لي جونغ سوك يتأمل في الخدمة العسكرية ، وشخصيته في "Romance Is a Bonus Book" ، وأكثر

لي جونغ سوك

شارك Lee Jong Suk في جلسة تصوير ومقابلة لمجلة نمط الحياة Esquire Korea!

Lee Jong Suk

أولاً ، ذكر أن هذا كان أول نشاط رسمي له بعد تسريحه من خدمته العسكرية في وقت سابق من هذا الشهر. قال:

كنت متوتراً للغاية. اعتدت أن أكون عارض أزياء ، لذلك أميل إلى أن أكون مرتاحًا جدًا مع التصوير. لكنني كنت متوتراً للغاية اليوم لدرجة أنني لم أكن أعرف كيف حركت جسدي خلال الصورة الأولى

عندما تمت الإشادة به لظهوره الرائع في الصورة ، ضحك قائلاً ،

أعتقد أن الأمر قد تحسن كثيرًا مع مرور الوقت. آمل حقًا أن يخرج جيدًا. هذه هي المرة الأولى التي يراني فيها معجبيني منذ عامين. اكتسبت 10 كيلوغرامات ، لذلك اتبعت نظامًا غذائيًا صارمًا لدرجة كنت على وشك الصيام لعدة أيام قبل التقاط جلسة التصوير. كان هذا النظام الغذائي صعبًا بشكل خاص لأننا لا نستطيع ممارسة الرياضة [في صالة الألعاب الرياضية] هذه الأيام. اضطررت إلى إنقاص وزني من خلال التدريب المنزلي واتباع نظام غذائي ، لذلك شعرت أن جسدي كان يجف

لي جونغ سوك

Lee Jong Suk

ذكر المُحاور أنه يجب أن يكون هناك شيء ما أراد فعله بعد عودته من الجيش لكنه لم يكن قادرًا على فعله بسبب COVID-19. أوضح:

ليس حقًا. لم يكن لدي أي وقت فراغ فريد قبل الجيش أيضًا. لذلك لا أشعر بالملل حقًا لعدم تمكني من الخروج بسبب الوباء

أشار المُحاور أيضًا إلى أن خدمته العسكرية ربما بدت وكأنها استراحة بالنسبة له ، ووافق لي جونغ سوك على ذلك ، قائلاً:

لطالما كنت أفكر في عملي وأنشطتي. لذلك كنت مرتاحًا نسبيًا لأنني تمكنت من التخلي عن هذه المخاوف. كل ما كان علي فعله هو المهام المحددة لي

عندما سُئل عن أي شيء يتذكره بشكل خاص خلال خدمته العسكرية ، قال:

منذ أن كنت عاملاً في الخدمة العامة ، أصبحت مهتمًا بالرعاية الاجتماعية. فكرت أيضًا في الحصول على شهادة رعاية اجتماعية أثناء الخدمة. استسلمت لأنه كان علي أن أقوم بـ 120 ساعة عمل في الموقع

كشف لي جونغ سوك أيضًا عن مقدم شكوى لا يُنسى. قال:

في حالتي ، كان هناك شخص فريد. في بداية خدمتي ، تعرّف عليّ شخص ما وجلس في غرفة الخدمة المدنية قبل ذهابي إلى العمل وبقي حتى خرجت من العمل. كان الأمر كما لو كانوا يتحققون مما إذا كنت قد وصلت في الوقت المحدد وأقوم بواجباتي بشكل صحيح

لي جونغ سوك

Lee Jong Suk

ثم تحدث الممثل عن دراما "Romance is a Bonus Book". وأشار إلى شخصيته تشا أون هو ، قائلاً:

لقد كنت أتصرف كشخصيات ذات جانب خيالي قوي أو بقدرات خاصة تختلف قليلاً عن الواقع. ومع ذلك ، فإن Cha Eun Ho شخصية واقعية ، لكنه في الوقت نفسه يجعلك تفكر ، "إذا كانت هناك شخصية ذكورية كهذه ، فسيكون ذلك خيالًا". ليس لديه أي تحيز ويظهر احترامًا غير مشروط للشخص الذي يحبه . اعتقدت أنه سيكون من الرائع لو كنت هذا النوع من الأشخاص

عندما طُلب منه اختيار مشهد يعتقد أنه رائع بشكل خاص ، قال ،

إنه مخيف بعض الشيء ، لكنه عاش مع كانغ دان يي (لي نا يونغ) في قلبه لفترة طويلة. في نهاية الحلقة الثالثة ، يذهب تشا أون هو إلى منزل كانغ دان يي عندما مر بيوم عصيب وحزين ويحدق فيه قبل أن يغادر. وبسبب هذا الحب ، تمكن من احتضانها دون أي لوم عندما طُلِقَت وعادت إليه

لي جونغ سوك

Lee Jong Suk

تحدث Lee Jong Suk عن كونه قاسيًا على نفسه وتمثيله ، قائلاً:

لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل. آمل أن أكون أكثر راحة من ذي قبل. كان هناك وقت نظرت فيه إلى كاميرا الفيديو وأعدت مشاهدة تمثيلي 100 مرة. أصبحت أكثر حزنًا لأنني ألوم نفسي

وعلق ضاحكًا ،

أنا أحاول أن أفعل ذلك أقل الآن لكي أحب نفسي. أعتقد أنني كنت أعامل نفسي بقسوة لأنني اعتقدت أن ذلك كان تشيئًا للذات

سأل المُحاور لي جونغ سوك عما إذا كان لا يزال يشاهد أفلامه ومسلسلاته ، فأجاب:

كنت أقضي الكثير من الوقت في مشاهدتها ، لكني كنت أشاهدها أقل في العامين الماضيين. لكنني أعتقد أنني شاهدت "Romance is a Bonus Book" كثيرًا. لقد اكتشفت شيئًا مؤخرًا. عندما أقول سطوري ، فأنا أهمهم نوعاً ما

لي جونغ سوك

يجري Lee Jong Suk حاليًا محادثات مع Kim Rae Won و Jung Sang Hoon و Park Byung Eun حول بطولة فيلم يُدعى "Decibel".


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال