رأي مستخدمي الإنترنت: كشف استطلاع للرأي أن 53٪ من الكوريين في عشرينياتهم لا يريدون الزواج أو الأطفال

استطلاع للرأي أن 53٪ من الكوريين في عشرينياتهم لا يريدون الزواج أو الأطفال


عنوان المقال: 53٪ من الأشخاص في العشرينات من العمر لا يريدون الزواج ، و 52.5٪ لا يريدون إنجاب الأطفال


تعليقات Wikitree عبر انستجرام

1. [+411] هذا ما يحدث عندما تقوم بتربية جيل ليرى التضحيات التي كان على والديهم تقديمها لمجرد الحصول عليهم وتربيتهم. يولي الجيل الجديد أهمية كبيرة للوقت الشخصي والتطور ، لذلك لا عجب أنهم لا يريدون الزواج أو الأطفال.

2. [+308] أنا في الأربعينيات من عمري وما زلت لا أرى مستقبلًا أمامي ... لا أعتقد أنه يمكنني حتى التفكير في الزواج أو الأطفال في العشرينات من عمري ...

3. [+295] حتى لو كنت أريد أطفالًا ، فلا يزال هناك الكثير من الوظائف التي لا توجد بها أنظمة خاصة بالنساء الحوامل. كثير من الناس يتخلون عن الأطفال بسبب ذلك.

4. [+170] الزواج ليس مطلبًا هذه الأيام ولكنه اختيار

5. [+160] أنا متزوج/ة وأعتقد أن السبب الأكبر لخوف الناس من هذه الأشياء هو الموارد المالية. أكبر المعارك بين المتزوجين تدور حول المال. بالتأكيد ، قد تكسب ما يكفي للعيش في يوم آخر ، ولكن عليك التفكير في الادخار للمستقبل ومنزل خاص بك يومًا ما ، وهو أمر مستحيل مع ارتفاع أسعار المنازل باستمرار. كل شيء عن المال ، المال ، المال.

6. [+30] إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع فعل ذلك ، فمن الأفضل أحيانًا ألا تفعل ذلك

7. [+17] ليس الأمر أنني لا أريد ذلك ، أنا فقط لا أستطيع .. 😕

8. [+32] الأمر لا يتعلق بالمال فقط. لقد درست بجد طوال حياتي ، ولا أريد أن أضيع قدرًا متساويًا من ذلك الوقت في تربية طفل أيضًا.

9. [+11] إنها حياتك في النهاية. عليك أن تختار بطريقة تجعلك سعيدًا.

10. [+7] على الرغم من أنني متزوج/ة ، إلا أنني أتفهم. نحن لا نعيش في عالم يجلب فيه الزواج وإنجاب الأطفال أي فوائد أكثر مما كان عليه الحال في الماضي.


تعليقات Naver

1. [+782، -33] يبدو الأطفال هذه الأيام أذكياء جدًا وواقعيين

2. [+402، -4] قد يكون الشعور بالوحدة بمفردك خيارًا أكثر واقعية من التعاسة معًا ...

3. [+318، -6] تخيلوا مدى سوء الحياة الآن بالنسبة للكثيرين ليفكروا بهذه الطريقة.

4. [+156، -8] الزواج جنوني. فقط اعمل على نفسك وعش بمفردك.

5. [+57، -0] أنا فقط لا أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك .. أنا بالكاد أتكفل باحتياجاتي بمفردي .. أنا قلق/ة بشأن المال على كل وجبة .. الفواكه هي رفاهية ، الإيجار باهظ الثمن ㅜㅜ


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال