مستخدمو الإنترنت يجدون شيئًا آخر على ظهر صفحات اليوميات التي كشفت عنها شقيقة نايون من أبريل

نايون "Naeun" من أبريل "APRIL"

 في محاولة للدفاع عن أختها الصغرى من مزاعم البلطجة المستمرة ، شاركت لي جي إيون الأخت الكبرى لـ نايون "Naeun" من فرقة أبريل "APRIL" تدوينة عاطفية على إنستغرام ، مدعية أن "نايون ليست سوى فتاة طيبة القلب".

بينما قامت الأخت الكبرى بتحميل مذكرات نايون لعام 2016 لإقناع مستخدمي الإنترنت بـ "من فضلكم توقفوا عن اتهامها" بتخويف العضوة السابقة لي هيونجو "Lee Hyunjoo" ...

مشاركة الأخت الكبرى ليوميات نايون "Naeun" من أبريل "APRIL"

[ترجمة اليوميات]

تصميم رقصات "Jelly"

تسجيل "Jelly"

اكره هذا. انا اكره نفسي. اكره نفسي كثيرا.

ما هي مشكلتي؟ لماذا أنا هكذا طوال الوقت؟

أنا بجدية أسوأ من قطعة قمامة.

لا اريد التحدث. أريد أن أصمت وأموت.

لن يحزن أحد على ذلك على أي حال ...

... انتهى الأمر بالصور إلى إثارة اهتمام عالم الإنترنت بطريقة مختلفة تمامًا. لاحظ بعض مستخدمي الإنترنت الكوريين ذوي عيون النسر أن إحدى المذكرات تظهر نصًا مزعجًا من الصفحة المقابلة ، والتي يزعمون الآن أنها "دليل" على التنمر.

صورة ليوميات نايون "Naeun" من أبريل "APRIL"

في صورة يوميات 12 مارس 2016 ، يظهر النص الذي يمر عبر الجانب الآخر من الصفحة إلى حد ما. بعد تحرير الصورة لجعل النص مقروءًا ، قام مستخدمو الإنترنت بفك تشفير الرسالة.

في منتدى مجتمعي عبر الإنترنت ، شارك مستخدم/ة إنترنت نسخة مختلفة من مذكرات نايون من عام 2016 التي كشفت عنها أختها الكبرى. في المنشور ، تم قلب الصور الأصلية مع رفع تباين الألوان إلى أعلى. سمح هذا التعديل لمستخدمي الإنترنت بقراءة ما كتبته نايون على ظهر الصفحات التي حمّلتها الأخت.

صورة مقلوبة ليوميات نايون "Naeun" من أبريل "APRIL"

بناءً على هذه الصور ، كتبت نايون مذكرات معينة لها نغمة مختلفة قليلاً مقارنة بالمحتوى السابق. على الرغم من عدم وضوح جميع الكلمات ولم يتم ذكر موضوع هذه الجمل ، فإن الصور المقلوبة تقرأ:

(الصف العلوي غير مقروء في الغالب) شخص أكرهه. أشعر بالاشمئزاز لمجرد البقاء في نفس المكان معه [شخص مجهول]. آمل جديًا أن يختفي [الشخص] من أمام عيني.

- نص من إدخال نايون في مارس 2016

في حين أنه من غير المعروف هوية الشخص الذي تتحدث الرسالة عنه ، يظل مستخدمو الإنترنت مقتنعين بأنه يتعارض بوضوح مع ادعاء الأخت الكبرى بأن "نايون لم تكن في وضع يسمح لها بالتنمر على أي شخص لأنها أيضًا كانت تعاني من ألم شديد في ذلك الوقت". يعتقد البعض أن الإدخال يتعلق بـ لي هيونجو ، بينما يشك البعض الآخر في ارتباطهما.

في المنتدى ، كتب القائم بالتحميل:

أعتقد أنها كانت تحاول التستر على أختها ، ولذلك قامت بنشر هذا ولكن هذا رائع ... بالطبع نحن لا نعرف من كانت تشير إليه نايون في تلك الجمل ولكن لا أعتقد أن أي من هذا سيساعدها - بل على العكس

تعليقات theqoo


ورد مستخدمو الإنترنت على هذه الاكتشافات بالتعليقات التالية:

أعود باستمرار إلى جزء" الأمل في اختفاء الشخص من بصري ". هذا مخيف ... لا أعرف كيف يتمنى أي شخص ذلك لشخص آخر ، حتى لو كانوا أسوأ الأعداء

هذا يبدو وكأنه تفسير مبالغ فيه ... لا نعرف أي نوع من الأشخاص كانت نايون تتعامل معهم في ذلك الوقت ... لكني أوافق على أن هذه المذكرات لا علاقة لها بشكل أساسي بـ لي هيونجو بشكل عام. لماذا تشارك هذا؟ من أجل ماذا؟

يا رجل ... لا أستطيع أن أتخيل ما مرت به لي هيونجو أو مدى صعوبة ذلك بالنسبة لها. يبدو أن كل هذا التوتر قد تم توجيهه إليها

كنت سأبقى هادئة فقط لو كنت مكانهم ...؟

أنا لست خبيرة ولكن بصراحة هذه المذكرات تبدو فقط وكأنها كانت تشتكي كثيرًا؟

واو ، لا أستطيع أن أصدق أن كل ما كشفه جانبهم قد أضر أكثر مما نفع

آمل فقط أنه قد تم الكشف عن هذه بالاتفاق مع نايون

أسرتها لا تقدم المساعدة

أنا في صف هيونجو

لا أعتقد أن نايون ستكون قادرة على التعافي أبدًا

بالعودة إلى شهر أبريل من هذا العام ، تم اتهام الأعضاء الأصليين لفرقة أبريل "APRIL" بالتنمر على العضوة السابقة لي هيونجو.

ومنذ أن تحدثت لي هيونجو شخصيًا عن هذا الادعاء ، استمر أعضاء فرقة أبريل "APRIL" في دحض اتهام العضوة السابقة في تصريحاتهم الخاصة. مع خروج التكهنات حول الفرقة عن السيطرة ، ينتظر كل من معجبين لي هيونجو و أبريل "APRIL" بصبر النتيجة النهائية للتحقيقات.

في غضون ذلك ، رفضت شرطة كوريا الجنوبية رفع دعاوى التشهير من وكالة DSP Media.


المصدر: 1 | 2 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال