Nam Joo Hyuk يتحدث عن لم شمله مع Han Ji Min ، ولماذا بكى في المؤتمر الصحفي لـ "Josée" والمزيد

Nam Joo Hyuk

في 7 ديسمبر ، شارك نام جو هيوك في مقابلة عبر الإنترنت لمناقشة فيلمه القادم "Josée" وإعجابه بشخصيته.

نسخة جديدة من الفيلم الياباني "Josee، the Tiger and the Fish" المأخوذ عن الرواية التي تحمل الاسم نفسه ، "Josée" تروي قصة امرأة ورجل يشرعان في أجمل فصل في حياتهما بعد لقاء بعضهم البعض. يشارك في الفيلم النجمان المشاركان في "Radiant" الممثلان هان جي مين ونام جو هيوك في دور Josée و Young Suk على التوالي.

تحدث عن ضغوط بطولة نسخة جديدة من الفيلم ، وعلق ،

أعتقد أنه سيكون كذبة حقًا إذا قلت أنه لم يكن هناك ضغط. على الرغم من أن المخرج والممثلين شعروا جميعًا بالضغوط ، إلا أن الصورة الكبيرة لـ "Josée" للمخرج Kim Jong Kwan تشبه الصورة الأصلية. كانت رغبة المخرج في إنشاء صورة جديدة تمامًا بمثابة تحدٍ لي أيضًا.

نام جو هيوك

فيما يتعلق بشخصيته ، كشف نام جو هيوك أنه اقترب من الدور مثل فيلم وثائقي مفصل. وأضاف:

بعد التمثيل على هذا النحو ومشاهدة النتيجة النهائية ، شعرت شخصيًا أن علاقة Young Suk و Josée كانت طبيعية جدًا ، إلى الحد الذي كنت أعمل فيه وأتمناه. يونغ سوك هو الدور الذي قمت بتصويره دون أي ندم لذلك أشعر بالرضا الشديد.

بعد العمل معًا على "Radiant" في عام 2019 ، هذه هي المرة الثانية التي يعمل فيها Nam Joo Hyuk مع Han Ji Min. تحدث عن لم شملهم ، وعلق قائلاً:

في مثل هذا الوقت القصير ، تمكنت من العمل في مشروع آخر مع هان جي مين. لا أستطيع أن أقول أنه لم يكن هناك ضغط على الإطلاق. لقد أحب المخرج كيم جونغ كوان صورتنا في "Radiant" كثيرًا.

تابع نام جو هيوك ،

اعتقدت أنا و Han Ji Min أننا سنكون قادرين على العمل معًا لإنشاء مشاهد رائعة حقًا وعرض ما لم نتمكن من فعله في Radiant. في أدوارنا الجديدة بصفتنا Josée و Young Suk ، لدينا الكثير من المحادثات. صورنا كثيرًا معًا حتى تمكنا من التواصل على مستوى أعمق كما تناقشنا مع المخرج لكل مشهد. لم يكن لدينا هذا العدد الكبير من المشاهد معًا في دراما Radiant.

Nam Joo Hyuk

الشهر الماضي في المؤتمر الصحفي للفيلم ، بكى نام جو هيوك أثناء مشاهدته مقطعًا للفيلم. وبشأن دموعه ، علق ضاحكًا:

أريد أن أعتذر مرة أخرى.

وأضاف:

هذا العام ، عملت بجد وظهرت في البث كثيرًا ، لذا كان المؤتمر الصحفي أول مرة أشاهد فيها هذا الفيديو. منذ أن تم تصوير الفيلم من البداية إلى النهاية ، شعرت أن قلب Young Suk الذي شعرت به أثناء التصوير كان يخرج للعلن حقًا. أعتقد أنني ارتكبت خطأ عاطفيًا. أنا آسف. أعتقد أنني كنت منغمسا جدا في يونغ سوك عاطفيا.

نام جو هيوك

قدم نام جو هيوك أفكاره الأخيرة حول العمل على الفيلم ، قائلاً:

أعتقد أن هذه كانت تجربة ممتعة للغاية بالنسبة لي للمضي قدمًا بنشاط أكبر. إنه مشروع منحني الكثير من التأثير الإيجابي. أثناء العمل عليه ، غالبًا ما فكرت ، "هذا هو شكل إنشاء شيء معًا." إنه مشروع سمح لي بالتفكير ، "في المستقبل ، سأستمر في تجربة أشياء مثل هذه".

سيبدأ عرض "Josée" في 10 ديسمبر.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال