روون يتحدث عن كيف تغيرت أفكاره حول التمثيل ، والعيش مع أعضاء SF9 ، والمزيد

روون (Rowoon) عضو فرقة SF9

شارك روون (Rowoon) عضو فرقة SF9 مؤخرًا في مقابلة وجلسة تصوير مع Esquire.

في المقابلة ، تحدث روون عن حياته المهنية في التمثيل ، وحياته كآيدول مع فرقة SF9 ، وعادته الدؤوبة في العمل ، والمزيد.

روون (Rowoon) عضو فرقة SF9

"لن تعرف أبدًا" هي المرة الثانية التي يلعب فيها روون دورًا رئيسيًا ، بعد "استثناء أنت". قال:

لقد تعلمت الكثير بينهما. هناك صف عبر الإنترنت حيث يتحدث كل من ها جونغ وو و لي بيونغ هون بعمق عن أفكارهم حول التمثيل. لقد شاهدت ذلك. لقد تأثرت كثيرًا عندما قالوا إن التمثيل هو معركة إقناع. لا يكفي الانغماس في مشاعر الشخصية والتعبير عنها قدر الإمكان. هناك أوقات تحتاج فيها إلى التعبير عن كل شيء ، ولكن هناك أوقات تحتاج فيها إلى إخفاء الأشياء من أجل نقل المشاعر بشكل أعمق. عليك أن تفكر في الأمر. عندما قمت بـ "استثناء أنت" ، اعتقدت أنني بحاجة إلى أن أعيش وأتنفس الشخصية. الآن الأمر مختلف بعض الشيء. أدركت أنه لا يكفي بالنسبة لي أن أكون جادًا. مشاركة المشاعر مع الشخصية هي مجرد أساسيات. المفتاح الحقيقي هو كيفية إقناع الجمهور بأن هذه المشاعر حقيقية

روون (Rowoon) عضو فرقة SF9

تحدث روون أيضًا عن التغييرات الجسدية التي خضع لها استعدادًا لمشاريعه التمثيلية. قال:

في أول تصوير شعرت أنني لم أبدو قوياً بما فيه الكفاية. بعد أن بدأت الدراما ، كنت أمارس التمارين الرياضية دون أن أتخطى مرة واحدة. شخصيتي شاب وموظف مبتدئ ، لكنه مغرم بزميلته الأكبر ويريد حمايتها. في موقع التصوير ، كنت ألتقط الأشياء وأقوم بتمارين العُقلة ، واشتريت الأوزان لممارسة التمارين في أوقات فراغي. شعرت أنه لا ينبغي أن أبدو صغيرا مقارنة بـ لي هيون ووك عندما نقف بجانب بعضنا البعض. حتى لو كنت طويل القامة ، لا يزال بإمكانك أن تبدو صغيرًا. لقد كنت أمارس تمارين الضغط والقرفصاء وتمارين الكتف دون راحة لمدة ستة أشهر

روون (Rowoon) عضو فرقة SF9

طرح المحاور حقيقة أن روون يوازن بين مهنة التمثيل ومسيرته الموسيقية مع SF9. قال روون ،

كلنا نُمثل الآن. كل الأعضاء التسعة قد مثّلوا. سواء كانت دراما ويب أو خدمات البث ، الأعضاء جميعًا في منتصف التصوير

وأضاف لاحقًا:

ما زلنا جميعًا نعيش في المسكن معًا. في الماضي ، كنا نتقاتل كثيرًا. لأكون صادقًا ، كمتدربين ، كنا نتنافس مع بعضنا البعض لأننا لم نعرف من سيترسم أولاً. ثم فجأة قيل لنا أننا فريق واحد وبدأنا نعيش في مسكن واحد معًا. ليس من السهل التكيف معه. نظرًا لأننا جميعًا شباب ، عندما تشاجرنا ، لم تكن هذه مزحة

وتابع:

لكن الشيء الجيد هو أن الأعضاء لا يتخطون الحدود. حتى عندما كنا متدربين وحساسين بشأن وضعنا ، واندلعت المعارك ، بمجرد أن يفكر أحدنا ، "لا تذهب إلى هذا الحد" ، سنتوقف. كل هذه ذكريات الآن. نحن نعرف جيدًا ما يحب ويكره بعضنا البعض الآن لدرجة أننا نتعايش جيدًا. حتى لو حدث شيء ما ، فإننا نكره أن نكون في مواقف غير مريحة ، لذلك نتغلب عليها بقول ، "حسناً! دعنا نذهب لتناول مشروب"

روون (Rowoon) عضو فرقة SF9

روون (Rowoon) عضو فرقة SF9


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال