Ji Chang Wook يتحدث حول رغبته في أن يكون ابناً أفضل لأمه


Ji Chang Wook

في أحدث حلقة من "Laborhood on Hire" ، تحدث جي تشانغ ووك عن علاقته مع والدته.

خلال البث التلفزيوني لبرنامج قناة tvN المنوّع في 5 أكتوبر ، أمضى Ji Chang Wook وزميله المشارك معه في مسلسل "Melting Me Softly" الممثل Im Won Hee يومًا في العمل في مصنع للملح مع Yoo Jae Suk. أثناء أخذ استراحة من عملهم الشاق ، انتهى الأمر بالرجال الثلاثة للتحدث عن حياتهم.

عندما ذكر يو جاي سوك أنه لم يعيش من قبل بمفرده ، أجاب جي تشانغ ووك

وأنا كذلك.

وشارك أنه مازال يعيش مع أمه، حيث شرح قائلاً:

قامت أمي بتربيتي وحدها لأن والدي توفي مبكراً. لقد مرت بالكثير من الأوقات العصيبة عندما كنت أصغر سنا. منذ أن كنت صغيراً ، نشأت وأنا أرى أمي تعاني .

قال يو جاي سوك لـ إيم وون هي:

سمعت أن تشانغ ووك إبناً رائعاً

وقد علق Ji Chang Wook قائلاً:

إنني أحاول جاهداً حقًا أن أكون ابنًا جيدًا لأمي ، لكن أفضل شيء يمكنك القيام به (من أجل أمك) ليس فعل أو شراء أشياء لها. أهم شيء هو قضاء الوقت معًا .
ولكن على الرغم من أننا نعيش معًا ، لا نقضي حقاً وقتًا طويلًا معًا. أغادر دائمًا في الصباح الباكر وأعود إلى المنزل في وقت متأخر من الليل ، وفي أيام إجازتي ، أخرج لأرى أصدقائي وأبقى خارج المنزل ، لذلك لا ينتهي الأمر بي لقضاء بعض الوقت مع والدتي. 

واختتم جي تشانغ ووك قائلاً:

لذلك أحاول جاهداً فعل الأشياء مع أمي. أعتقد أن هذا أصعب (قضاء الوقت معًا) .

أجاب Yoo Jae Suk بلطف ،

مجرد حقيقة أنك تفكر في أشياء مثل هذه تعتبر مهمة بالفعل في حد ذاتها.

Ji Chang Wook  and Yoo Jae Suk

Ji Chang Wook  and Yoo Jae Suk



المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال