Honey Lee تنفي الشائعات الكاذبة حول علاقتها مع Yoon Kye Sang مرة أخرى + تتحدث عن الكتابة على وسائل التواصل الاجتماعي كمشهورة

Honey Lee - Yoon Kye Sang

تحدثت Honey Lee مؤخرًا عن الشائعات الكاذبة التي تحيط بعلاقتها مع Yoon Kye Sang.

في 31 أكتوبر ، جلست هاني لي في مقابلة للتحدث عن فيلمها القادم "Black Money" أو "المال الأسود" وحياتها الشخصية. صرحت:

أنا أواعد Yoon Kye Sang بسعادة. لقد فوجئت حقًا كذلك بمعرفة شائعات الإنفصال على وسائل التواصل الاجتماعي.

سابقاً ، بدأ العديد من مستخدمي الإنترنت في التكهن بأن هاني لي قد انفصلت عن صديقها يون كي سانج بعد أن شاركت الممثلة في Instagram عن شوقها لكلبها. أوضحت وكالتها في وقت لاحق ،

بسبب مشاركة Honey Lee على الـ Instagram في10 سبتمبر ، يقول بعض الناس إنها انفصلت عن Yoon Kye Sang ، لكن هذا مجرد سوء فهم.

واصلت هاني لي الشرح قائلة:

كان كلبي يمتلك فروًا داكنًا عندما كان جروًا ، ولكن مع تقدمه في السن أصبح الفراء أبيضًا فجأة. لأنني أحب كلبي كما لو كان طفلي ، فكرت ، "أعتقد أن تلك الأيام لن تعود أبدًا." حتى أنني بدوت شابة للغاية مع جروي الصغير.

ضحكت وهي توضح ،

 بسبب هذه المشاعر ، كتبت بحرية هذا المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكنني لم أدرك أنني سأقلق الكثير من الناس.

وتابعت قائلة:

أفكر في مقدار ما يجب أن أشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي. بغض النظر عن نواياي ، فأنا شخصية عامة ، ويجب أن أكون مسؤولة ، فهل يجب أن أتراجع؟ في الواقع ، أنا ابحث في هذه الأشياء كثيراً. اعتقدت أن هذا غريب ، لذلك فكرت ، "لماذا حدث هذا؟" ولكني أدركت أنني يجب أن أكون أكثر حذراً.

في ما يتعلق بالمعايير الصارمة المطبقة على المشاهير ، بما في ذلك المشكلات المتعلقة بمساحاتهم الخاصة وحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، قالت هاني لي:

أعتقد أن هذه هي الطريقة التي ينظر بها المجتمع إليّ أكثر مما أنظر أنا إلى نفسي. بصراحة ، لا أريد أن أكون شخصية عامة. أنا شخص يريد أن يعيش بحرية. أنا متأكدة من أن جميع الممثلين هكذا. كلهم عاطفيون ويفتقرون إلى بعض الأجزاء. أعتقد أن هذا هو سبب شعور الجمهور بالانجذاب إليهم. يجب أن تكون الشخصية العامة بلا أخطاء. لا يمكن المساعدة بذلك. أعتقد أن هناك أشياء نحن مسؤولون عنها. لكن كممثلة ، أتمنى أنه لا تزال هناك أجزاء مثل Peter Pan. هل هناك أي شيء ساحر حول شخص كامل يصنع الفن؟ أين السحر بعد قطع كل شيء وتهالكه؟ أفكر في هذه الأنواع من الأشياء.

من إخراج Jung Ji Young مُخرج فيلم "Project Cheonan Ship" لعام 2013 وفيلم "Dance With Jikji" لعام 2017 ، "Black Money" هو فيلم جريمة يروي قصة المدعين الذين يواجهون الطبيعة الحقيقية لفضيحة مالية أثناء التحقيق في قضية.

الفيلم سيُعرض على شاشات السينما الكورية في 13 نوفمبر.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال