رأي مستخدمي الإنترنت: هل تعتقدون أن الآيدولز المدخنين مخطئون ..؟

هل تعتقد أن الآيدولز على خطأ في التدخين؟

عنوان المشاركة: هل تعتقد أن الآيدولز على خطأ في التدخين؟


لقطة شاشة "هل تعتقد أن الآيدولز على خطأ في التدخين؟"

"يزعم صديقي أنهم يكرهون حقيقة أن الآيدول المفضل لديهم يُدخن

لا افهم لماذا ..


+ [غير ذي صلة] في الواقع أنا أيضًا ، أكره التدخين ، لكنني لا أكره المُدخن ...

أنا لا أهتم حقًا بالتدخين بشكل عام ، لكني أسأل ما هو رأيك في هذا الموضوع ㅠㅠ [..] "


لقطة شاشة "هل تعتقد أن الآيدولز على خطأ في التدخين؟"

"- إذا كنت بالغًا ، حتى لو كنت مدخنًا ، طالما أنك تعتني بحلقك ، فلا بأس بذلك

- أشعر أن الأطفال عادة ما يتبنون هذا النوع من الآراء ، ولكن بمجرد أن تصبح بالغًا ، لا أحد يهتم بما إذا كنت تدخن أم لا. هناك أيضًا الكثير من المطربين الجيدين الذين يدخنون ، طالما أنهم يعتنون بحنجرتهم!

- إذا كان بإمكاني التحدث كشخص يدخن ويقلع ، أجد أنه من المهين أن يعتقد الناس أنه لا بأس من التدخين طالما أنهم يعتنون بحلقهم. يمكن للتدخين أن يغير صوتك ... حتى أن تنفسك يصبح مختلفًا. لم أكن أعرف عندما كنت أدخن ، لكنني أدركت ذلك بعد الإقلاع عن التدخين لمدة عام. المطربين الذين يدخنون لا يستطيعون إدارة أنفسهم

- لأنهم لا يستطيعون إدارة أنفسهم منذ البداية ، بدأوا في التدخين ... الآيدولز لا يتركون التدخين بدون مقابل .. هناك فرق ، حتى لو كان صغيرًا ، بين مدخن وغير مدخن ، حتى عندما يتعلق الأمر ببشرتهم ... أيضًا ، إنهم أنفسهم يكرهون التدخين"


لقطة شاشة "هل تعتقد أن الآيدولز على خطأ في التدخين؟"

لقطة شاشة "هل تعتقد أن الآيدولز على خطأ في التدخين؟"

"هل أنتم يا رفاق بخير مع تدخين الآيدولز؟


هل لا بأس إذا كانوا بالغين؟


- بصراحة ، هذا يجعلني أتساءل أن حقيقة أنهم يدخنون تعني أنهم لا يديرون صوتهم

- لا أهتم إذا كانوا بالغين ويديرون أنفسهم بشكل جيد

- أنا آسف ولكن هناك الكثير من الناس بين المطربين من المدخنين. حتى مدربي الصوت الخاصين بهم هم من المدخنين الشرهين .. ㅋㅋㅋ

- إذا كان التدخين يعني أنك لا تدير نفسك ، فعندئذٍ كان جي دي "GD" قد أفسد حنجرته منذ وقت طويل. إذا تمكنوا من إدارة أنفسهم بصرامة بينما يُدخنون ، فأنا بخير "



تعليقات theqoo

1. لا يهمني إذا كانوا لا يؤذون الآخرين من حولهم ... وإذا كانوا بالغين ، فهذا ليس غير قانوني. حياة الآيدولز متعبة جدًا جدًا ㅠㅠ

2. لا يهمني إذا كانوا لا يؤذون الآخرين

3. أنا أكره ذلك

4. إذا كانوا مغنيين ، فهم بحاجة للغناء والرقص. هذان الشيئان مرتبطان ، لذا إذا كانوا يدخنون ، فسيبدو وكأنهم يتجاهلون وظيفتهم؟

5. ما لم يدخنوا وحيدون وهم معزولين عن الآخرين أو إذا كانوا يعيشون بمفردهم ولا يؤذون الآخرين ، أعتقد أنه لا ينبغي عليهم التدخين ... لا يهمني ما إذا كانوا آيدولز أم لا ولكني أكره المدخنين فقط. لن أذهب إليهم لإخبارهم ولكن هذا يؤذيني ..

6. أنا أكره المدخنين للغاية

7. إذا كانوا لا يستطيعون الغناء كأيدولز وفوق ذلك يُدخنون ، إذن فلن أقول أي شيء حتى لو تعرضوا للكراهية. يجب عليهم فقط البحث عن وظيفة أخرى

8. لا يهمني إذا كانوا يدخنون ولكني آمل ألا يلتقطوا صورًا لأنفسهم وهم يدخنون

9. المسألة ليست ما إذا كانوا آيدولز أم لا. أنا فقط أكره المدخنين

10. أكره هذا ولكن التدخين حريتهم الشخصية. لكني أعتقد أن وجود الآيدولز = غناء + رقص. إذا كانوا يجيدون عملهم ولم يذكروا أو شوهدوا يدخنون ، فأنا بخير

11. إن ما يُميّز مُفضليني هو لونهم الصوتي لذا آمل ألا يدخنوا

12. أكره المدخنين وأتفهم أنه لا يمكنني فعل شيء إذا كانوا يدخنون ولكن هذا سيجعلني أفقد الإهتمام


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال