مستخدمو الإنترنت يناقشون الأمر الذي يحصل على اختلاف الآراء من طلاب الجامعة

الدراسة بجدية مقابل صنع المزيد من الذكريات

عنوان المشاركة: شيء يؤدي إلى اختلاف الآراء من طلاب الجامعة


عندما كانوا في المدرسة الثانوية


"كان يجب أن أدرس بجدية أكبر ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ''

الدراسة بجدية أكبر

الدراسة بجدية أكبر

ضد


"كان يجب أن ألعب بقوة أكبر وأن أصنع المزيد من الذكريات ..."

الفيلم الكوري "Sunny"

الدراما الكورية "I Miss You"


تعليقات theqoo

1. 111111 ما كان يجب أن أُعجب بأيّ آيدولز ... كانوا سيطيرون بعيدًا خلال 10 سنوات على أي حال ^^ ..

2. لقد لعبت بشكل معتدل في المدرسة الثانوية ، ولا أشعر بأي ندم ولكني لا أريد العودة أيضًا

3. 1. بسبب هذا ، لم أتمكن أبدًا من الالتحاق بجامعة سيول. كل ما كان علي فعله هو الدراسة ، لكنني استمتعت كثيرًا في السنة الثالثة بالمدرسة الثانوية ..

4. 222 لقد درست بجد وعِشت فقط من أجل الدراسة ، لم أكن حتى بشرًا ... كنت أخطط بالفعل للذهاب إلى الشركات العامة وإذا فشلت ، كنت أهدف إلى الشركات متوسطة الحجم ... لكنني تمنيت لو أنني أستطعت العبث أكثر قليلاً ... لو كانت فقط لدي الشجاعة والفرصة ، كان بإمكاني السفر إلى الخارج واكتسبت الخبرة في رحلة ..

5. 11111 كان يجب أن أدرس أكثر في المدرسة الثانوية ولكن 2 للجامعة ، كان يجب أن ألعب أكثر

6. كان يجب فقط أن أصمت وأدرس

7. 1 للمدرسة الثانوية 2 للجامعة

8. أشعر أنني لم أكن أستطيع أن أفعل أياً منهما ، لكن إذا فعلت 1 أكثر ، كان بإمكاني أن أعيش حياة أكثر راحة الآن

9. لو أنني فقط درست أكثر .. لو استطعت العودة بالزمن ؟؟ كنت سأدرس بجنون ... لا يزال بإمكاني اللعب لبقية حياتي

10. لم أتمكن من عمل أي منهما ، كان يجب أن أعمل بجد للقيام بكلٍ منهما

11. أنا راضٍ عن نفسي ... درست باعتدال ولعبت باعتدال

12. لعبت كثيرًا لدرجة أنني اضطررت إلى إعادة اختبار الدخول ㅋㅋ ㅋㅋㅋ

13. من يمكنه أن يريد أن يلعب في المدرسة الثانوية؟ ㅋ ㅋㅋㅋ حتى التفكير في الأمر الآن ، أنا آخذ 1. هناك طرق أكثر للعب بمجرد أن تصبح بالغًا

14. 22222 ما كان عليّ أن أدرس هذا القدر في المدرسة الثانوية ، لقد تركت صفرًا من الذكريات

15. لم أفعل أياً منهما ولكني لست نادماً


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال