لي كوانغ سو يتحدث عن إصابة كاحله وما إذا كان كيم جونغ كوك سيتزوج في برنامج "بطتي القبيحة"

لي كوانغ سو "Lee Kwang Soo" - برنامج "بطتي القبيحة - My Little Old Boy"

في حلقة 8 أغسطس من برنامج "بطتي القبيحة - My Little Old Boy" على قناة SBS ، ظهر لي كوانغ سو "Lee Kwang Soo" كمقدم خاص.

بمجرد ظهور لي كوانغ سو في موقع التصوير ، أعربت أمهات المشاهير عن قلقهن بشأن إصابته في الكاحل. تعرض الممثل لكسر في كاحله الأيمن في حادث سيارة في فبراير 2020. على الرغم من أنه أخذ استراحة من الأنشطة بعد ذلك وخضع لعلاج إعادة التأهيل منذ ذلك الحين ، أدى استمرار الإصابة إلى تنحيه عن برنامج "الرجل الجاري - Running Man" بعد أكثر من عقد من الزمان على البرنامج.

أوضح لي كوانغ سو في "بطتي القبيحة":

الآن بعد أن أنهيت كل تصويري ، سأخضع لعملية جراحية الشهر المقبل وسأخضع لعلاج إعادة التأهيل

وأضاف:

لم أتمكن من الحصول على علاج إعادة التأهيل المناسب عندما تعرضت لحادث السيارة ، لذلك سأخضع هذه المرة لعملية جراحية وإزالة الدعامات وإعادة تأهيلي

لي كوانغ سو "Lee Kwang Soo" - برنامج "بطتي القبيحة - My Little Old Boy"

كيم جونغ كوك "Kim Jong Kook" ، وهو عضو ثابت في فريق أعضاء برنامج "بطتي القبيحة" ، زار الأستوديو بينما كان المقدمون يصورون صداقته الطويلة مع لي كوانغ سو. ولكن عندما رأى لي كوانغ سو ، قال مازحا:

لم آت لرؤيتك ، لذا لا داعي للشعور بأي ضغط

كشف لي كوانغ سو في العرض أن والدته وضعت إطارًا لأول بطاقة اسم تمكن من انتزاعها من كيم جونغ كوك وعلقتها بالفعل في منزلها.

لي كوانغ سو "Lee Kwang Soo" - برنامج "بطتي القبيحة - My Little Old Boy"

يتمثل مفهوم "بطتي القبيحة" في جمع الأبناء المشاهير الكبار وأمهاتهم معًا بينما تراقب الأمهات أطفالهن وهم يعيشون بمفردهم. على هذا النحو ، جميع أعضاء فريق التمثيل غير متزوجين. سُئل لي كوانغ سو عما إذا كان قد فكر يومًا في سبب عدم زواج كيم جونغ كوك بعد.

قال لي كوانغ سو ، الذي كان حذرًا من والدة كيم جونغ كوك في الغرفة:

إيماني الشخصي هو أنه بسبب شخصيته. ما لم يكن متأكدا من الشخص الآخر ، فهو لا يفتح قلبه بسهولة. في الماضي ، لم يكن لديه أي أفكار حول الزواج ، لكن الآن أعتقد أنه يريد الزواج أكثر مما كان يفعل من قبل

برنامج "بطتي القبيحة - My Little Old Boy"

ردًا على السؤال الاستفزازي ، "هل تعتقد أن كيم جونغ كوك لديه شخصية خانقة؟" ، أجاب لي كوانغ سو:

إنه شخص جيد جدًا ، لكنه متأكد تمامًا مما يعتقد أنه صواب وما هو خطأ. إذا حدث شيء لا يعتقد أنه صحيح ، فسيقوم بسحبه حتى النهاية


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال