كيم وو بين يتحدث عن الشعور بالامتنان كل يوم ، وكيف أثر هذا المنظور على تمثيله

كيم وو بين "Kim Woo Bin"

كيم وو بين "Kim Woo Bin" ينضح بالكاريزما في جلسة تصويره الجديدة لـ GQ Korea!

في 27 سبتمبر ، أصدرت GQ Korea جلسة تصوير الخريف الأنيقة لـ كيم وو بين مع رالف لورين بيربل ليبل. من خلال المقابلة التي تلت ذلك ، شارك كيم وو بين:

في الماضي ، قضيت الكثير من الوقت بلا معنى. في هذه الأيام ، أركز على اللحظة ، وأحاول أن أفتح قلبي للآخرين أكثر. كل يوم عندما أنهي يومي ، أفكر ، "حتى لو عدت إلى صباح اليوم ، فأنا لست واثقًا من أنه كان بإمكاني العيش بشكل أفضل مما كنت عليه اليوم". في موقف يتوجب علي فيه تكرار التصرف نفسه عدة مرات ، بدأت في التعبير عن مشاعري في تلك اللحظة أكثر بكثير

كيم وو بين "Kim Woo Bin"

اختار كيم وو بين عبارة "شكرًا" باعتبارها أكثر تعبير يحبه ، وكشف أنه يكتب ما هو ممتن له في دفتر يومياته كل يوم. وأوضح:

كل يوم قبل أن أنام ، أتذكر ما أنا ممتن له اليوم ، وأنا أستمتع بعملية الشعور بطريقتي للعثور على ما أشعر بالامتنان من أجله

كيم وو بين "Kim Woo Bin"

الطريقة التي اتخذ بها كيم وو بين كل شيء بشكل أبطأ أثرت أيضًا على حياته المهنية في التمثيل. كشف:

في الماضي ، قلت إنني أريد أن أبلغ الأربعين من العمر كما لو كانت العادة. الممثلون الذكور البالغون من العمر 40 عامًا كانوا يبدون رائعين بشكل عام. الآن ، أنا أحب الوقت الحاضر. 33. إنه عمر ليس كثيرًا أو قليلًا جدًا ، لذلك أعتقد أنني أستطيع أن أفعل شيئًا جديدًا بجِد

كيم وو بين "Kim Woo Bin"

كيم وو بين "Kim Woo Bin"

انتهى فيلم كيم وو بين القادم "Alien" (العنوان الحرفي) مع المخرج تشوي دونغ هون "Choi Dong Hoon" مؤخرًا من التصوير ويستعد لعرضه الأول. يجري الممثل أيضًا محادثات ليشارك في الدراما الجديدة "Our Blues" (العنوان الحرفي) ودراما نتفليكس "Deliving Knight" (عنوان العمل).

كيم وو بين "Kim Woo Bin"


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال