شاهدوا: لي جون كي و كيم جي إيون و كيم جاي كيونغ يقدمون شخصياتهم في الدراما الكورية "Again My Life"

لي جون كي "Lee Joon Gi" و كيم جي إيون "Kim Ji Eun" و كيم جاي كيونغ "Kim Jae Kyung" في الدراما الكورية "حياتي الأخرى - Again My Life"

قدم طاقم "حياتي الأخرى - Again My Life" الدراما وأدوارهم بطريقة فريدة!

الدراما الكورية "حياتي الأخرى" لقناة SBS تدور حول مدع عام موهوب يحصل على فرصة ثانية للعدالة بعد فشله في إسقاط شخص قوي. سوف يلعب لي جون كي "Lee Joon Gi" دور كيم هي وو ، المدعي العام المتحمّس الذي قُتل ظلماً أثناء التحقيق مع سياسي فاسد ، لكنه يحصل بشكل غير متوقع على فرصة ثانية في الحياة.

ستشارك كيم جي إيون "Kim Ji Eun" في الدراما بشخصية كيم هي آه ، وريثة عبقريّة من عائلة غنية مع قناعات راسخة تتعاون مع كيم هي وو بعد عودته إلى 15 عامًا قبل وفاته. ستلعب كيم جاي كيونغ "Kim Jae Kyung" عضوة الفرقة السابقة رينبو "Rainbow" دور كيم هان مي ، التي دفعها وضعها كطفلة ولدت خارج إطار الزواج إلى قضاء سنوات دراستها مع رؤية ملتوية للعالم.

في مقابلة جديدة ، تحدث كل من لي جون كي و كيم جي إيون و كيم جاي كيونغ عن "حياتي الأخرى" من منظور شخصياتهم. يرحب لي جون كي بالمشاهدين قائلاً ، "أنا كيم هي وو". تماشيًا مع السفر عبر الزمن المفاجئ لشخصيته ، يُعلّق في حيرة:

عمري 30 ... عمري 20 عامًا. في النيابة المركزية ... لا. اعمل بدوام جزئي. أعمل بدوام جزئي في متجر صغير 

بعد ذلك ، كشف أن هدفه هو مقابلة جو تاي سوب (لي كيونغ يونغ "Lee Kyung Young") ، عضو الجمعية الشعبية ، وإعطائه شيئًا ما. يوضح كيم هي وو:

لا أعرف ما إذا كان بإمكاني قول هذا ، لكنني سأتخلص منه بيدي ، بغض النظر عن أي شيء

كـ كيم هي آه ، تُعلّق كيم جي إيون قائلة إن كونها "صالحة" هو مبالغة ، لكنها تشرح:

لا يمكنني تجاهل المحتاجين. وهذه هي الطريقة التي قابلت بها هي وو

فيما يتعلق بعلاقتهما ، تضيف:

التقينا بالصدفة ، لكنها كانت جيدة جدًا. لسنا قريبين جدًا ولكننا نعمل حاليًا بجد لنقترب أكثر

تقدم كيم جاي كيونغ نفسها على أنها كيم هان مي البالغة من العمر 20 عامًا. عندما سُئلت كيم هان مي عن العيش بمفردها مع والدتها ، أجابت بلا مبالاة:

نعم ، حسنًا ، لنتظاهر فقط أنه ليس لدي أب

من المعروف أنها تتسكع مع مثيري الشغب ، لكنها تعلق قائلة:

إنهم يبدون فقط كمثيري الشغب في عيون الآخرين ، لكنهم جميعًا متشابهون. انهم لطفاء. الطلاب الجيدون لا يتسكعون معي

عندما طُلب منها وصف كيم هي وو ، أجابت كيم هان مي:

كيم هي وو ... الخاسر الذي يعمل في المتجر؟ دائما ما يتعرض للضرب من قبل الأطفال الآخرين. كيس ملاكمة؟ لكن كيف يمكن أن يصبح فجأة جيدًا في الجامعة؟ في المرة الأخيرة التي رأيته فيها ، بدا أنه كان جيدًا حقًا في القتال أيضًا

تحققوا من المقابلة الممتعة مع ترجمة باللغة الإنجليزية أدناه!


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال