لي هوني تقول أنها تعرضت لانتقادات في بدايتها بسبب مظهرها الذي لا يتناسب مع "معايير الجمال الكورية"

لي هوني "Lee Honey"

في حلقة حديثة من برنامج MMTG ، وهي سلسلة على اليوتيوب تستضيفها منشئة المحتوى جي جي "JaeJae" ، شاركت الممثلة لي هوني "Lee Honey" بطلة الدراما الكورية التي تُعرض حالياً "إمراة واحدة - One The Woman" الكراهية غير المنطقية التي اعتادت أن تتلقاها عندما تنافست في مسابقة ملكة جمال كوريا وملكة جمال الكون.

أثناء مناقشة أسلوب حياتها الصحي الذي كان مصدر إلهام لمعجبيها ، كشفت لي هوني أنه لم يكن من السهل دائمًا البقاء في هذه الصناعة من خلال معايير الجمال "بشرة برونزية ، قوية ، رشيقة ، حيوية ، وجسد مشدود" التي تُعرف بها الآن ومحبوبة من أجلها. قالت لي هوني:

في عام 2006 ، عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال كوريا ، لم أر الكثير من المتسابقين الذين يمارسون الرياضة. كان لدى الكثير منهم لون بشرة شاحب وشفاف تقريبًا

لي هوني "Lee Honey"

وفقًا لـ لي هوني ، صعد معظم زملائها المتسابقين إلى المسرح بأجسادهم النحيلة ذات اللون الأبيض الباهت والجسد النحيف كالورقة وفقًا لـ "معيار الجمال" الكوري في ذلك الوقت. من ناحية أخرى ، جلبت مزيجًا من البشرة الداكنة والشكل العضلي. وزعمت لي هوني أن الصورة التي قدمتها لا تتناسب تمامًا مع ما توقعته المسابقة.

لي هوني: أنت تعرفين كيف يجب أن نقف بوضعية معينة ونقول مرحبًا ... صعدت إلى المسرح ، ببشرتي البرونزية ، وفعلت ذلك. وظهرت عضلة فخذي ، لأسفل بشكل مستقيم ، هكذا

جيجاي: أوه ، يجب أن يكون هذا رائعًا جدًا

لي هوني: حسنًا ، هذا يعتبر رائعًا الآن. لكن في ذلك الوقت ...

جيجاي: لم يعجبهم ذلك؟

لي هوني: لا. كانوا مثل ، "أوه ، ما المشكلة بفخذيها؟"

جيجاي: تقصدين مثل ، "لماذا هي هكذا ... منتفخة؟"

لي هوني: صحيح

لي هوني "Lee Honey" في مسابقة ملكة جمال كوريا عام 2006
لي هوني في عام 2006 في مسابقة ملكة جمال كوريا

علاوة على ذلك ، كشفت لي هوني ، أن المسابقة وجدت سلوك "يمكنني القيام بكل شيء" الخاص بها هو "أكثر من اللازم" أيضًا. لقد طُلب منها أن تمشي بقدر أقل من الثقة - وأن تُظهر قدرًا أقل من شخصيتها الواقعية المبتهجة. ووضحت:

حتى أن بعضهم أخبرني أنه لا ينبغي أن أسير بهذا القدر من الثقة ... كأنهم أرادوا مني أن أمشي "بمزيد من الأناقة" أو أيا كان

بعد أن واجهت هذا في العشرينات من عمرها ، اعترفت لي هوني بأنها شعرت بالعجز حيال مستقبلها. في الواقع ، بينما كانت تمارس مهنة التمثيل ، استمرت في مواجهة انتقادات غير معقولة حول مظهرها. لأنه في كوريا ، كانت الغمازات تعتبر "عيوبًا" لفترة طويلة ، حتى أنه عُرض عليها اقتراحات لتصحيحها جراحيًا. قالت لي هوني:

لقد عشت طوال حياتي معتبرة أن ثقتي هي أكبر ثروتي. لذا عندما كنت في العشرينات من عمري ، اعتقدت أنني ببساطة لن أتوافق مع العالم. أعني ، حتى أنني سمعت صراحةً أنني "كبيرة جدًا" لأكون ممثلة. قالوا إنني أضخم من أن أكون أمام الكاميرا. وكانوا دائمًا يشيرون إلى غمازاتي. أرادوا مني أن أتخلص منهم. لقد تواصل معي جراحو تجميل قائلين إنهم يستطيعون مساعدتي في التخلص من غمازة خدي العلوي

وأضافت لي هوني في وقت من الأوقات أنها "لم تكن تعتقد أن لديها فرصة للنجاح" في صناعة الترفيه بسبب معايير الجمال غير الشاملة هذه. لكن لحسن الحظ ، تغير العالم للأفضل منذ عام 2006:

كنت متشككًة جدًا في أنني سأحظى بفرصة أن أحقق نجاحاً كبيراً كممثلة. كنت أفكر دائمًا في رأسي أنني قد أضطر إلى التخلي عن هذا المسار الوظيفي تمامًا [بسبب هذه المعايير]. لكن الأمور تحولت بسرعة. فقط في العقد الماضي ، تغير العالم تمامًا وأصبح أكثر قبولًا لشخصيات مختلفة. وأنا أفكر كثيرًا في مدى شمولية العالم منذ 10 إلى 15 عامًا مضت

لي هوني "Lee Honey" و لي سانغ يون "Lee Sang Yoon" و جيجاي "JaeJae" في برنامج MMTG

بعد حلقة MMTG ، غمر المعجبون لي هوني بالدعم اللانهائي والإيجابية. مُحيينها لتحطيم المعايير وإلهام العالم ليكون واثقًا ، كتب أحد المعجبين:

نحن نأتي من مجتمع لا يمكنه ببساطة قبول النساء النشيطات والصحيات. لطالما كانت المعايير الكورية تساوي الأنوثة والجمال مع الشحوب والرقّة والضعف والمرض تقريبًا. لا عجب أن لي هوني كانت مختلفًة للغاية في ذلك الوقت. سعيد لأن العالم قد تطور منذ ذلك الحين ونشيد الآن بـ لي هوني للشخص التي هي عليه!

يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة أدناه:


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال