ديسباتش تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سون هو وصديقته السابقة

كيم سون هو "Kim Seon Ho"

أصدرت ديسباتش "Dispatch" تقريرًا جديدًا بخصوص كيم سون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة تشوي يونغ آه "Choi Young Ah".

شارك الممثل مؤخرًا في جدل بعد أن قامت صديقته السابقة بتحميل منشور مجهول يفيد بأن صديقها السابق الممثل قد تلاعب بها لإجراء عملية إجهاض تحت ذرائع كاذبة ، وعاملها بشكل سيئ بمجرد حصولها على الإجهاض ، وشتم زملائه في العمل. ، و اكثر. بينما لم يذكر اسمه في البداية في المنشور ، اعترف كيم سون هو بأنه الممثل المذكور في المنشور وأصدر اعتذارًا رسميًا.

كشفت ديسباتش عن أول تقرير في 26 أكتوبر يتضمن تفاصيل تتعلق بعلاقتهما.

في 1 نوفمبر ، كشفت ديسباتش عن المزيد من رسائل كاكاوتوك المشتركة بين كيم سون هو وتشوي يونغ آه في الوقت الذي اكتشفت فيه أنها حامل.

في عيادة التوليد وأمراض النساء في 24 يوليو 2020 ، تبادلت تشوي يونغ آه 284 رسالة من كاكاوتوك مع كيم سون هو من الساعة 5:16 مساءً. حتى 8:23 مساءً

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كشفت ديسباتش عن 22 صفحة من محادثتهما التي التقطت لها تشوي يونغ آه لقطات شاشة وأرسلتها إلى معارفها. تم الكشف عن المحادثات لـ ديسباتش من قبل هؤلاء المعارف.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

تشوي يونغ آه: قالوا إنني حامل. منذ ستة اسابيع.

كيم سون هو: أوه لا ، ماذا نفعل؟ (رمز تعبيري للدموع)

تشوي يونغ آه: على أي حال ، تقول هذه العيادة إنهم لا يجرون الجراحة ، لكنهم سيقدمون لنا واحدة تقوم بذلك إذا قلت أنني سأفعلها.

كيم سون هو: حسنًا ، دعينا نفكر في الأمر.

تشوي يونغ آه: علينا أن ننظر في الأمر أكثر. ليس لدي أي نية لإبعادك بالطفل ، ويكفي أننا في حالة حب فقط. يقولون أنه قد يكون من الصعب عليّ إنجاب طفل مرة أخرى بعد الإجهاض ..

كيم سون هو: حسنًا ، سأفكر في الأمر. لا تقلقي كثيرا.


وفقًا لـ ديسباتش ، كان كيم سون هو يسجل برنامج "يومان وليلة" في ذلك الوقت وكان يتحقق من رسائله أثناء استراحته. كان هذا في الساعة 5:23 مساءً.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

تشوي يونغ آه: آسفة ، أنت تصور ~ لقد فوجئت ، أليس كذلك؟

تشوي يونغ آه: أتمنى أن تكون هذه كذبة. أتمنى أن يأتي [الطفل] لاحقًا ..

كيم سون هو: لا ، لا.

تشوي يونغ آه: أفتقدك.

كيم سون هو: أنا آسف لأنني لا أستطيع أن أكون معك.

تشوي يونغ آه: لا ، أنا ممتنة تمامًا.

كيم سون هو: دعينا نفكر في هذا بحكمة.

كيم سون هو: لا تقلقي كثيرًا.


بدأت الرسائل التالية في الساعة 5:27 مساءً.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كيم سون هو: ماذا تفعلين؟

تشوي يونغ آه: (ترسل صورة له)

تشوي يونغ آه: أنا فقط أمضي الوقت في سيارتي وهي متوقفة.

كيم سون هو: هاهاها ولكن على الأقل يجب أن نخبر والدينا.

تشوي يونغ آه: نعم ، أنا مطيعة وأرتدي قناعي عندما أكون وحدي.

كيم سون هو: هاها جميل جدا.

تشوي يونغ آه: (رمز تعبيري للقلب)

كيم سون هو: (رمز تعبيري للقلب)

كيم سون هو: عزيزتي ، سأتحمل المسؤولية مهما حدث.

كيم سون هو: لا تقلقي بشأن ذلك واذهبي إلى المنزل واستريحي.

تشوي يونغ آه: عزيزتي ... كان قلبي ينبض بسرعة كبيرة. لكن كلماتك أثرت فيّ. أشكرك حقا!

كيم سون هو: أحبك.


كيم سون هو راسلها مرة أخرى في الساعة 7:47 مساءً. وحاول تهدئة المزاج بالنكات. لكنه ظل جادًا عند الحديث عن مستقبلهم.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كيم سون هو: لكن عزيزي

تشوي يونغ آه: لنتحدث.

كيم سون هو: علينا أن نتزوج.

كيم سون هو: هاهاها ليس لديك مخرج الآن.

تشوي يونغ آه: قلبي توقف للحظة (رموز تعبيرية للدموع)

كيم سون هو: لنقرر هذا الأسبوع

كيم سون هو: أخبري والدينا بذلك وقرري كل شيء بحلول الأسبوع المقبل.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

تشوي يونغ آه: حسنًا ...! بغض النظر عما يحدث ، سأناقش كل شيء معك. شكرا. يجب أن يكون لديك الكثير في ذهنك الآن.

كيم سون هو: لا بأس. أنا أحبك ، وإذا كنا بنفس التفكير ، فأنا سعيد بذلك.

كيم سون هو: لكني أشعر بالقلق لأنهم قالوا إنه لا يمكنك إنجاب طفل بعد الآن. إذا أجهضنا الطفل ، فهذا أيضًا مصدر قلق.

تشوي يونغ آه: أعتقد ذلك أيضًا .. أتمنى لو أن [الطفل] يأتي بعد أن نحب ونتواعد لفترة أطول.

تشوي يونغ آه: وعندما نكون مستعدين.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كيم سون هو: أريد أن أحصل على البركات ، وأنا مستاء من أن الأمر أصبح هكذا.

تشوي يونغ آه: لا .. لنفكر في الأمر ..

كيم سون هو: عزيزتي ، أنت تعلمين ، أليس كذلك؟

كيم سون هو: لكن لا بأس. دعينا نتناقش ونتخذ قرارًا ونتغلب على ذلك.

كيم سون هو: لأنه طوال حياتي ، لم أحب أبدًا أي شخص أكثر مما أحبك.

تشوي يونغ آه: أنا أيضًا .. اعتقدت حقًا أنني لن أحمل (رموز تعبيرية للدموع).


أوضح أحد معارف تشوي يونغ آه المحادثة الأخيرة ، قائلاً:

كلاهما لم يتوقع الحمل. يونغ آه نفسها يئست من ذلك ، قائلة "من الصعب علي أن أحمل". لهذا السبب قالت لـ سون هو ، "اعتقدت حقًا أنني لن أحمل"


ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كيم سون هو: من الآن فصاعدًا ، دعينا نفكر في القرار معًا ونتغلب علي ذلك.

تشوي يونغ آه: حسنًا ، سأفعل ذلك. أثق بك جدا ، يا شريكي.

تشوي يونغ آه: بغض النظر عما يحدث ... دعينا لا نتردد أو نتأذى أو نؤذي بعضنا البعض.

كيم سون هو: الحب رائع ، لكن

كيم سون هو: علينا الاهتمام بظروفنا وعائلتنا أيضًا.

كيم سون هو: كلا والديك ووالداي. سنقوم بعمل جيد.

تشوي يونغ آه: سوف يتم تسوية الأمر بشكل جيد. لكننا كنا حقًا كالأطفال (رمز تعبيري للدموع).


كان كيم سون هو منزعجًا من الحمل المفاجئ ، متحمسًا بشأن الطفل ، لكنه قلق بشأن صديقته ، كل ذلك في نفس الوقت.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كيم سون هو: (محذوف) أنا مستاء.

كيم سون هو: ولكن أيضًا متحمس هاها

كيم سون هو: أنتِ لا تبكين من الصدمة مرة أخرى ، أليس كذلك؟

كيم سون هو: مرحبًا؟

كيم سون هو: أنا على أهبة الاستعداد بسبب المطر.

تشوي يونغ آه: نعم ، نعم ~

كيم سون هو: أنتِ مستاءة ، أليس كذلك؟

تشوي يونغ آه: إنه شيء أواجهه للمرة الأولى أيضًا ~

كيم سون هو: هاها

تشوي يونغ آه: قبل كل شيء ، كان تفكيري الأكبر هو أنني لا أريد أن يؤذيك هذا أو يقف في طريق مستقبلك.

كيم سون هو: لا.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة
منشور المجتمع عبر الإنترنت لـ تشوي يونغ آه

في منشور المجتمع عبر الإنترنت لـ تشوي يونغ آه اعتبارًا من أكتوبر 2021 ، كتبت أنه أخبرها أنه يشعر بأنها "ملكه" و "مثل عائلته" عندما كانت حاملاً من ستة إلى سبعة أسابيع. لكن كيم سون هو أطلق عليها اسم "الشخص الخاص به" و "عائلته" منذ يوليو 2020.


الرسائل التالية من الساعة 7:58 مساءً. في 24 يوليو.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كيم سون هو: قد تشعرين بالاضطراب

كيم سون هو: أشعر أنكِ الشخص الخاص بي.

كيم سون هو: أشعر بالغرابة فجأة. لابد أنني ما زلت صغيراً.

تشوي يونغ آه: هيهي ، لا. اشعربنفس الشعور.

تشوي يونغ آه: أنا خائفة وقلقة فقط


وصفها بـ "عائلته" في محادثتهما التي تلت ذلك في الساعة 8:08 مساءً.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

تشوي يونغ آه: من المفترض أيضًا أن أكسب المال الآن.

تشوي يونغ آه: لكنني لم أتوقع هذا على الإطلاق ، لذا كان أول ما فكرت به هو "ماذا أفعل؟"

تشوي يونغ آه: لا يسعني إلا أن أكون هكذا. ليس شيئا سيئا.

كيم سون هو: هذا هو أول ما فكرت به أنا أيضًا.

كيم سون هو: لكن من ناحية أخرى كنت سعيدًا أيضًا.

كيم سون هو: هيهي ، هل نحن عائلة؟

كيم سون هو: لكن بصراحة عزيزتي ، أريد أن أتزوج.


في منشورها المجتمعي على الإنترنت ، كتبت تشوي يونغ آه:

قال إنه إذا كان لديه طفل الآن ، فسيتعين عليه دفع 900 مليون وون (حوالي 3 مليون ريال سعودي) كتعويضات وأنه لم يكن لديه 900 مليون وون في الوقت الحاضر. لقد أجبرني على إجراء عملية إجهاض من خلال سؤالي عما سأفعله إذا لم يعد قادرًا على التمثيل بسبب الطفل وما إذا كان ذلك قد يجبر حتى والديه على فقدان منزلهما


تم ذكر جزء "الأضرار" لفترة وجيزة في محادثتهما ، لكن سرعان ما تراجع كيم سون هو عن كلماته.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كيم سون هو: لم أذكر هذا لأنني سأبدو كثرثار ولكن

كيم سون هو: لقد تعاقدت مع فيلم

كيم سون هو: المشكلة المالية للإلغاء تتبادر إلى الذهن أولاً هههه

كيم سون هو: إنه أمر مثير للشفقة

تشوي يونغ آه: لا لا. عليك أن تقوم به

كيم سون هو: لكنني أعتقد أنه لن يكون مهمًا.

كيم سون هو: هذا هو الشيء الوحيد الذي يزعجني

كيم سون هو: سيتفاجأ والداي لكنهما سيتفهمان


شارك كيم سون هو أيضًا عن إخلاصه في التمثيل.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كيم سون هو: إذا اضطررت إلى التوقف عن التمثيل ،

كيم سون هو: سيكون ذلك صعبًا بصراحة

تشوي يونغ آه: سيكون الأمر صعبًا حتى لو حدث هذا عندما كنا مستعدين

تشوي يونغ آه: أنا أيضًا أفكر بشكل سلبي في هذا

كيم سون هو: أنا لا أفكر سلبياً في هذا.

كيم سون هو: أنا أقول فقط إذا نظرت إليه بموضوعية

تشوي يونغ آه: الزواج لأنني حامل و

تشوي يونغ آه: رؤية بعضنا البعض بسبب المسؤولية ، لا أحب ذلك

كيم سون هو: لا ، أنا أحبك كثيرًا ولكن

كيم سون هو: سيكون الأمر مزعجًا لأنني أحب التمثيل بنفس القدر.

كيم سون هو: لذا أنا أقول دعينا نقرر بعناية حتى لا نشعر بالندم

كيم سون هو: ليس لدي الكثير من الوقت لمواصلة المراسلة الآن


في منتصف أغسطس ، طلبت تشوي يونغ آه من معارفها مراقبة كيم سون هو في برنامج "يومان وليلة".

قال أحد معارف تشوي يونغ آه:

قال سون هو إنه لم يتمكن من مشاهدة "يومان وليلة" في ذلك الوقت. لأنه شعر بالذنب بسبب الابتسام والضحك


كتبت تشوي يونغ آه في منشورها المجتمعي أن كيم سون هو "تغير فجأة بعد الإجهاض".


هذه رسائل من 10 أغسطس 2020.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كيم سون هو: أنا معجب بكِ كثيرًا حقًا

كيم سون هو: أحبكِ كثيرًا

كيم سون هو: أنتِ هدف آخر في حياتي

كيم سون هو: وأنا أفكر فيكِ كالعائلة الآن

كيم سون هو: آسف لقد كنت حساس للغاية اليوم

كيم سون هو: يجب أن أكون أكثر تفهمًا للشخص الذي أحبه

تشوي يونغ آه: شكرًا لقولك ذلك ...

كيم سون هو: أنا أيضًا ما زلت شابًا ومنغلق الأفق.

كيم سون هو: لنمسك أيدينا في نفس الاتجاه ونكبر [معًا]

كيم سون هو: أنا آسف يا شريكتي


استمروا في الحفاظ على علاقة حلوة. فيما يلي الرسائل التي تبادلوها قبل فترة وجيزة من عيد الميلاد في عام 2020.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

تشوي يونغ آه: الجو بارد ، صحيح ؟؟

كيم سون هو: هاها الجو بارد بعض الشيء

كيم سون هو: شريكتي ، أنتِ تتحملين الكثير

تشوي يونغ آه: شريكي ، هل سترتاح قليلاً في نهاية هذا الأسبوع؟ لابد أن تكون متعبًا جدًا

تشوي يونغ آه: جئت لألقي نظرة على الحقائب بعد التمرين

كيم سون هو: أريني دعيني أرى

تشوي يونغ آه: (صورة)

تشوي يونغ آه: إنه على شكل صندوق غداء. كنت سأريك على أي حال


ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة
البطاقة: "آمن بقيمتك. أنت مميز بالنسبة لي أكثر من أي شخص آخر"

في عام 2021 ، بدأوا في الانهيار. قالت تشوي يونغ آه في مشاركتها الأصلية:

بسبب حساسيته ، اضطررت للانتقال سراً بينما ادفع رسوم إلغاء العقد ، وتغيير لوحة الترخيص الخاصة بي ، وكان علي أن أفعل كل شيء يناسبه

فيما يتعلق بهذا الأمر ، علق أحد معارفها:

أممم ... هذا ليس خطأً تمامًا لأنها غيرت لوحة ترخيصها وانتقلت. لكن كان ذلك بسبب كيم سون هو؟ لا على الاطلاق. غيرت لوحة ترخيصها لأنها قالت إن النساء المرتبطات بزوجها السابق كن يهددنها. انتقلت لأن صاحب المنزل طلب زيادة الإيجار الشهري ...


ذات يوم ، اكتشف كيم سون هو المئات من تسجيلات الفيديو والصوت التي التقطتها سراً. قالت تشوي يونغ آه ، "هذا من أجل المتعة" و "هذا من أجل الدعوى القضائية".


شارك أحد معارف تشوي يونغ آه:

كان كيم سون هو دائمًا يكتشف الحقيقة في وقت متأخر. أنها مطلقة ، وأنها كذبت والتقت بشباب آخرين ، وأنها تعرضت للتهديد ، وأن لديها تسجيلات فيديو وتسجيلات صوتية أخذتها سرا ... هل يمكن أن تستمر هذه العلاقة؟


ظهرت المشكلة لأول مرة في 7 يوليو 2020. هذه رسائل من ذلك اليوم.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

كيم سون هو: لننهي هذا. إنه يؤلمني أنتِ وأنا. أعتقد أننا نفكر بشكل مختلف ولدينا أفكار مختلفة حول وزن كلماتنا.

تشوي يونغ آه: سأقوم بعمل أفضل حتى تثق بي. لن أكذب أبدًا وسأحرص على عدم وجود شيء أخفيه أو لا أخبرك به ...

كيم سون هو: أنتِ شخص جيد. لابد أن تقابلي شخصًا أفضل. لننفصل. أريد أن أتوقف عن مقابلتكِ

تشوي يونغ آه: أنا آسفة لأنني جعلتك بائساً

كيم سون هو: شكرًا لقولك الأمر هكذا. أنا أفهمك. لكني لا أريد أن أراك.

تشوي يونغ آه: لأنني أردت أن تراني بشكل أكثر إيجابية .. بينما أشعر بالأسف من الداخل .. أعتقد أنني قمت بتبرير ذلك لأقول لنفسي أنني لا يجب أن أكذب هكذا ، يجب أن أوضح كل شيء ، أو لابد أن أكون صادقًة.

تشوي يونغ آه: أعطني فرصة واحدة فقط. أنا لست كاذبًة تكذب طوال الوقت ..

كيم سون هو: أنا مستاء للغاية وحزين. لقد تشاجرنا مؤخرًا بسبب كذبة وقطعنا وعدًا. أنتِ تتذكرين ، أليس كذلك؟

كيم سون هو: لقد كذبت بشأن شيء صغير مؤخرًا .. لقد تركت الأمر يذهب لأنه كان صغيرًا ولكن ... كم مرة كنت في مكان ما مع شباب آخرين ، وكم مرة يجب أن أفهم صديقتي التي تكذب لتذهب ؟؟

كيم سون هو: كيف يمكنني أن أثق وأحب شخص يكذب حتى عندما يشعر بالأسف ولا يتبع الكياسة الأساسية لعلاقة رومانسية؟

كيم سون هو: كم أنا مثير للشفقة عندما أسمع ذلك من شخص آخر .. حتى أنني تظاهرت بأنني لا أعرف وكنت أقول ذلك بلطف ، لكنك كذبت مرة أخرى اليوم ...

كيم سون هو: لقد أخبرتك عندما بدأنا المواعدة لأول مرة ، أليس كذلك؟ أتفهم ما إذا كنتِ ستذهبين إلى النادي أو كنت مع شباب آخرين. لا بأس إذا أخبرتني فقط بصراحة وقُلتِ لي متى عدتِ إلى المنزل.

كيم سون هو: لكن بالنسبة لي الذي وعدكِ بمستقبل معكِ ، أنتِ بلا خجل .. لقد حنثتِ بوعدنا وكذبتِ مرة أخرى بابتسامة أمامي

تشوي يونغ آه: أنا آسفة جدًا لأنني جعلتك تشعر بالشفقة هكذا ... لن يحدث ذلك مرة أخرى أبدًا. الطعن في الظهر ليس أمرًا معتادًا بالنسبة لي ..

كيم سون هو: ليس هناك مستقبل الآن ، يونغ آه.


في أبريل 2021 ، انفصلوا مؤقتًا ليأخذوا بعض الوقت بعيدًا عن بعضهم البعض. في مايو ، انفصل كيم سون هو عن تشوي يونغ آه.

دونت تشوي يونغ آه ملاحظات حول ما قاله خلال مكالمتهما الهاتفية وشاركت المذكرة مع معارفها.

ديسباتش "Dispatch" تشارك المزيد من المحادثات المتبادلة بين كيم سيون هو "Kim Seon Ho" وصديقته السابقة

"أنت مثل قنبلة موقوتة. لأنه حدث بشكل متكرر…. تلاشت مشاعري تجاهك. (حذف) أنه يكرهني ... أن مشاعره تجاهي قد تلاشت بعد ذلك .. لأنني ارتكبت نفس الخطأ مرارًا وتكرارًا .. وقال كنتِ دائمًا غير مسؤولة كلما حدث شيء ما ... لقد تظاهرت بأنك لا تعرف ... "


لم تتمكن تشوي يونغ آه من قبول الانفصال. وفقًا لأحد معارفها ، ذهبت إلى المعبد والكنيسة وحصلت على قراءات التارو والمزيد:

قالت إنها ستنتظر حتى نهاية صلاة الصباح الباكر. قالت إنه إذا لم يعد ، فلن تدعه يذهب ... قالت إنها لا تستطيع أن تسامح رؤيته نشطًا. قالت إنها تفضل تدميره. لكنها في غضون ذلك استمرت في رؤية هؤلاء الرجال من حولها


جادلت ديسباتش القراء على أنه بينما يتحمل كيم سيون هو مسؤولية إجهاض طفلهم ، فإنه "لا يستحق السخرية واللوم ... بسبب رواية صديقته السابقة الزائفة لما حدث".


عندما سُئلت عن هذا التقرير في 1 نوفمبر ، علقت وكالة SALT الترفيهية التابع لها كيم سون هو بإيجاز:

ليس لدينا ما نقوله [بخصوص هذا الأمر]. نعتذر


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال