الزواج ، فقد تشاجروا عدة مرات في الفترة التي سبقت حفل الزفاف في أيام زواجهم الجديدة. إن جيو جين قال:

كنت مثل ، "هل هذا هو الزواج حقًا؟" لكن عندما فكرت في الأمر ، لم يكن شيئًا جادًا. كان على شخصين عاشا حياة مختلفة بمفردهما الآن أن يعيشوا حياتهما كلها كزوجين. من الطبيعي أن تكون هناك بعض الصراعات والاحتكاكات

قالت سو يي هيون:

من المهم حقًا الزواج من شخص يمكنك التواصل معه. أكثر من أي شيء آخر ، يجب أن تكون قادرًا على التواصل وفهم بعضكما البعض. شخص يمكنك مشاركة أعمق أفكارك معه. إذا قابلت شخصًا لا يشعر بالحرج أثناء مشاركة الأفكار العميقة ، فلا يجب أن تتركه يذهب

وأضافت:

لم يكن الأمر سهلاً في البداية. كانت هذه هي المرة الأولى التي يكون لديّ فيها شخصًا يمكنني أن أفعل ذلك معه. ولكن بعد فترة وجيزة من انفتاحي على أفكاري المحرجة والصعبة ، شعرت فجأة براحة أكبر

 In Gyo Jin قال ،

إذا كان هناك شيء صعب أو مرهق حقًا يسبب لي التوتر ، فإن زوجتي تعرف على الفور. إنها لا تقول أي شيء ولكنها تقترب مني وتقترح أن نشرب بعض البيرة معًا. أجد ذلك رائعا جدا. أنا ممتن لأنها استغرقت الوقت لتفكر بي

قال تشا أون وو:

أشعر بالحسد حقًا أثناء الاستماع إلى هذا. لم أكن أؤمن بـ "ثنائي صُنع في الجنة" ، لكنني أعتقد أنكما حقًا زاوج صُنع في الجنة

وأضاف:

أريد حقًا أن أتزوج. ليس من السهل مقابلة شريك يمكنك مشاركة نقاط ضعفك معه. أنا حقا أحسد فكرة أن الزوجة والعائلة يمكن أن يعطوك ذلك

ثم أذهل أعضاء فريق البرنامج الآخرين بالبدء في البكاء.

حاول يانغ سي هيونغ مواساته وقال مازحا:

هل تطلقت؟

أوضح تشا أون وو ،

أعتقد أنه من الصعب حقًا مقابلة شخص يمكنك القول إنه دائمًا في صفك. لا يتعلق الأمر بالحب أو الزواج وأكثر من ذلك عن حقيقة أنني لم أتمكن مطلقًا من التحدث إلى شخص ما عن أفكاري العميقة وجعلهم يفهمونها. أريد أن أفعل ذلك ، لكنني لا أعتقد أنني قادر على ذلك

ثم قال لي سونغ جي لمواساته ،

نحن في جانبك

تشا أون وو

في وقت لاحق من الحلقة ، طُلب من الممثلين كتابة دعوات زفافهم المستقبلية. كتب تشا أون وو ،

في يوم بدا فيه العالم كله جميلًا ودافئًا ، التقينا بالشخص الذي يمكننا الوثوق به ليكون إلى جانبنا ، والذي يمكنه احتضان نقاط ضعفنا. يدا بيد ، سوف نسير في المستقبل. نحن الآن أصبحنا زوجين


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال