لي دونغ ووك يشارك أفكاره حول برنامجه الواقعي الجديد "بحر الأمل"

لي دونغ ووك "Lee Dong Wook"

يستعد نجم الدراما الكورية لي دونغ ووك "Lee Dong Wook" لبرنامج متنوع منعش سيكون بالتأكيد مصدرًا للشفاء والترفيه للمشاهدين. البرنامج الجديد "البحر الذي أريده - The Sea I Desire" أو "بحر الأمل - Sea of Hope" الذي يعرض على قناة JTBC ، هو عرض منوع عن المشاهير وهم يؤدون الموسيقى ويقومون بإعداد أطباق منزلية الصنع للضيوف في البار الجميل على شاطئ البحر.

أخذ لي دونغ ووك استراحة من التمثيل ، وسيكون النادل الرئيسي في "البحر الذي أريده - The Sea I Desire". أظهر حماسًا كبيرًا في صنع كوكتيلات منزلية الصنع للضيوف من خلال صنع العديد من أكواب ماكجولي [هو مشروب كحولي و نبيذ كوري تقليدي مصنوع من الأرز الممزوج بالخميرة] في المنزل. كشف لي دونغ ووك عن سبب قراره بقبول الظهور في البرنامج:

أردت دائمًا الإقامة بالقرب من شاطئ البحر ، صنع المشروبات وعزف الموسيقى وصنع الذكريات الجميلة للضيف ستكون جميعها تجارب جديدة بالنسبة لي ، لذلك أردت أن أجربها

لي دونغ ووك "Lee Dong Wook"

وتابع قائلاً إن أكثر لحظاته التي لا تنسى هي مشاهدة غروب الشمس الجميل والتصوير وسط الأمطار الغزيرة:

كان غروب الشمس الذي رأيته كل مساء جميلًا جدًا ، وهذا وحده جعلني أشعر بالرضا للانضمام إلى هذا العرض. وشهدنا عاصفة ممطرة غزيرة مرة ، لكن لحسن الحظ ، تمكنا من إنهاء عملنا بنجاح. لذا ، على الرغم من أنه كان يومًا صعبًا ، أعتقد أنه سيترك ذاكرة جيدة في داخلي

أيضًا ، عندما سُئل عما يريد إظهاره من خلال "بحر الأمل - Sea of Hope" ، قال:

ليس لدينا سيناريو أو إعداد. عندما نستيقظ في الصباح ، نجتمع بشكل طبيعي في المطبخ ونقوم بعملنا. نحن نطبخ عندما نشعر بالجوع ، ونعمل بجد في البار عندما نحتاج لذلك ونخلد إلى النوم عندما نكون متعبين. آمل أن أبدو أكثر استرخاءً مقارنةً بعندما كنت أمثل

لقطات ثابتة من برنامج "البحر الذي أريده - The Sea I Desire" أو "بحر الأمل - Sea of Hope"

أضاف لي دونغ ووك أنهم جميعًا يعملون بجد في الحانة وحاولوا إنهاء كل عمل بجد. واعترف إن التواجد في البرنامج منحه شعورًا بالاسترخاء والراحة كان مختلفًا عن عندما يعمل في دراما أو فيلم.

يشارك معه في البرنامج زميلته في دراما "العفريت - Goblin" كيم غو إيون "Kim Go Eun" ، و أونيو "Onew" عضو فرقة شايني "SHINee" و لي سوهيون "Lee Suhyun" من AKMU ، و يون جونغ شين "Yoon Jong Shin" ، و لي جي آه "Lee Ji Ah".

تم بث الحلقة الأولى من البرنامج في 29 يونيو بظهور روزي "Rosé" من فرقة بلاكبينك "BLACKPINK" كضيفة.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال