رأي مستخدمي الإنترنت: لي كوانغ سو سيغادر برنامج "الرجل الجاري" بعد 11 عامًا

لي كوانغ سو "Lee Kwang Soo"

المقال: لي كوانغ سو يغادر "الرجل الجاري" [بيان الوكالة الرسمي]

"نبلغكم أن لي كوانغ سو "Lee Kwang Soo" سيترك فريق عمل برنامج "الرجل الجاري" "Running Man" على SBS بعد تسجيله الأخير في 24 مايو.

بعد التعرض لحادث سيارته العام الماضي ، تلقى لي كوانغ سو علاجًا طبيعيًا منتظمًا. على الرغم من العلاج المستمر ، كانت هناك أوقات شعر فيها أنه من الصعب الحفاظ على حالة بدنية عالية أثناء تصوير "الرجل الجاري". نتيجة لذلك ، أجرى لي كوانغ سو محادثات مطولة مع طاقم الإنتاج ، وطاقم العمل ، وزملائه أعضاء فريق البرنامج ، بالإضافة إلى الوكالة ، وتوصل في النهاية إلى نتيجة مفادها أنه يحتاج إلى وقت للتعافي جسديًا وعقليًا.

نظرًا لأنه برنامج أطلق عليه لي كوانغ سو اسم منزله على مدار الـ 11 عامًا الماضية ، كان من الصعب عليه اتخاذ هذا القرار. ومع ذلك ، كان لا مفر منه عند التفكير في نيته إظهار صورة أفضل للمشاهدين في المستقبل.

نتقدم بخالص الشكر لجميع المشاهدين على الحب الذي قدموه لـ لي كوانغ سو في برنامج "الرجل الجاري" ، ووعد لي كوانغ سو بتحيتكم مرة أخرى بصورة مشرقة وصحية"


تعليقات theqoo

1. من فضلكم أعطوه ديسانغ في نهاية العام ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

2. أوه ، آمل أن يتعافى بسرعة

3. هول ... لي كوانغ سو تقريبا هو روح "رانينغ مان" ㅠㅠ

4. شكراً لي كوانغ سو ، ضحكت كثيراً بفضلك ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

5. لي كوانغ سو-ياه ، لقد عملت بجد حتى الآن ㅠㅠㅠ اعتن بصحتك جيدًا

6. هل يمكنك التعافي بشكل جيد والعودة إلى "رانينغ مان"؟ .. ㅠㅠ من فضلك أعطني الأمل ..

7. إنه لأمر مؤسف ولكن صحتك هي الأهم. شكرًا لك على عملك الشاق خلال الـ 11 عامًا الماضية

8. أنا أبكي

9. كوانغ سو-آه ، لا تمرض ، أتمنى أن تظل بصحة جيدة

10. بصراحة ، هذه هي أكثر الأخبار الترفيهية إثارة للصدمة هذا العام


لي كوانغ سو "Lee Kwang Soo"

عنوان المقالة: لي كوانغ سو سيغادر "الرجل الجاري" بعد 11 عامًا ... آخر تصوير له الشهر المقبل

لي كوانغ سو "Lee Kwang Soo" يقرر مغادرة طاقم عمل برنامج "الرجل الجاري" "Running Man" بعد 11 عامًا لأسباب صحية ... آخر تسجيل له في 24 مايو


تعليقات Insight على الانستجرام

1. [+1،288] ما هي متعة مشاهدة برنامج رانينغ مان بدون لي كوانغ سو ..

2. [+961] ليس من المنطقي بالنسبة لي أنه خلال السنوات الـ 11 التي قضاها في البرنامج ، كانت أفضل جائزة فاز بها عن هذا البرنامج هي التميز الفائق. لم يفز حتى بجائزة أفضل ثنائي مع يو جاي سوك. حتى لو غادر البرنامج ، أريده أن يغادر مع جائزة أفضل ثنائي و الديسانغ في حوزته. لا أستطيع تركه يغادر هكذا ... ㅠㅠㅠ

3. [+497] من سيختاره جاي سوك الآن ...

4. [+385] إيه ؟؟ ما الهدف من المشاهدة بعد الآن؟

5. [+247] يا إلهي ... "رانينغ مان" يتجه نحو النهاية أيضًا الآن ... ㅠㅠ

6. [+212] هو العضو الأساسي ، ما المتعة في المشاهدة بدونه؟ ..

7. [+162] آه .. "Running Man" ليس "Running Man" بدون كوانغ سو هيونغ ..

8. [+208] لا أستطيع المشاهدة بدونه ... آه

9. [+103] لا أعتقد أن برنامج "الرجل الجاري" سيستمر طويلاً مثل "التحدي اللانهائي". آمل أن يتمكن من العودة بعد تعافي صحته.

10. [+101] أنا أشاهده من أجله رغم ذلك ㅠㅜ


تعليقات theqoo

1. لا ، لا يمكنني تخيل برنامج "الرجل الجاري" بدون كوانغ سو ㅜ ㅜㅜㅜㅜ

2. كوانغ سو ، ستحصل على ديسانغ هذا العام ㅠㅠ ㅠㅠㅠ لا تمرض ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ يمكنك التعافي جيدًا والظهور في العديد من الأعمال الدرامية والعودة إلى رانينغ مان بانتظام ㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

3. حسنًا ... لا يمكنني حتى التفكير في Running Man بدون لي كوانغ سو ، لكني أشعر بالقلق على صحته

4. هول ... كوانغ سو يغادر الرجل الجاري؟ حقا؟ هول ... لم أفكر في ذلك قط ...

5. لا ، هذا هو أكثر الأخبار التي سمعت عنها صدمة

6. ماذا يحدث؟ لا أصدق هذا

7. رانينغ مان بدون كوانغ سو ، لا أستطيع أن أتخيل

8. كوانغ سو-ياه ، إنه لأمر مؤسف ولكن تزوج وعِش بشكل جيد بعد استعادة صحتك

9. كوانغ سو-آه ، لا تمرض ...

10. أرجوكم أعطوه الديسانغ لتفانيه خلال السنوات ال 11 الماضية

11. يحتاج كوانغ سو إلى استلام الديسانغ هذا العام

12. كوانغ سو-ياه عُد بعد الراحة

13. ㅠ ㅠㅠㅠ ياله من خبر حزين جدا في الصباح ، كوانغ سو ، من فضلك كن بصحة جيدة

14. هول.. جنون ، لا ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ لا لا ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ "الرجل الجاري" ممتع جدًا هذه الأيام ..... لا يمكننا الاستمرار بدون كوانغ سو ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ

15. لا أستطيع تخيل رانينغ مان بدون كوانغ سو ㅠㅠ ㅠㅠㅠ

16. هول لا ، أنا أكبر معجب بـ كوانغ سو ㅠㅠ وأنا أحب كوانغ سو كثيرًا أيضًا ㅠㅠ أرجوك خُذ إجازة وعُد لاحقًا ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠ آه

17. أراهن أن الأعضاء لابد أنهم يشعروا ببعض العبء أيضًا ㅠ كوانغ سو هو الأفضل

18. سبب ابتسامتي هو كوانغ سو ㅠㅠㅠ

19. هول ... اعتقدت أنه قد يكون كذبة أبريل واضطررت إلى التحقق مرة أخرى ㅠㅠ

20. هوية الرجل الجاري كانت كوانغ سو بالرغم من ذلك ..


المصدر: 1 | 2 | 3 | 4 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال