لي مين هو يتحدث في جلسة تصوير عن تجربة آداء Pachinko وفتح قناة يوتيوب والمزيد

لي مين هو

شارك Lee Min Ho مؤخرًا في جلسة تصوير ومقابلة للعدد الأخير من GQ Korea!

جلس الممثل للحديث عن مشروعه العالمي "Pachinko" على Apple TV + وقناته على يوتيوب "leeminho film"

Lee Min Ho

أولاً ، ذكر لي مين هو قناته على اليوتيوب "leeminho film" وكشف أنه يقرر الفكرة الرئيسية والموسيقى الخلفية ويقوم بعمل 70 إلى 80 بالمائة من التحرير. وعلق قائلاً:

أشعر بفرحة العمل المستقل

لي مين هو

تحدث الممثل أيضًا عن الاختبار لدور Hansu في Panchinko.

تستند الدراما إلى رواية Min Jin Lee الأكثر مبيعًا والتي تحمل الاسم نفسه ، والتي تتابع أربعة أجيال من عائلة مهاجرة كورية ، وتحكي قصتهم التي تتكشف عبر كوريا واليابان والولايات المتحدة. يتم وصف شخصية هانسو لـ Lee Min Ho بأنها "تاجر غني وقوي له علاقات بالجريمة المنظمة".

عندما سُئل عما إذا كانت هذه تجربة أداء ضمنت له الدور ، أوضح ،

لا على الإطلاق. لقد مر ما يقرب من عقد من الزمان منذ أن أجريت تجربة آداء ، ولكن الوضع تغير منذ ذلك الحين. اعتقدت أنه سيكون محرجًا للغاية إذا فشلت في الاختبار ، وكنت مصممًا على الحصول على الدور ، لذلك عملت بجد للاستعداد لذلك

وأضاف:

شعرت بضغوط شديدة لأنني مضطر إلى القيام بعمل جيد. كنت متوتراً ومتحمساً حقًا ، وكنت سعيدًا حقًا عندما حصلت على الدور

Lee Min Ho

أظهر لي مين هو حضورا وتزامنًا منقطع النظير في أعمال مثل "Boys Over Flowers" و "Heirs" و "The King: Eternal Monarch". لقد أثار إعجاب الجماهير بأدواره كـ "فارس في درع لامع" ، ويمكنه الاستمرار في البقاء في القمة مع شخصيات مألوفة ، لكن الممثل لا يتردد في إجراء تغييرات.

قال:

إذا كان الفارس في الدرع اللامع هي الصورة التي تمثّلني ، (في الواقع) يجب أن أستمر في العمل حتى أصبح الإمبراطور في الدرع اللامع. يجب أن أتوقف عن متابعة تلك الصورة بعد الوصول إلى الذروة ، لذلك اعتقدت أن الأمر انتهى بعد "The King: Eternal Monarch" ، وأردت إجراء تغيير بعد ذلك

وتابع:

هذا عندما قابلت "باتشينكو" ، وأصبح هذا التصميم أقوى ، ولهذا السبب بدأت "leeminho film"

لي مين هو


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال