الممثلة لي يو بي تتعرض لقضايا حقوق النشر بعد محاولتها بيع إحدى لوحاتها + رأي مستخدمي الإنترنت

لي يو بي "Lee Yu Bi"

في الأول من يونيو ، قامت الممثلة لي يو بي "Lee Yu Bi" بتحديث صورة للوحة التي رسمتها والتي تضم شخصيتين من بوكيمون "Pokémon". في حين بدا وكأنه تحميل بريء ، أصبحت الممثلة مركز التدقيق عندما تم الكشف عن أنها كانت تبيع اللوحة لجمعية خيرية.

شاركت لي يو بي اللوحة على صفحتها الشخصية على انستجرام مع التعليق:

أنا شخصياً رسمت هذه الصورة. سيتم تقديم العائدات في شكل تبرع خيري

في حين أن فعل الممثلة نابع من نية جيدة ، وجدت لي يو بي فجأة نفسها تكافح قضية حقوق النشر. بالنظر إلى أن لي يو بي رسمت شخصيات بوكيمون مشهورة ، فإن بيعها سيكون انتهاكًا لقوانين انتهاك حقوق النشر ، حتى لو كان ذلك من أجل قضية خيرية.

تحديث لي يو بي "Lee Yu Bi"
"المزاد الخيري العائلي الشهري من 2021.05.30 - 2021.06.15" | تحديث لي يو بي

بعد تقارير إخبارية تتعلق بحقوق النشر ، بدأت لي يو بي تتلقى ردود فعل عنيفة من مستخدمي الإنترنت الكوريين الذين لديهم الكثير ليقولوه حول الموقف.

في خضم رد الفعل المتزايد ، أصدرت وكالتها Y-Bloom Entertainment اعتذارًا رسميًا.

مرحبًا ، إنها Y-Bloom Entertainment.

نقدم لكم البيان الرسمي بخصوص حادثة لي يو بي التي وقعت يوم الجمعة ، 2 يونيو.

تلقت لي يو بي عرضًا من مزاد خيري ، "المزاد المشترك". بالاتفاق على أن الغرض من اللوحة سيكون للتبرع ، تبرعت بسعادة بلوحة رسمتها.

بينما كانت ترسم شخصياتها المفضلة ، لم تدرك أن رسوماتها تنتهك قوانين حقوق النشر. نأسف للإزعاج الذي تسببنا فيه.

سنكون أكثر حرصًا على منع هذه الأنواع من الحوادث في المستقبل. سنستمع إلى آراء Pokémon Korea فيما يتعلق بجميع المزادات الخيرية المستقبلية.

شكرا لك.

- واي بلوم للترفيه

قامت لي يو بي منذ ذلك الحين بتعطيل قسم التعليقات على مشاركتها على الانستجرام ، لكنها أبقت المنشور الأصلي على صفحتها.

لي يو بي "Lee Yu Bi"


المقال: لي يو بي ، تُشارك موقعها الحالي "هذا لوحة أنا شخصياً قمت برسمها ... سأتبرع بالعائدات"


تعليقات theqoo

1. لابد أنها تعلم أن هذا له حقوق الطبع والنشر أليس كذلك؟

2. لأكون صريحًا ، ليس الأمر كما لو كانت جيدة في الرسم أيضًا ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ

3. هاه ...؟

4. الانستجرام الخاص بها مليء بالفعل بالتعليقات

5. إنها مجنونة ㅋ ㅋㅋㅋ

6. هل هي تمزح؟

7. بجدية. رسمت أفضل من ذلك عندما كنت في المدرسة الإعدادية / الثانوية

8. أليس لديها عقل؟

9. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل رسمها حقيقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

10. إذن هي تتخذ شخصية محمية بحقوق الطبع والنشر وتحاول كسب المال والتبرع؟ ㅋㅋ إنه محمي بحقوق الطبع والنشر

11. واو .... هل لديها عقل ..؟

12. ماذا عن حقوق النشر؟ .... إنها تبيع ذلك ؟؟؟ ... من سيشتري هذا ..؟ ... تبرع؟؟ ماذا تقول...

13. أشعر بغيرة شديدة من الطريقة التي تعيش بها حياة سهلة

14. معذرة .. ؟؟

15. يبدو أنها لا تعرف شيئًا عن العار ...


المقال: ممثل لي يو بي "اللوحة المعروضة للمزاد ، لم نكن على دراية بانتهاك حقوق الطبع والنشر"


تعليقات theqoo

1. ؟؟؟ واو اعتقدت أنها كانت تمزح ولكن تبين أن دماغها فارغ

2. يبدو أن عائلتها لا تعرف شيئًا عن القانون ㅋㅋ ㅋㅋㅋ [زوج والدتها لي هونغ يون ووالدتها كيون مي ري تلاعبوا بالأسهم وقاموا بالتداول من الداخل]

3. ؟؟؟؟؟؟ لا ولكن هذا مذهل ...

4. ما الأمر مع عائلتها كلها؟ لابد أنها تعلمت من زوج والدتها

5. عائلة فوق القانون

6. واو هي حقا طائشة

7. هل تمزح معي .............

8. بلا عقل أكثر مما كنت أعتقد

9. بصرف النظر عن حقوق النشر ، فإن حقيقة أنها اعتقدت أنها تستطيع بيع هذا الرسم هي فقط ...  اللعنة ㅎㅎ

10. آه بجدية ، هذا محرج للغاية ...

11. أيغو ، سونغ جي - ياه!

12. هل حياتها مزحة؟


المصدر: 1 | 2 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال