تعليقات مستخدمي الإنترنت على الحلقة 14 من الدراما الكورية "خمسة وعشرون وواحد وعشرون"

الدراما الكورية "خمسة وعشرون وواحد وعشرون - Twenty Five Twenty One"

[ملاحظة: يوجد حرق لأحداث المسلسل]


عنوان المشاركة:  الناس الذين رأوا الحلقة 14 من الدراما الكورية "خمسة وعشرون وواحد وعشرون - 25 21" ، تعالوا


واو ، ما الذي يحدث اليوم؟ أنا فقط أستمر في البكاء ~ أشعر بالأسف من أجل جي وونغ - يو ريم و يي جين - هي دو أيضاً ، لذلك أنا سأُجن ، أنا فقط أفقد عقلي لكن اللعنة ، بصرف النظر عن الحزن ، ماذا؟ "الوقت متأخر لكن مبروك على زفافكِ"؟ أنا أضرب رأسي ، بجدية


تعليقات Nate

[+318، -8] تهانينا على زواجك بعد الحديث عن تجنيس كو يو ريم لمدة ساعة

[+293، -7] لكن أليست هي دو البالغة أيضًا جميلة؟ عندما أزالت غرتها ، تغيرت من راقية إلى جميلة للغاية.

[+264، -1] رجل المطعم الصيني يبيع الطعام الصيني الخاسر ويلعن كو يو ريم لكونه وطنيًا.

[+133، -0] إذا لم يكن الاثنان متزوجين ، فيجب على زوج هي دو الاستعداد للطلاق.. هل هذا مظهر رجل وامرأة انفصلا؟

[+105، -1] هل النهاية السعيدة الوحيدة هي أن سيونغ وان ستذهب إلى جامعة سيول الوطنية ... هاه

[+71، -0] 

tvN

[+0، -1] إذا كانت هي دو متزوجة من شخص آخر ، آمل أن ينتهي الأمر بمقابلة بايك يي جين أيضًا بشخص جيد ، وأن يكون لديه أطفال.

[+11، -] ألم تعطوا يو ريم الكثير من المصائب؟ كانت فقيرة ، لكن الشركة التي كنت تتولى رعايتها أفلست ، وحادث أبيها وأمها ، وغيّرت جنسيتها ودخلت في ركود ... حتى الشيطان لا يفعل هذه

[+،0 -3] كل شيء في هذه الدراما مثالي باستثناء الكاتب ، المخرج ، والممثلين ، والممثلين ، والـ OST ، كلها مثالية ، لكن النصوص مليئة بالإحراج ، هناك الكثير من الأشياء التي تم إنقاذها من خلال تمثيل الممثلين

[+3، -0] هل تعتقد أن نسبة المشاهدين سترتفع إذا فعل الكاتب ذلك؟ نعم ، حتى لو كنت أنا فقط ، سأرحل.

[+10، -2] إنه أمر مزعج أن الكاتب يحاول تعليم المشاهدين ، لا شيء يدوم إلى الأبد ، الحب الأول لا يتحقق ، من يريد أن يرى شيئًا كهذا في الدراما؟

[+0، -2]  ألا يبدو أنه سيكون هناك موسم 2 ؟؟

[+24، -0] في هذه الحالة كان يجب أن تنتهي هذه الدراما من الحلقة 14.

[+12، -2] الشيء الأكثر إثارة للشفقة هنا هو كيم ، زوج هي دو.

[+1، -1]  احب النهاية الحزينة

[+15، -4] لن أرى عمل هذا الكاتب مرة أخرى.

[+43، -3] إن نية المؤلف في الانحراف كثيرًا عن الكليشيهات واضحة للعيان ، وهو أمر مخيب للآمال إلى حد ما ... لا أعرف ما إذا كانت مقالة خبيثة ، ولا أعرف ما إذا كان هناك شيء أبكي كثيرًا بشأن إخبار الحقائق ..

[+6، -7] ولكن هل أنا الوحيد الذي ليس لديه مانع بالنهاية الحزينة ..؟ سيكون هناك الكثير من الاعتراضات ، لكن في البداية كان عنوان الدراما "خمسة وعشرون وواحد وعشرون" ، ولم يكن مجرد عنوان أطلقه المؤلف دون تفكير ، بل يتعلق بأغنية جوريم. ألا يمكنكم تذكر "قلعة السماء"؟ حتى عندما مات الطفل الذي ينافس يي سيو ، ظهرت جثة اليعسوب الميتة في مكان الحادث وانتحرت. كنت أتوقع نهاية سعيدة ، لكنني لا أعتقد أنها ستكون سعيدة ، لذلك شتمت المؤلف ... يبدو أن الكاتب يعطي تلميحًا حزينًا حاسمًا كهذا حتى لا يبدو أنه هناك مزحة على المشاهدين إذا تلاشت السعادة فجأة .. يبدو أن الكاتب أراد فقط أن يكتب لشباب ذلك الوقت ، موضحًا الأفعال والأفكار التي لا يمكن فعلها إلا في ذلك العمر. لذلك أحببت النهاية بصدق ، حتى لو كانت حزينة ، لكنني أترك الأمر لأنه يبدو قليلاً من هذا القبيل لأن المؤلف يتعرض للإهانة من قبل الجميع.

[+4، -0] أعلم أنه هراء ، لكن ألا يمكن الزواج من رجل آخر ، وإنجاب طفلتها كيم مين تشاي ، ثم الحصول على الطلاق والزواج من بايك يي جين ...؟

[+4، -0] نقرت على "إعجاب" على نتفليكس ثم غيرتها إلى "لم يعجبني"

[+7، -0] لقد قبلتها فقط وأراد الكاتب أن يقول إنها حزينة من البداية ، لكننا نحن من حاولنا جاهدين أن ننكرها ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

[+0، -0] عليّ فقط أن أتخلى عن النهاية السعيدة .. ㅋㅋ هناك حلقتان متبقيتان ، لكن لكي يكون يي جين زوجًا + السبب وراء تغيير اللقب إلى كيم وسبب عدم معرفة الابنة لاسم ووجه أبيها. في الحلقة 15 ، كانت هناك قصة حب مناسبة ، لكن في الواقع ، الطريقة الوحيدة لحلها هي الحلقة الأخيرة ، لكن هذا مستحيل ㅋㅋㅋㅋㅋ أريد فقط أن يُعطوا ثنائي بايكدو الكثير من المغازلة وأن يجعلوا الحلقة الأخيرة حزينة لمدة دقيقة أو نحو ذلك .. ^ ^

[+0، -0] كان بايك يي جين والدها الحقيقي وتوفي مبكرًا ، لذلك تزوجت من كيم مرة أخرى وأصبحت كيم مين تشاي. لكن لماذا تهنئ زوجتك السابقة على زفافها ... ما هذا ...

[+0، -0] كنت أتوقع أنها ستكون نهاية حزينة ، لكنني غاضب جدًا لأنهم عرضوا هذا بالفعل في الحلقة 14 ㅋㅋ أعني ، أيّ شخص يشاهد هذه الدراما سيعرف أن الحلقة 14 هي الحلقة الأخيرة ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

[+2، -0] إنها النهاية التي كنت أتوقعها منذ أن كنت كيم مين تشاي ، لكن المشهد الذي يهنئها فيه بايك يي جين على زفافها كان صادمًا للغاية ...

[+1، -0] أكره رؤية النهايات الحزينة لأنني أتعاطف للغاية أثناء مشاهدة الدراما والأفلام ㅠㅠ وأنا أحب النهاية الواضحة التي تؤدي إلى الجمع بين الشخصيات الرئيسية دون قيد أو شرط ، لذلك أبحث عن حرق النهاية وأشاهده. رأيت هذا بالصدفة وكان ممتعًا جدًا لدرجة أنني شاهدته كل أسبوع وبعد سماع "الوقت متأخر ولكن مبروك على زواجك" في ختام البارحة ، أنا نادم/ة على مشاهدته ㅠㅠ ㅠ تركت حلقتين من "أجبني 88" عندما لم يكن ريو جون يول هو الزوج في الحلقة 18 ، لذلك لم أشاهد الحلقات 19 و 20 ... ألن يكون هذا هو الحال مع "25 21"؟ ㅠㅠ نهاية سعيدة من فضلكم ㅠㅠ

[+5، -0] أنا فضولي/ة للغاية بشأن النهاية ، لا أستطيع حتى أن أتخيل كيف ستنتهي

[+2، -0] تم الاندفاع في الأحداث قليلاً من الحلقة 13 مع بقاء أسبوع واحد حتى نهاية الدراما ... إذا كان الأمر كذلك ، فإما أن تختصر القصة قليلاً في المدرسة الثانوية ، لكن هكذا فجأة الوقوع في الحب ، والانفصال ، والزواج ، ما هذا

[+0، -0] ما زلت أرغب في الاستمتاع بالحلقة 15 ... لقد جاءت بعد أن كنت أنتظر كل هذا الوقت ㅠㅠ كيف يمكنني ألا أرى هذه العيون؟؟؟؟؟؟؟؟

نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk" في الدراما الكورية "خمسة وعشرون وواحد وعشرون - Twenty Five Twenty One"

[+0، -0] لكن نا هي دو و بايك يي جين يتواعدان منذ عام 2001 ، وأعتقد أنهما انفصلا على الأقل في 2002 أو 2003 ... قبل 2007 ، التقت برجل جديد (والد مين تشاي) تزوجت وحتى حملت فأنجبت كيم مين تشاي في 2007 ... هل هذا ممكن بعد حوالي 4 سنوات من انفصالها؟ هل أنا فتاة مُحافظة ، أم أن نا هي دو سريعة جدًا؟

[+0، -0] سبب إعجابي بهذه الدراما هو عدم وجود أشرار وعدم وجود محفزات غير ضرورية. إلى أي مدى كانت اختيارات الشخصيات حتمية بسبب الظروف التاريخية والمهنية والبيئية لحبكات الدراما؟ أنا فقط أستمتع بمشاهدته ، وأستطيع أن أرى أنكم بذلتم هذا القدر من الجهد ، لذلك أنا أدعمكم.



عنوان المشاركة: "وعلى الرغم من أن الوقت متأخر ، أُهنئكِ على زواجكِ ، نا هي دو"


تعليقات  theqoo

- اسم ابنتها الأخير كيم وقد تم الكشف عنه منذ الحلقة الأولى أليس كذلك ؟؟ إذن لماذا يتفاجأ الجميع بأنهم ليسوا معًا ؟؟

- كنت أعلم أنهما لن يكونا معًا ، أعني أن اسم ابنتها الأخير هو كيم ...

- لستم جميعًا منزعجون من حقيقة أن شخص بالغ يغازل قاصرًا ، لكن منزعجون من هذا ؟؟؟

- اسم ابنتها كيم مين تشاي ماذا تتوقعون ؟؟

- ماذا؟؟ لم يعودوا سويًا بعد الآن ؟؟ ماذا يحدث؟

- ما هذا؟؟ ظننت أن بايك يي جين سيكون زوجها ؟؟

- نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk" وسيم للغاية ㅋㅋㅋ ربما لهذا السبب يغلق الناس أعينهم عن الجدل ؟؟

- ألم يكشفوا بالفعل أن اسم عائلة ابنتها هو كيم منذ الحلقة الأولى ؟؟ أتذكر أن الناس كانوا في حيرة من أمرهم لأن الاسم الأخير للشخصية الرئيسية هو بايك؟

- هذه الدراما تعمل بشكل جيد فقط بسبب كيم تاي ري "Kim Tae Ri" و نام جو هيوك ... أنا غاضب جدًا من الكاتب الآن.

- لقد تخطيت للتو حلقة هذا الأسبوع ويبدو أنني فاتني الكثير من الأشياء ... ماذا حدث في غضون أسبوع واحد فقط ؟؟

- هذا واضح لأن اسم عائلة ابنتها هو كيم ، ما مشكلتكم يا رفاق؟

- عن ماذا هذه الدراما على أي حال ...

- إذن أنت تخبرني أن ثنائي بايكدو لن ينتهي بهما المطاف معًا ...؟


المصدر: 1 | 2 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال