موظف من طاقم عمل دراما يتهم الممثل لي جي هون بدعوة صديق له لتهديده + الممثل يعتذر

لي جي هون "Lee Ji Hoon"

دخل الممثل لي جي هون "Lee Ji Hoon" ، الذي شارك مؤخرًا في بطولة الدراما الكورية "النهر حيث يرتفع القمر - River Where The Moon Rises" ، في جدل بسبب صديق زاره في موقع التصوير. لي جي هون يصور حاليًا للدراما الكورية الجديدة "الراعي - Sponsor". لسوء الحظ ، بعد أن زاره الصديق ، تم الإبلاغ عن أن أحد موظفي الدراما قد قام بتحميل رسالة اتهام على دردشة جماعية للدراما.

تقارير تحقيق YTN Star أنه وصل إلى موقع التصوير مع صديقه وانتهى الأمر بشتم موظف من طاقم العمل. اتهم الموظف لي جي هون باستخدام صديقه لتهديده بشكل غير مباشر. يدعي الموظف الذي كتب المنشور أنه كان هناك أكثر من شاهد واحد في مكان الحادث. وكتب:

لست متأكدًا مما إذا كان رجل عصابات أو مجرم من الجوار ولكني أعتقد أنه ليس من المناسب للممثل إحضار الصديق إلى موقع التصوير لتهديدنا. لحسن الحظ ، لم أسمع ذلك وحدي ، وقال آخرون إنهم سيكونون شهودًا إذا لزم الأمر. قال الممثل إنه كان يحاول إيقاف الصديق لكن عينيه كانتا كما لو كان يقول ، "لماذا عبثت معي؟". لم أكن أنا فقط من شعرت بذلك ، وهناك الكثير ممن يقولون إنهم سيكونون شهودًا على ذلك. أعتقد أنني سأكتب منشورًا يحتوي على أدلة بعد آخر بث للدراما. في نفس الوقت ، سأطلب الحماية من الشرطة. هناك الكثير ممن يقولون أيضًا أنني عندما أكتب المنشور ، سيقدمون شهادات "أنا أيضًا" في التعليقات حول الحادث الذي خلع فيه سرواله في موقع التصوير

فيما يتعلق بالموضوع ، أصدرت شركة الإنتاج ، iHQ ، بيانًا يدعي أنه لم يكن هناك خلاف في موقع التصوير. قالت:

جاء صديق لي جي هون إلى موقع التصوير لأنه كان عيد ميلاده ولم يكن هناك قتال أو مشاكل مع الموظفين في الموقع. نحاول التواصل معه من خلال فريق الإنتاج

لم تدلي شركة لي جي هون بعد ببيان حول هذه المسألة.

يقوم لي جي هون حاليًا ببطولة مسلسل "الراعي - Sponsor" ، حول 4 أشخاص يبحثون عن راع وسوف يفعلون أي شيء لتحقيق رغبات قلوبهم.

تحديث

اعتذر الممثل لي جي هون لفريق إنتاج دراما "الراعي" عن سلوك معارفه في موقع التصوير


شاركت وكالة لي جي هون وفريق إنتاج الدراما الكورية القادمة "الراعي - Sponsor" تصريحات بخصوص سلوك صديق الممثل في موقع تصوير الدراما.

بعد تقرير YTN Star ، أصدر منتجو "الراعي" بيانًا حول الحادث:

مرحباً. هذا فريق إنتاج الدراما "Sponsor".

أولاً ، نعتذر عن الأخبار غير السارة.

إليكم بيان طاقم الإنتاج حول الحادث الذي وقع في موقع التصوير.

اختلف الممثل لي جي هون ومعارفه مع أحد الموظفين في موقع التصوير ، ولكن كان ذلك بسبب سوء فهم لديهم حول بعضهم البعض.

نقل لنا الممثل لي جي هون اعتذاره عن عدم التصرف بحكمة ونضج والسماح بوقوع شجار بين معارفه والموظف. إنه قلق بشأن عدم تمكنه من الاتصال بالموظف في الوقت الحالي.

نأمل مخلصين ألا يكون هناك أي ضرر إضافي يلحق بالآخرين بسبب المعلومات المشوهة والكاذبة.

في المستقبل ، سوف ندير [بيئة العمل] بعناية أكبر لتجنب أي مشاكل أخرى في بيئة الإنتاج.

ننقل اعتذارنا عن إزعاج الكثير من الناس

كما أصدرت وكالة لي جي هون بيانًا للاعتذار وتوضيح ما حدث:

مرحباً. هذه شركة Ssom الترفيهية.

أولاً ، نعتذر بصدق عن مشاركة مثل هذه الأخبار غير السارة.

صحيح أنه كان هناك خلاف بين معارف ممثلنا وأحد الموظفين. حاول الممثل لي جي هون الاعتذار في اليوم الذي حدث فيه ذلك ، ونعتقد أنه من المؤسف أنه لم يتم إنجازه بسلاسة.

يفكر الممثل بعمق في جعل صديقه يزور موقع التصوير ويسبب اضطرابًا ، وهو يحاول باستمرار الاتصال بالموظف من خلال فريق الإنتاج لأنه لا يمكن الوصول إلى الموظف المعني في الوقت الحالي.

ومع ذلك ، فيما يتعلق بالادعاء بأنه "خلع سرواله وتسبب في إزعاج" ، يبدو أن [الموظف] كتب الأمر بهذه الطريقة عن تغييره لملابسه على عجل بسبب الجدول الزمني المزدحم في ذلك اليوم المحدد. ومع ذلك ، نعتذر للموظفين في موقع التصوير الذين شعروا بعدم الارتياح بسبب هذا. سنكون أكثر حرصًا في المستقبل ، لكننا نأمل ألا يكون هناك سوء تفاهم حول هذا الأمر.

الممثل يدرك خطورة الحادث ويفكر بعمق. نأمل أن يتمكن من الاتصال بـ [الموظف] وحل المشكلة سلمياً.

ننقل اعتذارنا عن إزعاج الكثير من الناس


المصدر: 1 | 2 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال