سونغ هي كيو تتحدث عن اختيار مشاريعها المستقبلية والرغبة في التمثيل في كوميديا رومانسية

سونغ هي كيو "Song Hye Kyo"

Song Hye Kyo تبدو مذهلة في صورها الجديدة لـ W Korea!

في 23 ديسمبر ، أصدرت مجلة W Korea مقابلة جديدة وجلسة تصوير لـ سونغ هي كيو. في الصور ، تعرض الممثلة مجوهرات فاخرة من Chaumet ، مثل تاج جميل وخواتم وأساور وقلائد وأقراط.

Song Hye Kyo

في المقابلة التي أعقبت جلسة التصوير ، قالت Song Hye Kyo:

أعتقد أن المنصات والقنوات الإعلامية المتنوعة تضيف التنوع إلى الشخصيات النسائية في الدراما والأفلام. لقد تزايدت أعداد المشاريع الشيقة لمختلف الأنواع ، وأنا سعيدة جدًا لأنني تلقيت أيضًا نصوصًا من أنواع مختلفة

سونغ هي كيو

أوضحت الممثلة أنها لم تقرر بعد بشأن مشروعها التالي وأضافت:

ما زلت أراجع النصوص التي أتلقاها. ولكن يتم نشر مقالات عني حتى عندما أتلقى نصًا فقط. حتى أنه كانت هناك عدة مرات عندما تم الإبلاغ عن أنني كنت أراجع مشروعًا مع أنني لم أتلق النص له

شاركت سونغ هي كيو ،

أردت تقليل الفجوة الزمنية بين المشاريع قدر الإمكان ، لكن أعتقد أن هناك أوقاتًا لا تسير فيها الأمور بالطريقة التي أريدها. الآن ، أريد أن أقرر ببعض المرونة بشأن مشروع ، وأنا عازمة على القيام بمشروع بالتأكيد في عام 2021

Song Hye Kyo

عندما أشار المحاور إلى أنه مضى وقت طويل منذ أن لعبت Song Hye Kyo دور البطولة في كوميديا رومانسية ، أجابت الممثلة:

أريد أيضًا أن أمثل في كوميديا رومانسية. أريد أن أجرب شيئًا مضحكًا وممتعًا ، لكني لم أجد مشروعًا ممتعًا بعد. عندما مثلت في Full House ، كنت صغيرة وشابة ، لكنني كنت خجولة بعض الشيء. الآن بعد أن كبرت ، أعتقد أنه يمكنني القيام بعمل أفضل مما كنت أفعله في ذلك الوقت

سونغ هي كيو

قامت Chaumet بحملة Grace and Character مع سونغ هي كيو لدعم المرأة الراقية والمتحررة.

مقابلة Song Hye Kyo وصورها ستكون متاحة على عدد يناير من مجلة W Korea.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال