ديسباتش تتحقق من تقارير جدل العنف المدرسي لـ نام جو هيوك مع 20 شخصًا من زملاء الدراسة والمعلمين + الآراء

ديسباتش "Dispatch" تُحقق في ادعاءات التنمر المدرسي المقدمة ضد نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk"

قامت ديسباتش "Dispatch" ببحث عميق في الادعاءات المقدمة ضد نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk" ، قائلة إنه عندما يتم تقديم مثل هذه الادعاءات لماضي أحد المشاهير ، يجب التحقق من مصداقية هذا الادعاء من خلال مقابلة مع المخبر. ومع ذلك ، فإن العديد من هذه الادعاءات هي مجرد بيانات مع القليل من الأدلة المادية. في بعض الحالات التي تعقد فيها لجنة مكافحة العنف المدرسي ، ستكون هناك أدلة كافية لدعم ادعاءات المخبر. السجلات الأخرى مثل سجلات المستشفى للعلاج صالحة تمامًا أيضًا. ومع ذلك ، إذا كان الدليل الوحيد هو صورة الكتاب السنوي ، فإن الادعاءات ليست صحيحة. وبالتالي ، يجب إجراء تحقيق شامل في تفاصيل الادعاءات.

كما هو الحال بالنسبة لـ نام جو هيوك ، الذي اتُهم بالعنف المدرسي من قبل شخصين كشفوا عن قضاياهم مع وسائل الإعلام دايز نيوز "The Days News" و سبورتس كيونغ يانغ "Sports Kyunghyang". وقد اشتمل هذا التنمر على إلقاء رصاص ميكانيكيًا بالقلم الرصاص ، وأمر شخص بأن يكون "خادم خبز" ، والعنف الجسدي.

ديسباتش "Dispatch" تُحقق في ادعاءات التنمر المدرسي المقدمة ضد نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk"

اتصلت ديسباتش بالمراسل لي سون ميونغ "Lee Seon Myeong" ، الذي كتب المقال على سبورتس كيونغ يانغ وحاولت الاتصال بالمخبر ، لكن طلبهم لم يتم الرد عليه. تم إخبار ديسباتش ببساطة أن "بيان المخبر صحيح" ، ولا يمكن تأكيد أي شيء. أرادت ديسباتش ببساطة محاولة تأكيد مصداقية ادعاءات المخبر لأن كشف ديسباتش لأيام المدرسة الثانوية لـ نام جو هيوك يختلف تمامًا عن الادعاءات التي قدمها المخبرون.

بالطبع ، من المعتاد ألا يتم رفض أي تقرير يتعلق بالعنف المدرسي على الفور باعتباره مزيفًا فحسب ، ولكن من الضروري التحقق من الحقائق لتحديد صحة التقرير. قررت ديسباتش مراجعة القصص التي نشرتها دايز نيوز و سبورتس كيونغ يانغ. قامت ديسباتش بهذا من خلال مقابلة 20 فردًا كانوا مرتبطين بـ نام جو هيوك خلال المدرسة الثانوية.

ديسباتش "Dispatch" تُحقق في ادعاءات التنمر المدرسي المقدمة ضد نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk"

الادعاء رقم 1 - كان نام جو هيوك متنمراً في المدرسة:

ادعى أحد المخبرين أن نام جو هيوك كان متنمرًا في المدرسة جنبًا إلى جنب مع أصدقائه ، مما جعل المخبر يعيش حياة مدرسية منعزلة. تم دحض هذه النقطة من قبل 10 أشخاص.

قال "شين" ، زميل الممثل في الصف الثاني عشر:

كيف يمكن أن يذهب المرء إلى المدرسة؟ أليست هذه هي الحياة المدرسية لمعظم الناس؟

هل هي مشكلة أن تتسكع مع الأصدقاء؟ الطلاب الذين يجيدون الدراسة يميلون إلى التجمع معًا ، أولئك الذين يحبون الرياضة يجتمعون معًا. إنه مجرد التسكع مع الأصدقاء الذين لديهم نفس الاهتمامات.

كنت كذلك ، كان نام جو هيوك كذلك أيضًا

"س1" ، زميل الممثل في الصف الثاني عشر و"شين" ، زميله الصف العاشر ، ذكرا أن المخبر لم يكن يعرف ما هي الأجواء في مدرسة سويل الثانوية في عام 2012. زميلان آخران "هـ" و"ل" قضيا الصفين الحادي عشر والثاني عشر مع نام جو هيوك رددا نفس الرأي:

كانت مدرستنا في ذلك الوقت تشتمل على عقوبات شديدة للغاية. كانت صارمة للغاية. لم تكن هناك أبدًا فكرة عن وجود مجموعة من المتنمرين في المدرسة. ما الصديق الذي سيتنمر على شخص ما باستمرار؟ إذا سمع المعلمون عن ذلك ، فإن الأمر في المدرسة سيكون جنونياً

ذكر "ي1" ، الخريج ، أنه لم يكن هناك تنمر في المدرسة:

لم تكن هناك ثقافة التنمر في المدرسة. لقد كانت مدرسة حيث يتم التعامل مع الشخص المتسلط على أنه غريب إذا حاول خلق جو من التنمر. يطلب الخريجون منا تكثيف التعاون مع تحقيقات الشرطة

قرر كل من "سو سوك هون" ، زميل الصف العاشر ، والخريج "جو بو هيونغ" ، التحدث بصراحة أثناء الكشف عن هويتهما:

أنا أقول هذا لأنهم لم يعرفوا حقًا كيف كانت المدرسة.ربما كانت هناك مجموعة من الأشخاص اعتقدت أن مجموعة معينة في المدرسة كانت متنمرة.
نام جو هيوك لم يكن جزءًا من تلك المجموعة

نام جو هيوك ليس من النوع الذي يضايق الآخرين. لقد أحب الرياضة. كان نام جو هيوك يضحك حتى عندما يضايقه أصدقاؤه ويمزحون معه. إنه يتمتع بشخصية جيدة ، هذا صحيح. لهذا أحبه أصدقاؤه

"لي" ، زميل الصف العاشر شارك ما كان يومًا عاديًا في حياة نام جو هيوك المدرسية عندما أصبح عارضاً:

اعتاد أن يقول بعض الأشياء العشوائية منذ أن كان عارضاً. ضحك جميع أصدقائه. ذهب إلى أكاديمية عرض الأزياء ، واستمتع بكرة السلة ، ونام كثيرًا. وثق المعلمون به كثيرًا. كان هناك هذا الإحساس بالعدالة ... هاها

فيما يتعلق بثقة المعلمين ، علق "بارك تاي غيو" ، مدرس/ة الصف العاشر:

نام جو هيوك كان طالبًا سيخبر الآخرين "مرحبًا يا رفاق ، فلنهدأ". لقد كان من النوع الذي يتوسط عندما يكون هناك شجار ، قائلاً "دعونا لا نتقاتل بعد الآن". لا أعرف أي نوع من سوء الفهم لدى المخبر ولكن نام جو هيوك ليس من هذا النوع من الأشخاص

ديسباتش "Dispatch" تُحقق في ادعاءات التنمر المدرسي المقدمة ضد نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk"

الادعاء رقم 2 - مكوك "عامل" الخبز:

تم تقديم ادعاء بأن نام جو هيوك أجبر المخبر على أن يكون "مكوك الخبز" ، وهو مصطلح للطالب الذي تم اجباره على تنفيذ أوامر من المتنمر.

سأل خريج من المدرسة ما إذا كان هذا الشيء حقيقيًا. صرح "هـ" ، زميل الصفين الحادي عشر والثاني عشر ، بحزم أن مزاعم مكوك الخبز كانت كذبة.

أعتقد أنه يمكنني القول بحزم أن [ادعاءات مكوك الخبز] كذبة.

لقد شعرت بالذهول الشديد عندما رأيت التقرير لدرجة أنني كتبت ذلك مباشرة على منشور المجتمع

"شين" ، زميل الصف الثاني عشر ، قال أنهم كانوا سيذهبون للحصول على الخبز مع نام جو هيوك والاستمتاع به معًا:

 كنت أذهب دائمًا إلى مطعم الوجبات الخفيفة مع نام جو هيوك لشراء الخبز وأكله. لم يطلب من أحد أن يفعل ذلك ، وهذا لم يحدث أبدًا. كنا نشتريه بأنفسنا من المتجر ونأكله

"ل" ، زميل الصفين الحادي عشر والثاني عشر ، أوضح سبب ذهاب نام جو هيوك إلى مطعم الوجبات الخفيفة بنفسه لشراء وجباته الخفيفة:

لقد تم تقسيمنا إلى ذكور وإناث. كان مطعم الوجبات الخفيفة مكانًا يمكننا فيه رؤية الآخرين. إذا كان نام جو هيوك قد طلب حقًا آخرين كمكوك خبز؟ أنا متأكد من أن الطلاب كانوا سيبتعدون عنه بسبب أجواء المدرسة

"ج" ، الخريج ، رأى نام جو هيوك شخصيًا أثناء فترات الراحة في مطعم الوجبات الخفيفة:

أحب نام جو هيوك زيارة مطعم الوجبات الخفيفة. كنا في فصول دراسية مختلفة ولكننا كنا نلتقي كثيرًا أثناء فترات الراحة. بالطبع ، لا أعرف كل شيء ، ولكن طلب مكوك للخبز؟ هذه الشائعات كانت ستنتشر بسرعة في المدرسة وهذا الشخص سيصبح منبوذاً

"س1" ، زميل الصف الثاني عشر ، وضع افتراضًا على السيناريو الذي ربما يكون المخبر قد حرفها أو شاهدها:

أليس هذا هو الموقف الذي يتحدث عنه المخبر؟ عندما يمكن لـ نام جو هيوك أن يطلب من شخص ما شراء شيء له من مطعم الوجبات الخفيفة أثناء توجهه إلى هناك؟ هذا شيء شائع. وحتى نام جو هيوك اشترى الخبز من أجل شخص طلب منه أن يجلبه له

ديسباتش "Dispatch" تُحقق في ادعاءات التنمر المدرسي المقدمة ضد نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk"

الادعاء رقم 3 - القتال:

أخبر المخبر الثاني سبورتس كيونغ يانغ أن نام جو هيوك كان يعين له شريكًا في المصارعة ويجعلهم يقاتلون. وقام نام جو هيوك ومجموعته بإنشاء حلقة حول الاثنين ومشاهدتهما يتقاتلان. نفى 6 أفراد هذه الادعاءات.

اعترف "ل" ، زميل الصفين الحادي عشر والثاني عشر ، بوجود قتال في بعض الأوقات في المدرسة ، لكنه نفى تورط نام جو هيوك:

هذا لا علاقة له بـ نام جو هيوك.

بصراحة ، هل من المنطقي فرض المصارعة؟ إجبار القتال؟ لا أتذكر أشياء من هذا القبيل. كنا نمزح مع الأصدقاء في الجزء الخلفي من فصلنا الدراسي ، حتى أننا قمنا بتقليد WWE

ردد كل من "س1" و "س2" ، زملاء الصف الثاني عشر ، بيان "ل":

هل المخبر يتحدث عن المصارعة؟

نام جو هيوك سيصارع الأولاد الآخرين في الفصل بشكل هزلي. لكنه لم يكن في مؤخرة الفصل. لم نسمع من قبل عن أي قصص عن قتاله

"ي1" ، الخريج كان لديه ذاكرة مماثلة تتعلق بهذا:

كانت أرضية فصل الفنون الحرة حيث كان نام جو هيوك وفصل العلوم الطبيعية مختلفة. في بعض الأحيان أثناء الاستراحة ، كنت أذهب إلى فصل الفنون الحرة وكان الأطفال يلعبون ألعاب المصارعة في نهاية الفصل.

لا أتذكر أنه تم إجباري على ذلك ، ولكن ليس أكثر من مجرد عبث بين الأولاد

ذكر "كيم" ، زميل الصف الثاني عشر ، شجارًا شارك فيه شخصان ، لكن نام جو هيوك لم يشارك.

أتذكر شجارًا في الجزء الخلفي من الفصل الدراسي بين"ب" وطالب يُلقب ريندامان "Rindaman" [شخصية من مانجا "الغربان - Crows"] لأنه كان طوله 190 سم. وحدث القتال لأن الاثنين استمروا في الجدال

أخيرًا ، "هـ" ، الخريج ، شهد نفس القتال مع عدم مشاركة نام جو هيوك:

عندما ذهبت إلى فصل نام جو هيوك أثناء الاستراحة ، كنت أمزح أحيانًا مع عدد قليل من الأشخاص في الجزء الخلفي من الغرفة. رأيت "ب" يخبر ريندامان بالخروج للقتال ، لكن هذا لا علاقة له بـ نام جو هيوك

ديسباتش "Dispatch" تُحقق في ادعاءات التنمر المدرسي المقدمة ضد نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk"

الادعاء رقم 4 - دفع أموال الهاتف الإجباري:

ادعى المخبر الثاني أن نام جو هيوك كان سيستخدم هاتفه لممارسة الألعاب وعمليات الشراء داخل اللعبة على حسابه الشخصي ثم عدم سداد الأموال.

أشار جميع الأفراد الذين تمت مقابلتهم إلى "ب" من قضية القتال أعلاه على أنه الجاني ، وليس نام جو هيوك. أخذ "ب" الهاتف الخلوي لمعلمهم واشتروا أشياء متعددة باستخدام حساب معلمهم. قال "بارك" ، زميل في الصف الحادي عشر:

استخدم نام جو هيوك هاتف شخص آخر لشراء شيء ما؟ بدلاً من ذلك ، كان"ب" هو من سرق الهاتف الخلوي لمعلمنا وتم القبض عليه وهو يشتري شيئًا ما. وبخنا مدرسنا أثناء التجمع الصباحي ، وسألنا من استخدم هاتفه لشراء شيء ما

ذكر "سون" ، خريج:

الدفع نقدًا من خلال هاتفك؟ هناك حادثة تتبادر إلى الذهن. الأمر لا يتعلق بـ نام جو هيوك ، إنه "ب""ب" هو طالب تسبب في مشاكل في فصل الأولاد هذا. كان هناك الكثير من الضجة لأنه اشترى شيئًا باستخدام هاتف مدرسه

أكد "هـ" ، زميل في الصفين الحادي عشر والثاني عشر كذلك:

الشخصية الرئيسية في قضية دفع الهاتف الخليوي هي "ب". قام المخبر بتغيير الشخص المتورط ليكون نام جو هيوك. هذا ليس له علاقة بـ نام جو هيوك. لهذا السبب أعتقد أن هذا أكثر ضررًا

أيضاً ، شارك "لي" ، زميل في الصف العاشر:

الجميع يعرف قضية دفع الهاتف الخليوي. لماذا وضعت اسم نام جو هيوك على شيء فعله "ب"؟ كان "ب" في نفس الفصل الدراسي مع نام جو هيوك في الصف العاشر. كان يحرض على الخلافات ، قائلاً أشياء مثل "مرحبًا يا طويل الساقين اللعين ، تناول الكثير من الطعام" لـ نام جو هيوك

في ذلك الوقت ، كان على طلاب مدرسة سويل الثانوية تسليم هواتفهم المحمولة إلى معلم الصف في بداية الفصل. بارك تاي غيو ، مدرس الصف العاشر ، أكد ذلك:

قبل 10 سنوات ، كان لدينا نظام يتعين عليك تسليم هاتفك الخلوي في الصباح. إذا لم تقم بتسليمه ، فستواجه مشكلة كبيرة. إذا كان لدى شخص ما هاتفان ، فلن نعرف ... لم أكن لأخاطر بذلك من أجل هاتف خلوي

"ل" ، زميل الصف الحادي عشر والثاني عشر ، دحض أيضًا الإشارة إلى استخدام نقطة اتصال البيانات القسري:

إذا تم القبض عليك باستخدام هاتفك الخلوي أثناء الفصل ، فستتم مصادرته لمدة أسبوع. كيف يمكنك استخدام نقطة اتصال عندما يتعين عليك تسليمها كل صباح؟ هل فقط المخبر و نام جو هيوك لم يسلموا هواتفهم المحمولة؟ لقد كانت مشكلة كبيرة إذا تم القبض عليك

ديسباتش "Dispatch" تُحقق في ادعاءات التنمر المدرسي المقدمة ضد نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk"

الادعاء رقم 5 - رمي الرصاص بالقلم الرصاص الميكانيكي وقطع الصف:

أرادت ديسباتش إلقاء نظرة على الادعاءات المقدمة قبل مراجعة الادعاء الأخير. وأشاروا إلى أن المخبر الأول غير قصته ، مدعياً في البداية أنه تعرض للتنمر لمدة ست سنوات قبل تغييرها إلى ثلاث سنوات. كان أحد ادعاءاتهم أن نام جو هيوك سيرمي رصاصًا ميكانيكيًا بالقلم الرصاص عليهم من الخلف ، لكنه غير تصريحه ليقول إن الرصاص الميكانيكي تم إلقاؤه من قبل مجموعة مختلفة من المتنمرين.

آخر ادعاء قامت ديسباتش بالتحقق منه هو أن نام جو هيوك كان سيقطع طابور الغداء ، وهو ما تم رفضه مرة أخرى. ذكر الخريج "بارك":

نظرًا لأنه فصل للصبيان ، فقد كانوا يتقاتلون أحيانًا ليكونوا أول من يأكل. وقت الغداء في فصل الفتيان يشبه ساحة المعركة. كان يحدث دائمًا في صفي أيضًا

أضاف - "س1" ، زميل الصف الثاني عشر:

لم يكن هناك كافيتريا في ذلك الوقت. كنا نأكل في الفصل. إذا كنت أول من يصطف ، فأنت أول من يأكل. تنافس معظم الأولاد ليكونوا قادرين على تناول الطعام بشكل أسرع. لم أعتقد أن هذا سيشكل تنمرًا في المدرسة ...

شارك - "س2" ، زميل في الصف الثاني عشر ، قصة مشابهه:

قطع صف غداء المدرسة؟ هذا مُبهم. كان من المهم تناول الطعام بسرعة في فصل الأولاد. على سبيل المثال ، كان الأمر أكثر أهمية عندما تكون هناك منافسة في الفصل لاحقًا. ولكن لم يكن ذلك جوًا حيث سيتم طرد الطلاب خارج الطابور

وأشارت ديسباتش إلى أنه إذا أصيب المخبر بما حدث على الغداء ، فمن المناسب أن يتلقى اعتذارًا. لكن المشكلة هي أن لا أحد يعرف من هو المخبر. نظرًا لأن الوسيلة الإعلامية الأولى تلتزم الصمت بشأن هوية المخبر ، تعتقد ديسباتش أن الجانبين سيعقدان أول لقاء لهما مع الشرطة قريبًا.

ديسباتش "Dispatch" تُحقق في ادعاءات التنمر المدرسي المقدمة ضد نام جو هيوك "Nam Joo Hyuk"

البيانات الختامية:

انتهى الأمر بـ ديسباتش للاجتماع مع 18 من خريجي مدرسة سويل الثانوية واثنين من معلمي الصف. يتفق جميع الأفراد العشرين على أن الادعاءات المزعومة التي قدمها المخبرين لم تحدث أبدًا. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن هذه شهادات مضادة ولا يمكن قبولها كدليل قاطع.

تم الإدلاء بالبيانات الختامية من قبل معلمي الصفين العاشر والثاني عشر لـ نام جو هيوك. مدرس الصف الحادي عشر الخاص به متقاعد الآن ولا يمكن الاتصال به. قال بارك تاي غيو ، مدرس الصف العاشر:

سأضع كبريائي كمدرس على المحك. في ذلك الوقت ، كان ذلك زمن العقاب البدني وحتى المعلمات كان يستخدمن عصا للعقاب. حتى أن الأمهات كن يصنعن عصيان العقاب الخاصة بهن ويعطونها إلى معلمين تحت ستار ضرب الطلاب لتحويلهم إلى أشخاص جيدون. عندما كنت أقوم بالتدريس في ذلك الوقت ، لم يكن هناك ما يسمى بالعنف المدرسي.

الرجاء تضمين هذه الكلمات في المقال.

رأيت تعليقًا مفاده أن هذا ليس صحيحًا لسبب ما. لقد شعرت بنفس الطريقة. كان نام جو هيوك طفلاً إيجابياً ومغامراً. كان لديه شعور بالعدالة. لقد أحببت ذلك ، ولكن كانت هناك أيضًا أوقات اضطررت فيها إلى تأنيبه. لكن لم يكن هناك أي أولاد لم تحب نام جو هيوك. إنه ليس متنمرًا. لا تتردد في تضمين شهادتي. هذا هو مدى ثقتي

أضاف هونغ سيونغ مان ، مدرس الصف الثاني عشر:

نام جو هيوك؟ أتذكر أنه كان لطيفًا وطيب القلب. لم يكن بارزًا كثيرًا ... لقد كان طالبًا نشطًا بالطريقة الصحيحة. أتذكر أنه كان أحد الطلاب الذكور الرائعين الذين درستهم. لقد ساعد أصدقاءه جيداً ، لم يكن الأفضل في الدراسة لكنه كان طالبًا تلقى الكثير من الثناء على طباعه وشخصيته.

لا تحكم على حياة أي شخص من خلال قصة من جانب واحد.

إذا كان هناك جانب سلبي له ، فهو أنه تأخر كثيرًا. في كل مرة يحدث ذلك ، كان المعلمون يجبرونه على القيام بتمشية القرفصاء كعقوبة ، لكنه لم يشعر أبدًا أن هذا غير عادل أو تمرد ، واتبع التعليمات جيدًا. أي نوع من المتنمر يفعل ذلك؟ أنا غاضب من انتشار المعلومات الخبيثة الخاطئة. من الصواب تحمل المسؤولية إذا فعلت شيئًا خاطئًا ، ولكن من الخطأ محاولة دفن شخص ما بمعلومات كاذبة



عنوان المشاركة: "سألنا 20 شخصًا عن الواقعة" ... نام جو هيوك ، التحقق من تقارير العنف المدرسي


تعليفات theqoo

1. إذا اتضح أن العنف المدرسي حقيقي ورأيت حتى المعلمين يقفون معه ، كضحية ، فسوف أتألم بشدة ... في الواقع هل تعتقد حقًا أن المعلمين يمكنهم معرفة العنف المدرسي؟ في الواقع ، يحاول جميع مرتكبي العنف المدرسي إخفاءه عن المعلمين. صحيح أن المدرسين لا يعرفون شيئًا عنها

2. لا يمكنك تصديق هذا ، ولا يمكنك تصديق ذلك ، أنت تتظاهر أنك تريد أن تظل منطقيًا وعقلانيًا بشأن ذلك ، ولكن الحقيقة هي أنك تكره تصديق الحقيقة ... من المؤكد أنه من السهل جدًا صنع شيئًا من حياة شخص آخر

3. ㅋㅋ ㅋㅋㅋ يبدو أن نام جو هيوك كان غريب الأطوار والجميع كان ودودًا معه لذا فهم جميعًا يدافعون عنه ... ㅋㅋㅋ إذن هل يرضي هذا عقله إذا فكرنا جميعًا على هذا النحو؟ 🤦‍♀️

(التعليق ساخر)

4. ألم يتم القبض على المعلمين وهم يخرجون من طرقهم للدفاع عن المتنمرين في المدارس في الماضي أيضًا؟ هل يكفي 20 شخصًا لجعلي أصدق؟ ما سبب استخدامهم للهاتف؟ لمجرد أن هؤلاء المعلمين يقولون إن هذا ليس ما حدث ، لم يتنمر نام جو هيوك على أي شخص؟ ألا يمتلك نام جو هيوك فمًا خاصًا به؟

5. أصدقاؤه = نحن قريبون منه ، كيف تصدق هذه المزاعم؟

الناس الذين لم يكونوا أصدقاءه = لم نكن قريبين منه ، ماذا تعرفون يا رفاق؟

هذا هو الوضع في الأساس ㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ

الأشخاص الذين ذهبوا إلى ديسباتش للإدلاء بشهادتهم هم جميعًا أصدقاء له ، وفي الوقت نفسه ، لم يكن الأشخاص الذين كشفوه في Nate أشخاصًا مقربين منه. لماذا تحاول إخفاء مشكلة مع الأخرى؟

6. استمروا في القول أن هؤلاء العشرين شخصًا شهدوا نيابة عنه ، في نفس الوقت صورة صداقته بها 20 شخصًا ㅋㅋ

7. فماذا لو خرج المزيد من الناس لحمايته؟ أراهن أن هذا يعني فقط أن المزيد من الضحايا سيخرجون ليقولوا غير ذلك ، فماذا سيفعلون؟

8. نام جو هيوك يرثى له

9. نام جو هيوك بالتأكيد يعيش حياة جيدة. لديه أساتذته وأصدقائه يخرجون لحمايته. بصراحة ، كنت أتمنى ألا يكون ذلك صحيحًا ، لذا عند رؤيتي لهذا ، أشعر بارتياح أكبر قليلاً لأعتقد أنه قد لا يكون صحيحًا

10. هناك الكثير من الناس الذين يدلون بشهاداتهم بخلاف ما يدعي العنف المدرسي

11. لا أعتقد أن 20 شخصًا سيأتون طوال الطريق للكذب ، ولهذا أفضل أن أبقى محايدًا

12. "بالرغم من أنه لم يكن الأفضل في الدراسة" ... المعلم شارك الكثير من المعلومات ㅋ ㅋㅋㅋ

13. فما هي الحقيقة؟

14. ألم تخطئ ديسباتش في الماضي عندما زعموا أن شخصًا مشهورًا معينًا لم يرتكب عنفًا في المدرسة ، لكن اتضح أنهم فعلوا ذلك بالفعل وأدى ذلك إلى نتائج عكسية؟ هذه الوسائط لا تتمتع بأي مصداقية على الإطلاق

15. يختار بعض الناس عدم تصديق ديسباتش ويصدقون أشخاصًا مثل سوجانغ "Sojang" بدلاً من ذلك؟ تلك الانتقائية ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ سأضحك فقط



[نقاش داخلي] أصدرت ديسباتش مقال نام جو هيوك


تعليقات Nate

1. [+405، -12] حقيقة أنهم قالوا إنه سيء ​​في الدراسة وكان دائمًا متأخرًا ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅠㅠ

2. [+358، -21] ولكن حتى الطفل الذي اختلق الأمر كان لديه والدته وخرجت في صفه ، أتساءل ما هو نوع الحياة التي يعيشها الطفل؟ هل يريد مقابلة نام جو هيوك؟

3. [+333، -36] لست متأكدًا من زملائه في الصف ، لكن كلمات المعلمين تبدو أكثر مصداقية. بالطبع لا يمكنهم معرفة كل شيء ، لكنني متأكد من أنهم قادرون على تحديد طلابهم. إنه طويل ويمكن التعرف عليه

4. [+161، -4] يعيش نام جو هيوك حياته بشكل مستقيم ... لا أعتقد أنه كان هناك أي شخص أبدًا دافع عن شخص ما في عنف المدرسة. إن رؤية معلمي نام جو هيوك وهم يدافعون عنه يجعلني أعتقد أنه شخص جيد

5. [+140، -3] بهذا المعدل ، ألا يُرجح أنه يعيش حياة نظيفة؟ ㅋㅋ ㅋㅋㅋ من المؤكد أنه من السهل تحويل أي شخص إلى متنمرين في المدرسة


إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال