كيم سون هو يشارك أفكاره وكيف تغير على مدار السنين ، والمزيد في جلسة تصوير

كيم سون هو

شارك Kim Seon Ho مؤخرًا في جلسة تصوير ومقابلة لـ Elle Korea!

بعد التقاط الصور حيث ارتدى الممثل ملابس أنيقة ودافئة مختلفة ، وشارك في أنشطة منزلية مثل سكب كوب من الماء أو إصلاح ربطة عنقه ، علق المحاور بفضول على دندنته. رد كيم سون هو ،

لقد انتهت جلسة التصوير بشكل جيد

وأضاف ضاحكًا:

لقد سمعت أن هناك مطعم نودلز جيد في هذه المنطقة ، لذلك ربما كنت متحمسًا بعض الشيء بسبب ذلك

علق Kim Seon Ho أيضًا على الطقس الجيد في ذلك اليوم ، وتابع المحاور بسؤاله عما سيفعله إذا ذهب إلى موعد في مثل هذا اليوم. أجاب كيم سون هو أنه سيضع بعض الكولونيا ويحضر بعض مواضيع المحادثة الشيقة.

عندما سُئل عن تفضيلاته في الكولونيا ، أجاب الممثل ،

أنا أستخدم كولونيا مختلفة حسب الموسم. بما في ذلك تلك التي تلقيتها كهدايا ، لدي حوالي 20 زجاجة من الكولونيا ، لذا فهي تشغل جزءًا كاملاً من الرف الخاص بي. في الشتاء أحب الروائح الخشبية ، وفي الصيف الماضي أحببت استخدام L’eau Kenzo Pour Homme. كانت رائحة منعشة وخفيفة ، لذا حملتها في حقيبتي وقمت بوضعها كثيرًا

وأضاف أنه بدأ في استخدام الكولونيا بعد أن قيل له ذات يوم إن رائحته طيبة.

Kim Seon Ho

حول موضوع زيادة شعبيته مؤخرًا بعد دوره كـ Han Ji Pyeong في "Start-Up" لقناة tvN ، قال Kim Seon Ho أن الاستجابة الحماسية التي تلقاها كانت كافية لتجعله يشعر وكأنه عاش حياة ناجحة.

أتساءل عما إذا كان هذا حلمًا أم حقيقةً ، يجب أن أقوم بعمل جيد من الآن فصاعدًا

قال كيم سون هو ، وهو يتكهن كيف تمكنت شخصيته Han Ji Pyeong من سرقة قلوب المشاهدين:

هناك حقيقة أنه يتيم ، وهناك أيضًا قصته مع الجدة Choi Won Deok (التي قمت بدورها Kim Hae Sook). أعتقد أن المشاهدين أشفقوا عليه في البداية. يبدو قاسيًا حقًا ولكن لديه أيضًا جانبًا ناعمًا

ذهب Kim Seon Ho إلى القول بأنه هو نفسه وقع في حب Han Ji Pyeong عندما تدخل بسهولة لمساعدة Nam Do San (الذي قام بدوره Nam Joo Hyuk). وأضاف:

لقد أعجبت بأدب هان جي بيونغ ، وليس الأمر أنني أعتقدت أن هان جي بيونغ كان رائعًا

فيما يتعلق بكيفية ارتباطه بشخصيته ، قال الممثل:

أعتقد أن طبيعة تصرفاتنا الإنسانية متشابهة حقًا. كلما شاهدَت شخصيتي Choi Won Deok ، كنت أمثل وأنا أتذكر جدتي. لقد كانت جيدة حقًا بالنسبة لي لكنني كنت دائمًا أتعامل معها بصبيانية. كنت غير ناضج تماما. لقد أحببتها حقًا لذلك أردت أن أتصرف برفق حولها ولكن لم يكن من السهل التصرف وفقًا لمشاعري

كيم سون هو

Kim Seon Ho

فكر كيم سون هو في سلوكه السابق وكشف أنه أصبح أكثر نضجًا بعد عودته من الخدمة العسكرية. يتذكر قائلاً:

كنت مساعد تدريب لذا كان علي أن أقابل العديد من الأشخاص المختلفين وأقدم لهم المشورة. إذا كانت هناك أي مشاكل مع المتدربين ، فسيتم قطع إجازاتهم. كانت مهمة المساعد بذل قصارى جهده لتقديم المشورة لهم والتأكد من عدم وجود أي مشاكل. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين كانوا يمرون بمصاعب هائلة. عندما استمعت إلى قصصهم ، شعرت بمخاوفي وكأنها لا شيء

كشف Kim Seon Ho عن أن لديه بالفعل بعض المخاوف في ذهنه بعد أن اكتسب شعبية. اعترف ،

بصراحة ، شعرت بالقلق فجأة من أن أكون متحمسًا جدًا لدرجة أنني سأنتهي بالنظر إلى أشياء أخرى. أشعر بالقلق من أنه من الآن فصاعدًا ، عندما أراجع الأعمال ، فإن أول ما يخطر ببالي سيكون ، "هل سيكون هذا ناجحًا؟" كنت خائفًا من أنني قد أبدأ في التفكير في أشياء مثل ، "هل ستكون التقييمات جيدة؟ ؟" أو "هل سيعمل هذا الإنتاج بشكل جيد؟"

عندما سُئل عن الحل ، أجاب:

لقد اتخذت قراري لأخذ الإنتاجات التي تحتوي على مشاهد أردتها. إذا جاءني شخص ما أولاً ، فسأقوم بهذا العمل

كيم سون هو

عندما سئل عما إذا كان يعتقد أم لا أن هان جي بيونغ كان يمكن أن ينتهي به الأمر مع سيو دال مي (سوزي) لو اعترف بمشاعره عاجلاً ، كان كيم سون هو واضحًا في رده:

إذا كان من المقدر أن يكونوا معاً ، أعتقد أنهم كانوا سيجدون بعضهم البعض حتى بدون اعتراف. هان جي بيونغ وسيو دال مي لم يكونا زوجان مُقدّران. كان نام دو سان وسيو دال مي التوافق المثالي

متابعة بأفكاره الخاصة عن الحب ، كشف Kim Seon Ho أنه ليس من النوع الذي يركض رأسًا على عقب للاعتراف بمشاعره. شارك ،

حتى عندما أحببت شخصًا ما ، لا أعتقد أنني اعترفت له أولاً

ثم تابع ليقول إنه إذا شعر بالرغبة في الاعتراف بشكل طبيعي يومًا ما ، فسوف يتبعها.

أنا لست من النوع الذي يمكنه فقط أن يقول ، "قابلني في هذا الوقت في هذا المكان غدًا. سأعترف لك!"

ظهر كيم سون هو لأول مرة في الصناعة كممثل مسرحي ، وشارك لفترة وجيزة ما كان يدور في رأسه في ذلك الوقت. على الرغم من أنه لم يكسب الكثير من المال في التمثيل في المسرحيات ، إلا أنه يتذكر أنه لم يفكر أبدًا في المال أثناء عمله. قال:

كان عمري 28 في ذلك الوقت ، يمكنك أن تتخيل مدى إحباط والدتي. غالبًا ما يفكر الأشخاص في هذه المهنة بأشياء مثل ، "التمثيل يجعلني سعيدًا ، لكن الناس من حولي يعانون بسببي". لقد اشتهرت بفضل Han Ji Pyeong من Start-Up. كنت سعيدًا جدًا لأن لدي الدور الذي عندما يسمع فيه شخص ما اسمي يفكر على الفور في هذا الدور

Kim Seon Ho يقوم حاليًا بالتمثيل في مسرحية "Ice" ، التي عُرضت لأول مرة في 8 يناير. شارك كيم سون هو رغبته في مواصلة التمثيل في المسرحيات كما قال ،

أعتقد أنني سأكون قادرًا على أداء مسرحية واحدة فقط كل عام ، لكنني بالتأكيد أريد أن أفعل ما تسمح به قدرتي على التحمل. عندما أقف على خشبة المسرح ، أعتقد أن مهاراتي تتحسن قليلاً. كما أنني أصبحت أكثر انفتاحًا. بسبب أهدافي تلك أريد الاستمرار في فعلها

Kim Seon Ho


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال