Lee Seung Gi يتحدث حول التمثيل في "Vagabond" + خططه للعودة كمغني

Lee Seung Gi

"Vagabond" هو مشروع لا ينسى لـ Lee Seung Gi لأنه زاد من توسيع نطاق أدواره كممثل. أضاف لي سونغ جي ، المعروف بأنه ممثل ميلودراما وكوميديا رومانسية ، "ممثل الأكشن" إلى قائمة عناوينه.

تلقى لي سونغ جي الثناء على تمثيله في أحدث دراما له ، "Vagabond". في مقابلة ، شارك لي سونغ جي:

بعد أن عدت من الجيش ، تغيرت صورتي وكذلك أفكاري ومشاعري. في هذه العملية ، أصبحت شخصًا أكثر ثقة ، وحيث أن درامتي الأخيرة بدأت بمشاعر قوية مع الكثير من مشاهد الحركة ، حاولت التركيز على الواقع. ولهذا السبب ، لم أكن بحاجة إلى التصرف بشكل مفاجئ للغاية وكانت الميزة لذلك تتمثل في أنني أستطيع تقليل التصرف المطلوب لشرح الموقف. اضطررت إلى التصرف باعتدال ، لذا اعتقدت أنني لا أزال أفتقر للكثير ، ولكن أعتقد أن المشاهدين اعتقدوا أنني تصرفت بشكل مناسب وطبيعي.

شارك Lee Seung Gi أنه شاهد تمثيل الممثلون الكبار الأكثر خبرة وحاول أن يتعلم من قوتهم. قال:

أتذكر كل المشاهد التي تم تصويرها في البيت الأزرق. لقد أمضينا يومًا كاملًا في تصوير مشاهد "البيت الأزرق" ، وأدهشني بايك يون شيك في كل مشهد. كان مسترخياً وكان يتصرف بشكل طبيعي كما لو كان الرئيس الحقيقي.

أضاف Lee Seung Gi ،

كنت أرغب دائمًا في التغيير ، لكن الأمور لم تسير كما أردت. ظننت أنني قد تغيرت ، لكن بالنسبة إلى المشاهدين ، ربما بدوت نفس الشيء. لكنني لم أختر "Vagabond" لأنني أردت التغيير. اخترت المشروع لأني حقًا أحب سلسلة أفلام "Bourne" (سلسلة  أفلام حركة وتجسس وإثارة أمريكية من بطولة مات ديمون وتستند إلى شخصية جيسون بورنوأردت دائمًا أن أفعل شيئًا من هذا القبيل.

من خلال "Vagabond" ، شعر لي سونغ جي بأنه تغير أكثر عن شخصيته القديمة. قال ،

لقد تغيرت طريقة تفسيري للتمثيل وأسلوبي في التمثيل. في "كتاب عائلة غو" ، حاولت أن أشرح مشاعري. كنت أوضح ، "هذا المشهد هو هذا النوع من المشاهد" ، ونتيجةً لذلك ، أظهرت كثيرًا من المشاعر وربما قد بدى ذلك غريباً. كنت أراقب تلك الأشياء وأحاول إصلاحها ، لكن انتهى بي الأمر بتقويتها. حتى الآن ، عندما أشاهد "Vagabond" ، أرى أن هناك مشاهد أحتاج إلى التراخي خلالها. لقد صورنا لمدة عام واحد لذلك شعرت بالراحة حتى ظننت أنني فقدت التوتر ، ولكن في الموسم الثاني أو في دراما أخرى ، أعتقد أنه يمكنني أن أعوض عن ذلك. أخطط لتخفيف مشاعري ببطء والتحكم بها.

Lee Seung Gi محبوب من قبل الجمهور كممثل ومغني وفي البرامج الترفيهية. بطبيعة الحال ، هناك طلب كبير للمغني Lee Seung Gi للعودة. علّق لي سونغ جي:

الكثير من المعجبين يسألونني متى سيصدر ألبومي. أخطط لإصدار ألبوم جديد العام المقبل.

وأضاف:

بينما كنت أخدم في الجيش ، كان حلقي في حالة سيئة. في العام الماضي ، لم يعد صوتي لذلك كنت قلقًا للغاية. في وقت سابق من هذا العام ، قمت بتصفية عقلي وبدأت أشعر بأن صوتي يعود عندما بدأت ممارسة اليوغا. ليس لدي موعد محدد للعودة ، لكنني أفكر في وقتاً ما من العام المقبل.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال