لي دو هيون يتحدث عن العمل مع جو مين سي ، الإعداد التاريخي لـ "شباب مايو" والمزيد

لي دو هيون "Lee Do Hyun"

أجرى لي دو هيون "Lee Do Hyun" مؤخرًا مقابلة في نهاية دراما "شباب مايو - Youth of May".

"شباب مايو" هي دراما رومانسية عن الاجتماع المصيري لطالب الطب هوانغ هي تاي (لي دو هيون) والممرضة كيم ميونغ هي (جو مين سي) ، اللذان يقعان في الحب وسط أحداث مايو 1980 ، وهي فترة تاريخية مهمة في كوريا الجنوبية.

قال لي دو هيون:

بادئ ذي بدء ، أنا مرتاح لأننا تمكنا من إنهاء التصوير بأمان. لقد كان شرفًا لي أن أعمل مع هذا المخرج الرائع ، والكاتب ، وطاقم الإنتاج ، والنجوم المشاركين ، الذين ساعدوني على البقاء منغمسًا بعمق في دوري منذ بداية الإعداد للتصوير وحتى نهاية التصوير

وتابع:

كان الجزء الأكثر إمتاعًا ولكن الأصعب أيضًا هو لعب دور شاب من الممكن أن يكون قد عاش بشكل واقعي خلال تلك الفترة في عام 1980. عندما كنت أستعد للدراما وأثناء التصوير ، غالبًا ما كنت أفكر ، "مالذي يمكن أن أكون قد قمت به في عام 1980؟" لقد وجدت أيضًا سلسلة من الروابط بين تلك الأوقات والآن. أدركت من جديد ، "مشاركة الحب هو نفس الشيء في ذلك الوقت كما هو الآن" الأمور ليست مختلفة لمجرد أن الزمن والموقف قد تغير

في الدراما ، يلعب لي دو هيون دور البطولة أمام جو مين سي "Go Min Si" ، التي تلعب دور حبيبته ، و أوه مان سوك "Oh Man Seok" الذي يلعب دور والده. عمل لي دو هيون سابقًا مع جو مين سي في مسلسل نتفليكس "Sweet Home" ، حيث لعبوا دور أخ وأخت. قال لي دو هيون ،

لقد تمكنت من التمثيل بشكل مريح في موقع التصوير بسبب جو مين سي. نحن في نفس العمر في الحياة الواقعية ، وقد عملنا معًا من قبل ، لذلك تمكنا من إجراء محادثات مريحة ومفصلة حول المشاهد

وأضاف:

كان لي شرف العمل مع أوه مان سوك. إنه ممثل كبير أحترمه كثيرًا ، لذلك كنت سعيدًا حقًا بالعمل معه. اعتقدت أنه سيكون من النوع الذي يضبط الأجواء على الفور في موقع التصوير ، ولكن على الرغم من أنه كان مخيفًا وحادًا بمجرد تشغيل الكاميرات ، إلا أنه كان دائمًا دافئًا وودودًا في موقع التصوير. شعرت أنني يمكن أن أثق به وأتبع خطاه

حول الثناء الذي حصل عليه لأدائه ، قال:

أنا ممتن حتى لمجرد أن يعرف الناس اسمي ، لذلك تأثرت عندما بدأ الناس في إرفاق ألقاب حنونة بي أيضًا. هناك شيء كنت أرغب دائمًا في سماعه: "ممثل يمكنك الوثوق بمشاهدته". أريد أن أعمل بجد وأن أصبح ممثلًا يمكن للناس الوثوق به لمشاهدة مشروع ما بمجرد سماع أنني فيه

وشارك:

"شباب مايو" هو مشروع علمني أن "الشباب" ليس له عمر. بغض النظر عن مدى كبر أو صغر عمرك ، فإن "الشباب" هي اللحظة التي أنت فيها الآن. أعتقد أنني سأفكر في هي تاي عندما أواجه وقت صعب. إنه يجسد لي الرسالة ، "أنت تقوم بعمل جيد الآن. أنت تعيش حياة طيبة. ويمكنك حتى القيام بعمل أفضل"


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال