انتقاد قناة Mnet بسبب تحريرها مع لي تشايون في برنامج Street Woman Fighter

لي تشايون "Lee Chaeyeon" في برنامج Street Woman Fighter

بدأت Mnet في تلقي رد فعل عنيف لاستخدامها سرد مثير للاهتمام شوهد في برامج البقاء السابقة الخاصة بهم.

أصبح برنامج Street Woman Fighter واحداً من أكثر البرامج مشاهدة في كوريا الجنوبية ، حيث تقاتل أفضل الراقصات للفوز في العرض. نظرًا لأن الراقصين الأكثر موهبة في البلاد يتنافسون على برنامج الاقصاء ، سرعان ما أصبحت لي تشايون "Lee Chaeyeon" أحد أكثر المتسابقين الحديث عنهم. في حين أن عضوة آيزون "IZ*ONE" السابقة كانت معروفة سابقًا بقدراتها في الرقص ، إلا أنها أصبحت تُعرف ببطء بصورتها "الضعيفة" في البرنامج.

نظرًا لأن الراقصين والمشاركين الآخرين يختارون باستمرار لي تشايون باعتبارها "الحلقة الأضعف" ، بدأ مستخدمو الإنترنت في ملاحظة أن Mnet حولت انتباههم إلى لي تشايون.

لي تشايون "Lee Chaeyeon" في برنامج Street Woman Fighter

لي تشايون: "أبدو ضعيفة" | Mnet

شارك أحد مستخدمي الإنترنت رأيه في مجتمع عبر الإنترنت ، معربًا عن خيبة أمله في التحول المفاجئ في Street Woman Fighter وكيف يركزون على "ضعف" لي تشايون ، بدلاً من التركيز على الراقصين الموهوبين.

أثار هذا جدلاً عبر الإنترنت حيث اتفق العديد من مستخدمي الإنترنت على أن Mnet تقوم بما فعلوه سابقًا في سلسلة Produce 101. وعلق آخرون بأن تحرير Mnet ينعكس بشكل سيء على لي تشايون ، التي بدأت في أن تصبح هدفًا للتعليقات الضارة بعد ظهورها في العرض.

تعليقات مستخدمي الإنترنت على تحرير Mnet في Street Woman Fighter
تعليقات مستخدمي الإنترنت | theqoo

من الغريب أنهم يحاولون القيام بحبكة "التطور" مع هذا البرنامج. إنها ليست مهارات أساسية ولن ينمو الراقصون بشكل مفاجئ في قدراتهم في غضون يومين. المنتجون هم الغريبون للقيام بذلك

قامت تشايون بعمل جيد برقصها ، لكن تحرير Mnet جعلها هدفًا للتعليقات الكارهة. رقصت جيداً

Mnet ، قومي بعمل أفضل. أشعر بالسوء تجاه المشاركين. لقد جمعت كل الراقصين الموهوبين في مكان واحد لأي سبب؟

لا تكرهوا المشاركين

لقد تساءلت عما إذا كان عليهم تعديلها بهذه الطريقة في كل مرة تظهر فيها تشايون على وقت البث

أنا لا أفهم لماذا تتلقى لي تشايون الكثير من الكراهية؟ ㅋㅋ ㅋㅋㅋ بسبب تعديل Mnet ، يتلقى الأشخاص بشكل عشوائي الكراهية

أعتقد أن تشايون تحصل على الكثير من وقت الشاشة. بدلاً من ذلك ، أريد أن يتم عرض الراقصين الآخرين وآدائهم

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تُدخل فيها Mnet رواية "ضعيفة" في برنامج الاقصاء. سابقًا في Produce 101 ، اكتسبت كيم سوهي "Kim Sohye" الكثير من الاهتمام لقصتها في العرض. صدمت المشاهدين عندما تم الكشف عن أن وكالتها كانت في الواقع وكالة تمثيلية ، مما يعني أن قدراتها في الغناء والرقص لم تكن ذات أولوية. هذا يعني أنها تنافست في Produce 101 دون أي تدريب في الغناء أو الرقص - وهو ما كان يدور حوله البرنامج.

كيم سوهي "Kim Sohye" في برنامج Produce 101 لقناة Mnet
كيم سوهي في Produce 101 اMnet

ربما تكون كيم سوهي قد بدأت من الأسفل ، لكنها سرعان ما أصبحت محبوبة على نطاق واسع من قبل الأمة ، حيث بدأت مهاراتها وترتيبها في الازدياد مع كل حلقة. وصلت في النهاية إلى النهائيات وأصبحت عضوة في فرقة فتيات المشروع I.O.I.

فرقة I.O.I
فرقة I.O.I | وكالة CJ E&M

وبينما كان برنامج Produce 101 يدور حول التدريب والتحسين ، فإن حبكة Street Woman Fighter مختلفة قليلاً. يدور برنامج الرقص حول أفضل الراقصين في البلاد الذين يتنافسون مع الراقصين الرائعين الآخرين لمعرفة من يأتي في المقدمة. قد يكون هذا هو السبب الدقيق الذي يجعل مستخدمي الإنترنت يواجهون صعوبة في فهم سبب محاولة Mnet استخدام قصة كيم سوهي مع لي تشايون.

تم إصدار حلقتين فقط وظلت التوترات في أعلى مستوياتها على الإطلاق مع البرنامج. يمكنكم التحقق من المقطع المعني أدناه.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال