مينا ترد على تقرير ديسباتش في منشور مطول على انستجرام

كوون مينا "Kwon Mina" عضوة فرقة AOA السابقة

في الآونة الأخيرة ، أصدرت ديسباتش "Dispatch" سلسلة من الرسائل النصية والنصوص بين عضوتي فرقة AOA السابقتين كوون مينا "Kwon Mina" وشين جيمين "Shin Jimin" ، تُظهر تطَّور علاقتهما. لقراءة التفاصيل من موقع asiaholic.

بعد مشاهدة المقال ، انتقلت مينا إلى انستجرام للرد على المنشور.

لقطة شاشة للمنشور من حساب مينا "Mina" من AOA على انستجرام

حساب كوون مينا "Kwon Mina" من AOA على انستجرام @kvwowv


مرحبًا ، هذه كوون مينا ، التي تتسبب باستمرار في الجدل وتتعرض باستمرار للحوادث بسبب الحكم الخاطئ. قلت إنني سأعيش بصدق ، لكن عندما استعدت عقلي ، كنت أتظاهر فقط بأنني قوية وأعيش بدون أي مفاهيم. لقد تُركت مع الشر فقط ... لذلك شعرت أنني مجنونة حقًا وحذفت حسابي على انستجرام تمامًا.

لكن بعد فترة وجيزة ، عدت ... وهناك سبب لذلك ، يرجى إلقاء نظرة. لن أنفعل. لن أبصق أي أكاذيب ، بما في ذلك الكلمات أو التصريحات السيئة الصادمة. بادئ ذي بدء ، السبب في أنني أنشر هذا على الإنترنت هو بعد مشاهدة مقالة ديسباتش لمدة 128 دقيقة. لقد أرسلت رسائل بريد إلكتروني وتركت معلومات الاتصال الخاصة بي لمراسلي ديسباتش حتى أتمكن من شرح جانبي القصة ولو قليلاً.

أعرف من هم المدراء الذين تم تضمينهم في النصوص وأتذكر كل شيء. لا أعرف من الذي أبلغ عن النص ، ولكن سيكون قائد فريق FNC أو فريق المدير ، أو أخت شين الكبرى. أفضل إصدار النص من البداية إلى النهاية مع سماع الأصوات. أتمنى أن يتم الكشف عن المحادثة مع المدير كيم دون قطع البداية والنهاية ...

إذا استمعت فقط إلى جانبها من القصة وقرأت هذا المنشور ، فيبدو أنني تلقيت اعتذارًا أكثر من مائة مرة. إذا كانت هناك كاميرا مراقبة ، أود الكشف عن جميع مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية. الرجاء فقط الكشف عن كل شيء قدر الإمكان. ألم يتم تسجيل كل شيء منذ لحظة وصولك إلى اللحظة التي غادرت فيها منزلي؟ كان لدى شين قائد فريق ومدير مقرب رافقها ... يرجى عرض كل شيء ...

إذا سارت الأمور على هذا النحو ، فإن كل ما قلته يصبح كذبة ، وأنا أكون أعيش مع الثرثرة .. لا تستخدم هذه الحادثة وتعتقد أنها فرصتك لمحاصرتي. على الرغم من وجود أجزاء يعترف بها الناس ويعرفونها ، هناك فقط أولئك الذين لن يفتحوا أفواههم. لذا من فضلك أعطني فرصة للتحدث عن نفسي. من فضلك أعطني الفرصة ، لتضمين الشهود والأدلة. أتوسل إليكم ، يرجى الاتصال بي من خلال الرسائل المباشرة.

سأخبركم أيضًا كيف انتهى الأمر فيما يتعلق بالتدخين داخل غرفة الفندق. لقد دفعت غرامة قدرها 300 ألف وون كوري (حوالي 965 ريال سعودي) واعتذرت. نظفت بعد ذلك وتركت رسالة. قد يبدو الأمر وكأنه عذر ، لكنني لم أتلق إشعارًا بعدم التدخين. إذا كان من المنطقي عدم التدخين في الداخل ، فأنا حقًا شخص ليس لديه الفطرة السليمة. اعتقدت أنه من خلال تحديد خيار غرفة صديقة للتدخين يعني أنه يمكنني التدخين في الداخل.

اتضح أن الفندق لم يتم ترقيته فحسب ، بل كان هناك أربعة فنادق ، وقاموا بتغييره إلى فندق آخر. لم أستمع إلى الشرح جيدًا. لقد كان كل ذلك خطأي ولم أعترف بذلك حتى بعد رؤية جميع تفسيراتكم ، وتصرفت فقط بطريقتي الخاصة. أنا آسفة. للمضي قدمًا ، لن أكون طائشة وأسبب الضرر.

أحاول إيقاف انستجرام أيضًا ... أحاول التوقف والحصول على العلاج والتفكير والعيش كشخص مشرق بعد أن أدركت أن أفعالي كانت خاطئة ... كنت أفكر في الأمر مرارًا وتكرارًا بعد مشاهدة هذا المقال وأنا مستاءة للغاية ... أشعر حقًا أنني سأنهار. حتى لو لم يتم توضيح سوء التفاهم ، أردت فقط أن أبصق هذا ... أنا آسفة


كما نشرت مينا مرة أخرى على انستجرام لتزيل الشائعات حول النصوص المرسلة بين والدتها وصديقها السابق.

لقطة شاشة للمنشور من حساب مينا "Mina" من AOA على انستجرام

كانت النصوص التي أرسلتها والدتها إلى يو (الصديق السابق) كالتالي:

هذه والدة مينا. تم إرسال مينا إلى مستشفى هانيانغ في سيارة إسعاف. أنا في طريقي إلى هناك ، يجب أن تأتي إلى هنا أيضًا.

⁠— رسالة نصية من والدة مينا إلى يو (27 يوليو 2021)

لقطة شاشة للمنشور من حساب مينا "Mina" من AOA على انستجرام

أعتقد أن النشر على انستجرام يزيد الأمور سوءًا. لقد قلتم جميعًا أن أمي أرسلت تهديدات بالانتحار إلى يو عبر الرسائل النصية ، أليس كذلك؟ صحيح أن هذه الأحداث حدثت بسبب يو ، لكن الصورة أعلاه هي النصوص الوحيدة التي تم إرسالها بين أمي و يو. لم تكن هناك ردود ولا نصوص أخرى أرسلت بعد ذلك.

سأبقيها قصيرة. في هذه الحالة ، سألتقي أيضًا بالمراسلين بدءًا من الغد وأرسل جميع الصور. سأخبر أيضًا عن كل شيء عن وكالة F ، والمديرين ، وشين أوني ، والمزيد. إذا كانت هناك حاجة إلى أدلة وشهود ، فسأبذل قصارى جهدي لتجهيزهم. سأتوقف عن نشر المنشورات الطويلة على انستجرام. سأعترف بأخطائي وسأفكر فيها مرة أخرى بينما أتحدث عنها. أنا آسفة

 تم حذف مشاركاتها منذ ذلك الحين.


المصدر: 1 | 2 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال