عنوان المقالة: الناس لم يعودوا مهتمين بالآيدولز ، هل تتفقون أم لا؟
تعليقات Idol Issue عبر انستجرام
1. [+175] أعتقد أن الناس يكبرون فقط ونحن نرى تحولًا في الأجيال الآن
2. [+151] إذا لم يعد الناس مهتمين بالآيدولز بعد الآن ، فلماذا تزداد تذاكر توقيع المعجبين !!!!!!!!
3. [+112] أعتقد أن فكرة "الفرقة الوطنية" قد اختفت الآن بعد بيغ بانغ "Big Bang" (باستثناء بي تي اس "BTS") .. ربما سمع الناس عن فرق مثل إكسو "EXO" أو سفنتين "Seventeen" أو واناون "Wanna One" ولكن الأمر ليس وكأنهم يعرفون الأعضاء أو أي من أغانيهم. أعتقد أيضًا أن الوكالات مسؤولة أكثر عن تحويل الكيبوب من نوع رئيسي عام إلى نوع خاص بجمهور معين أكثر من المستهلكين ...
- [+24] لا أعتقد أن الجمهور على دراية بفرقة بانقتان كأعضاء فرديين أيضًا
- [+5] أعتقد في الواقع أن العامة هم المسؤولون عن تحويل الكيبوب من السائد إلى الخاص. كانوا هم من حكموا على هذا وذاك عن الكيبوب دون إنفاق سنت من أموالهم الخاصة في استهلاكها ، وهذا هو السبب في أن الوكالات بدأت في إنفاق المزيد من التركيز على استهداف الأسواق التي تنفق الأموال بالفعل مثل القواعد الجماهيرية الدولية أو القواعد الجماهيرية المحلية الأساسية. لا تزال فرق الآيدولز التي يزعم الجمهور أنهم "لا يعرفون عنها شيئًا" تجلب الملايين سنويًا من الأسواق المتخصصة.
4. [+74] أعتقد الآن أنني أعرف لماذا أنا المعجبة الوحيدة التي أعرفها من حولي ... 😢
5. [+55] أعتقد أن هذا أكثر صلة بفرق الفتيان لأن الناس ما زالوا مهتمين بفرق الفتيات بالحكم على مدى شعبية إيف "IVE" أو نيوجينز "NewJeans"؟
6. [+24] حقاً؟ كنت أفكر أن الأمر عكس ذلك ...
7. [+38] يبدو الأمر صحيحًا ... الناس يعرفون فقط الفرق القليلة الشهيرة ولكن لا يعرفون شيئًا عن أي من الفرق الأخرى ...
8. [+1] أعتقد أنه من الخطأ الكتابة عن هذا كما لو كان يمثل مشكلة. الآيدولز هذه الأيام يجنون أموالاً أكثر مما كانوا عليه عندما كانوا الموجه "السائدة". لا جدوى من تلبية احتياجات الجمهور السائد عندما لا ينفقون الأموال على استهلاك محتوى الآيدول. لا يوجد شيء مميز في الجمهور عندما ينفق المشجعون المحليون أو الدوليون المزيد من الأموال في نهاية اليوم. الجمهور هو من يشتكي من تكاليف الأغنية الرقمية بينما يصدر أشد الأحكام على الآيدولز كلما حدث أي شيء. لم يعد بإمكانهم مساعدة فرق الآيدولز هذه.
9. [+7] أو ربما أصبح الناس أفضل في التنكر على أنهم غير معجبين
10. [+22] بشكل أكثر تحديدًا ، الناس أقل اهتمامًا بفرق الفتيان ... أعتقد أن فرق الفتيات ما زالت قوية
11. [+1] أعتقد أن سوق الآيدولز أصبح أكثر تنوعًا. السوق هو نفسه ولكن تم تقسيمه أكثر إلى فئات متخصصة مختلفة ...
12. [+9] لا أوافق. كان أداء الكثير من الفرق المشهورة في عام 2022 جيدًا كما في عام 2018. ربما يعتقد الناس أن الآيدولز في تراجع لأن فرق الفتيات فقط هي التي تحصل على شهرة مثل إيف و نيوجينز و ليسيرافيم "Le Sserafim"؟ لكن إذا نظرت إلى تلك الفرق ، لا يزال هناك الكثير من الدعم والاهتمام بها. أعتقد أن البالغين فقط هم الذين يُظهرون تضاؤل الاهتمام ... لأن المراهقين ما زالوا مجنونون بالآيدولز 🔥
13. [+17] من عام 2000 إلى 2010 ، كانت الأمة بأكملها تعرف الأغاني الأكثر شعبية للآيدولز ... في الوقت الحاضر ، يبدو الآيدولز أكثر تركيزًا على إنتاج محتوى مُلفت للانتباه أكثر من الموسيقى الجيدة (وأعتقد أن المعجبين يتحملون اللوم عن ذلك من خلال وضع الكثير من التركيز على الفرقة التي لديها أفضل حركات الرقص. انظر إلى كيف أن أغاني ايسبا "Aespa" مليئة بالعديد من الارتفاعات وليس هناك انخفاضات كافية ، من الممتع الاستماع إليها ولكنها كثيرًة في المرة الواحدة). أعتقد أن الناس عادوا إلى الرغبة في الاستماع إلى الأغاني الهادئة مثل نيوجينز ، وهذا هو سبب احتلالهم مكانة عالية في المخططات. هناك سبب لعدم اهتمام الناس بالآيدولز الآخرين بعد ترسيم نيوجينز.
14. [+3] بصراحة ، هناك وصمة عار مرتبطة بكونك من مشجعي فرقة فتيان هذه الأيام. لا ينظر الناس إليه بشكل إيجابي. هذا سيء للغاية لأن هناك الكثير من الأغاني الرائعة التي أتمنى أن يعترف بها العامة.
15. [+4] الكيبوب أكثر شهرة في الخارج الآن ، المعجبون الكوريون أصبحوا "صراصير أجنبية" للكيبوب
16. [+15] الكيبوب لا يستطيع العودة إلى ما كان عليه من قبل ، لقد أصبح سوقًا بشعًا للغاية بعد أن توسع دوليًا. جميع الوكالات تطارد الأموال في الأسواق الدولية فقط بينما لا يصبح المعجبون الكوريون أكثر من مجرد أشخاص يشترون الألبومات إذا طرحوا أيًا منها. أصبح المعجبون الكوريون هم الفئة الثانوية في هذا النوع الخاص بنا الآن ...
المصدر: 1 |