تعليقات مستخدمي الإنترنت على منشور لي دا إن الذي أثار تكهنات بأنها ربما انفصلت عن لي سونغ جي

لي دا إن "Lee Da In" و لي سونغ جي "Lee Seung Gi"

المقال: هل لمَّح لي دا إن "Lee Da In" و لي سونغ جي "Lee Seung Gi" إلى الانفصال على وسائل التواصل الاجتماعي؟ رد كلا الوكالتين ...


في 4 أغسطس ، نشرت لي دا إن صورة لبحر أزرق وكتبت في قصة حسابها الشخصي على انستجرام:

أنا مجرد امرأة ترغب في العيش كل يوم على أكمل وجه. لأنها حياتك وأنت تعيش مرة واحدة فقط. لا أحد يعيش حياتك من أجلك. لذلك سوف أتحمل كل المرارة ، وأعتز بكل السعادة في الحياة

تحديث لي دا إن "Lee Da In" على الانستجرام

سابقاً في مايو ، أكد لي دا إن و لي سونغ جي علاقتهما ، مما فاجأ الكثيرين عندما كشفوا أنهما كانا يتواعدان لمدة عام. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين قرأوا منشورها الأخير على الانستجرام تكهنوا بأنها ربما انفصلت عن لي سونغ جيلي سونغ جي نشط جدًا في العديد من العروض المتنوعة وكان مشغولًا أيضًا بتصوير الأعمال الدرامية هذا العام. وبالتالي ، توقع العديد من الأفراد في صناعة الترفيه أن العاشقين قد تباعدا بسبب جداولهما المزدحمة.

ردًا على التكهنات المتزايدة ، قال مسؤول من وكالة 9Ato الترفيهية التابعة لها لي دا إن لـ Star News:

نحن لا نعرف الكثير [عن وضعهم]

بالإضافة إلى ذلك ، صرحت وكالة Hook الترفيهية التابعة لها لي سونغ جي:

من الصعب علينا تأكيد الحقيقة


تعليقات theqoo

1. أعتقد أنهم لم ينفصلوا

2. أعتقد أنهما سيتزوجان

3. أعتقد أنها تتحدث عن التعليقات الخبيثة

4. لا أعتقد أنهما انفصلا ... ㅋㅋㅋ

5. ليس الأمر أنهما انفصلا ، بل ألمحا إلى أنهما سيتزوجان

6. بصراحة ، حتى لو انفصلا ، سيكون رد الفعل كما لو أن لي سونغ جي قام بعمل جيد

7. إنها تريد فقط أن تعمل بجد وتعيش حياة سعيدة ㅋㅋㅋ

8. إنه مثل: بغض النظر عما يقوله الناس من حولها ، فإنها ستفعل ما تريد

9. أعتقد أنها كتبت ذلك بسبب التعليقات الخبيثة. يبدو أنها ستتزوج

10. ربما هذه هي رغبة المراسل


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال