لي جون كي يتحدث في جلسة تصوير عن قائمة الأشياء التي يتمنى أن يفعلها ، وهدفه كممثل ، والمزيد

لي جون كي

قام الممثل لي جون كي (Lee Joon Gi) مؤخرًا بجلسة تصوير لعدد مارس من مجلة The Star.

تم التقاط الصور في جزيرة جيجو ، حيث وقف لي جون كي أمام فندق حديث وأثار إعجاب الموظفين بمهاراته في ركوب الخيل على الرغم من مرور أربع أو خمس سنوات منذ آخر مرة ركب فيها حصانًا.

Lee Joon Ki

في المقابلة ، قال:

إنها المرة الأولى لي في جزيرة جيجو منذ حوالي 10 سنوات ، لذلك أشعر وكأنني أراها من جديد. أعتقد أنها أصبحت أكثر صوفية وجمالًا. أشعر وكأنني تمكنت من العمل والراحة في نفس الوقت

تلقى Lee Joon Ki اشادة من النقاد لدوره في دراما 2020 "زهرة الشر". قال:

أنا ممتن لتلقي الكثير من الحب والثناء المفرط. لقد تركت الدراما انطباعًا كبيرًا لدي لأنه بدى وكأنها المرة الأولى منذ فترة التي أنفذ فيها مشروعًا متعمقًا وثقيلاً والذي لا يزال يتمتع بجانب إنساني دافئ. أبحث بعناية في النصوص الجيدة وأفكر في ما يجب فعله بعد ذلك. لا أعرف ما هو المشروع الذي سأعود به ، لكنني آمل أن أكون قادرًا على منح الناس الفرح والراحة والأمل من خلال قصة جيدة مع رسالة جيدة. من فضلكم انتظروا قليلاً بعد

لي جون كي

عندما سئل عما إذا كان لديه قائمة للأمور التي يريد القيام بها ، قال:

قبل كوفيد-19 ، لم يكن لدي اهتمام كبير بالسفر. كنت قلقاً من أن السفر بمفردي سيجعلني أشعر بالوحدة. الأوقات التي كنت أسافر فيها إلى الخارج للقاء المعجبين كانت أسعد الرحلات بالنسبة لي. ولكن الآن بعد أن أصبحت أشياء مثل السفر مستحيلة ، بدأت أفتقد الناس وأشعر بالرغبة في التجول بحرية حول العالم. إذا تحسن الوضع ، فأنا أود الذهاب في رحلة بمفردي

Lee Joon Gi

شارك لي جون كي أيضًا كيف يُحدث نفسه خلال صعوباته الشخصية. قال:

أفكر مليًا في كل الأشياء التي فتحت إمكاناتي وساعدتني في الوصول إلى مكاني. أتذكر القيم التي أعتز بها. وأذكر نفسي أنني بحاجة إلى تقدير نفسي

واختتم ،

أعتقد أننا جميعًا نكافح خلال وقت صعب حقًا. من أصعب الأمور بالنسبة لي عدم القدرة على مقابلة المعجبين. هذا العام ، أريد أن أمنحهم المزيد من السعادة من خلال مشروع جيد. آمل أن نلتقي مرة أخرى ونشعر بالسعادة. أشكركم بصدق على إرسال حبكم ودعمكم لي دائمًا

Lee Joon Ki


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال