عنوان المشاركة: التعليق الذي تركه كيم غارام "Kim Garam" من ليسيرافيم "LE SSERAFIM" في ويفرس "WEVERSE" بالأمس
المُستخدم: لن أتنفس حتى تردي عليّ
- غارام - آه ، كيف حالك؟ أرجوكِ اعتني بنفسكِ. أنت جميلة جدًا عندما تبتسمين لا تفقدي ابتسامتك المشرقة. غارام - آه ~ تبدين قويًة من الخارج ، لكنكِ رقيقة جدًا من الداخل ㅠㅠ على الرغم من أنكِ مررت بهذا في سن مبكرة ، أتمنى بصدق أن تكوني بخير. ㅠㅠ أتذكر لماذا بدأتِ ، بغض النظر عما يحدث ، سأدعمك وأحميك. انسي الماضي وركزي على الحاضر. افتقدكِ وأحبكِ دائمًا يا غارامي. تشجعي!!!
# إلى_غارام
# غارام آه_أنا سأنظر إليكِ فقط
غارام: شكرا لك <3 يمكنك أن تتنفس الآن !!!!!!
تعليقات Instiz
1. انسي الماضي وركزي على الحاضر ㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ في هذه الأثناء تعيش الضحية في عذاب في الحاضر بسبب الماضي ؛
2. يمكنكِ المغادرة الآن !!!!!!!!
> ㅋㅋ ㅋㅋㅋ هذا مضحك جداً ㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ
> ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ
3. وجه من الفولاذ
4. "لقد مررت بالكثير في سن مبكرة" ㅋㅋ ㅋㅋㅋ فقط ما الذي مرت به؟
5. واو هذا أسطوري
6. ㅋ ㅋㅋㅋ الماضي ㅋㅋ ㅋㅋㅋ أتساءل عما إذا كانت تلك المعجبة ستكون قادرة على الإدلاء بتعليق كهذا إذا ذهبوا إلى نفس المدرسة التي ذهبت إليها
7. لماذا يجب أن تنسى الماضي؟ هذا مزعج جداً ㅋㅋ الأيدول كمعجبينها ~
8. بالنظر إلى الطريقة التي تكتب بها المعجب/ة ، لا يمكنهم أن يكونوا يعيشوا حياة طبيعية أيضًا ... ㅋ ㅋㅋㅋ لم يقابلوها في الحياة الواقعية أبدًا ، لكنهم يزعمون أنها تبدو قوية من الخارج ورقيقة من الداخل ㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ بلا عقل
9. هذا يبدو وكأنه معجب/ة دولي؟ بالطريقة التي صنعوا بها كل تلك الأخطاء الإملائية ، لابد من ذلك ...
10. قد يحتاجون إلى حبس أنفاسهم مرة أخرى
عنوان المشاركة: تفاصيل حول المادة 17-1-5 التي تلقتها كيم غارام من ليسيرافيم كعقوبة
"تمت معاقبتها بتلقي 6 ساعات من التعليم الخاص وفقًا للمادة 17-1 # 5 من قانون منع ومكافحة العنف المدرسي".
حول المقياس رقم 5 ،
هذا إجراء لمساعدة الجناة على تحسين تصورهم "للعنف" والتفكير في أفعالهم بمساعدة الخبراء عندما يبدو أنه من الصعب عليهم "التفكير في أفعالهم" من خلال الأنشطة التطوعية.
"رد من مستشار العنف المدرسي / العنف الجنسي التابع لوزارة التعليم"
معتبرا أن السائل كما استفسر عن المادة 17 (1) رقم 5 من قانون منع ومكافحة العنف المدرسي (استكمال التعليم الخاص أو العلاج النفسي من قبل المتخصصين داخل وخارج المدرسة) [...]
وهذا من الإجراءات المتخذة بحق المعتدي. بمعنى آخر ، هو إجراء يُفرض على مرتكبي العنف المدرسي ويجب على الجاني تنفيذه.
حول المقياس رقم 5:
عندما يبدو من الصعب على الجاني أن يفكر في أفعاله من خلال الأنشطة التطوعية ، وما إلى ذلك ، فهو إجراء لتحسين فهم العنف بمساعدة الخبراء والتفكير في أفعاله.
# 1 ~ # 7 للجرائم داخل الحرم الجامعي و # 8 ~ # 9 خارج الحرم الجامعي
رقم 6 هو تعليق حضور الفصل ، رقم 7 هو تغيير الفصل.
# 5 يبدو أنه يتم تطبيقه على مستوى عالٍ بشكل خاص
تعليقات Instiz
1. واو ، تخيل أنك على مستوى عندما تجد صعوبة في التفكير في أفعالك ...
2. مثير للاشمئزاز
3. في الحالات التي يصعب فيها التفكير في تصرفاتك << هذا يلخص الأمر ..
4. # 5 هو أعلى مستوى للعقاب من منظور المدرسة
5. بشكل عام ، بغض النظر عن مدى خطورة البلطجة في المدرسة ، ينتهي بهم الأمر دائمًا بالعمل التطوعي
6. إنها حالة صعبة ، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يتعرضون لحوادث السيارات ، ينتهي بهم الأمر بالقيام بعمل تطوعي. هناك الكثير من الحوادث التي يتم حلها من خلال العمل التطوعي ، وفي الوقت نفسه فهي في المستوى التالي
7. القضية التي يصعب عليها التفكير في أفعالها ...
8. ويريدون الاحتفاظ بطفل مثلها ؟؟؟؟ آه لا أستطيع أن أفهم
9. لم أر طالبة تحصل على العقوبة رقم 5 ولا مرة واحدة
10. عادةً ما يكتب الجميع رسالة تأمل وسيحاولون كل ما في وسعهم لتخفيف حكمهم ، إنها أسطورية بجدية