لي دونغ ووك ، كيم غو إيون ، و أونيو عضو فرقة شايني ، والمزيد أكدّوا انضمامهم في برنامج منوع جديد

لي دونغ ووك "Lee Dong Wook" ، كيم غو إيون "Kim Go Eun" ، و أونيو "Onew" عضو فرقة شايني "SHINee"

سيطلق طاقم الإنتاج المسؤول عن "Begin Again" عرضًا متنوعًا جديدًا بعنوان "The Sea I Desire" (الترجمة الحرفية).

"The Sea I Desire" هو برنامج علاجي حيث سيقدم المشاهير موسيقاهم الخاصة وأطباق محلية الصنع في حانة حية بجوار البحر الغامض والجميل. يتمحور البرنامج المنوع حول ثلاث كلمات رئيسية: البحر ، والبار ، والرغبة. سيتمكن الضيوف الذين يزورون من الخروج من حياتهم اليومية وقضاء يوم خاص مع المحيط الهادئ والموسيقى والطعام اللذيذ.

تم التأكيد على أن يون جونغ شين "Yoon Jong Shin" و لي جي آه "Lee Ji Ah" و لي دونغ ووك "Lee Dong Wook" ، كيم غو إيون "Kim Go Eun" ، و أونيو "Onew" عضو فرقة شايني "SHINee" و لي سوهيون "Lee Suhyun" من AKMU جزء من طاقم البرنامج. لن يقوموا بالطهي والغناء للضيوف فحسب ، بل سيشاركون أيضًا بشكل مباشر في الداخل والإدارة.

لي جي آه ، التي تتمتع بمهارات طهي ممتازة ، ستُظهر شغفها بالطهي كرئيسة طهاة ، وستقوم بتطوير أطباق جديدة لقائمة الطعام. سيكون لي دونغ ووك النادل الرئيسي ، وسيشارك في العديد من الأنشطة ، مثل الغوص والطهي. مع رخصة غوص السكوبا والاهتمام العميق بالنظام البيئي البحري ، ستتولى كيم غو إيون دور حارس المحيط. سيعبر يون جونغ شين عن قصصه من خلال الموسيقى ، وسيكون أونيو مسؤولاً عن المخبز بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى للضيوف. أخيرًا وليس آخرًا ، ستهدي لي سوهيون الضيوف الأغاني المختلفة بصوتها الفريد والجميل.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك ضيوف من المشاهير الذين سيقدمون موسيقى متنوعة للناس في البار. كما سيغني المغني وكاتب الأغاني جونغ دونغ هوان من ميلومانس والفنان زاي رو في البرنامج.

سيخرج برنامج "The Sea I Desire" المخرج  (PD) سونغ جوانغ جونغ ، الذي أنتج "Begin Again" ، وسيعرض في 29 يونيو الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال