منتج برنامج "الرجل الجاري" يشارك الخطة المستقبلية للعرض بعد رحيل لي كوانغ سو

برنامج "الرجل الجاري - Running Man"

بعد أن غادر الممثل الكوميدي لي كوانغ سو "Lee Kwang Soo" فريق برنامج "الرجل الجاري - Running Man" ، شعر مستخدمو الإنترنت بالفضول بشأن الخطط المستقبلية للإدارة في مواصلة العرض. فهل ستكون هناك تغييرات بعد أن ترك لي كوانغ سو "الرجل الجاري"؟

في الأسبوع الأخير من أبريل عندما أعلنت وكالة King Kong Starship التابع لها لي كوانغ سو ، أنه تم تأكيد مغادرة الفنان عرض "رانينغ مان" بسبب مشاكله الصحية.

حزن المعجبون والمشاهدون المتحمسون للبرنامج المتنوع على هذه الأخبار. وفقًا لبعض مؤيدي البرنامج ، فإن "الرجل الجاري" لن يكون هو نفسه بدون لي كوانغ سو. صور الممثل يومه الأخير في 24 مايو ، وسيتم بث الحلقة في يونيو.

قدم طاقم البرنامج وداعًا مؤثراً ومضحكًا مع روح الدعابة لـ لي كوانغ سو خلال آخر يوم له في التسجيل.

لي كوانغ سو "Lee Kwang

في هذه الأثناء ، في مقابلة مع منتج "رانينغ مان" تشوي بو بيل "Choi Bo Pil" مؤخراً ، شارك رسميًا خططهم المستقبلية للعرض بعد رحيل لي كوانغ سو. وكشف:

كان رحيل لي كوانغ سو شيئًا غير متوقع. ولكن من أجل مواصلة العرض ، لن نغير طبيعة البرنامج. كان البعض يقول أننا سنستضيف ضيوفًا مميزين في برنامجنا بشكل منتظم ، لكن هذا ليس شيئًا يدور في خلدنا في الوقت الحالي

سُئل المنتج تشوي بو بيل أيضًا عما إذا كانت الإدارة ستبحث عن عضو آخر في "الرجل الجاري" ليحل محل لي كوانغ سو. أجاب:

علينا أن نرى كيف يسير البرنامج أولاً ، ولكن اعتبارًا من الآن ، نخطط للذهاب فقط مع الأعضاء السبعة الحاليين في العرض

تابع منتج "Running Man" ،

نخطط لتوفير كيمياء أفضل بين الأعضاء السابقين. نحن أيضًا في نقاش لجلب عضو إضافي في المستقبل

خلال الحلقة  التي عُرضت بعد أنباء مغادرة لي كوانغ سو في برنامج "رانينغ مان" ، قام الأعضاء بذكر بعض أسماء الفنانين الذين يريدون أن يكونوا جزءًا من الفريق. اختار يو جاي سوك "Yoo Jae Suk" الممثل وعضو فرقة أسترو "ASTRO" تشا أون وو "Cha Eun Woo" ، لأنه يقوم بالفعل بالعروض المختلفة مؤخرًا.

تم ذكر أسماء تشا تاي هيون "Cha Tae Hyun" و تشا إن بيو "Cha In Pyo" أيضًا من قبل أعضاء آخرين. كما أُشيع أن الممثل كيم جي سوك "Kim Ji Suk" والممثلة كانغ هان نا "Kang Han Na" هما جزء من طاقم الأعضاء الأساسيين.

لكن فريق "الرجل الجاري" لم يعلن بعد من هو الفنان الجديد الذي سيرحب به في البرنامج.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال