لي سون بين تشارك ضغوط فيلمها القادم ، دعم صديقها لي كوانغ سو ، والمزيد

لي سون بين

في 9 فبراير ، شاركت Lee Sun Bin في مقابلة عبر الإنترنت لمناقشة فيلمها القادم "MISSION: POSSIBLE".

"مهمة: مُمكنة" هو فيلم حركة كوميدي منعش عن وو سو هان (كيم يونغ كوانغ) ، المحقق الخاص الذي سيفعل أي شيء طالما أنه يتقاضى أجرًا مقدمًا ، و يو دا هي (لي سون بين) ،  العميلة السرية العاطفية ، اللذان يشكلان شراكة غير محتملة لحل قضية تهريب أسلحة.

تحدثت Lee Sun Bin عن الضغط الذي شعرت به أثناء التصوير وشاركت ،

كان هناك الكثير من الضغط. إذا قلت لم يكن هناك أي شيء ، أعتقد أنني سأكون كاذبة

تابعت:

لقد شعرت بالضغط ولكن إذا مثلت مع التمسك بذلك ، سيمكن معرفة ذلك ، لذلك فكرت كثيرًا في ما يمكنني فعله لتحويل هذا الضغط إلى شجاعة والتصرف بثقة. عاملني المخرج Kim Hyung Joo و Kim Young Kwang براحة تامة ووجّهاني بطرق سمحت لي بالقيام بما أريده. على الرغم من أنني بدأت بضغط كبير ، أعتقد أنني تمكنت من إنهاء الفيلم بشكل مريح

Lee Sun Bin

فيما يتعلق بشريكها النجم كيم يونغ كوانغ ، علقت لي سون بين قائلة:

منذ أن رأيته لأول مرة ، كان مرحًا واعتقد أنه كان خجولًا جدًا في بعض الأحيان ، لكنه كان الأكثر تكريسًا لمشاهد الحركة. كان لديه إحساس بالواجب أنه بحاجة إلى أساس قوي وعمل بجد حتى في المواقف الصعبة. فوجئت برؤيته مثابرًا حتى بعد إصابته. لقد ارتجل أيضًا كثيرًا وكان ذلك مضحكًا جدًا

بالنسبة لمشاهد الحركة ، شاركت Lee Sun Bin ،

بما أنني قمت بهم مرتدية فستانًا وكعبًا عاليًا ، كان الأمر مختلفًا عن أي عمل آخر قمت به على الإطلاق. لقد شعرت بأنها جديدة جدًا ولكن لحسن الحظ تأقلمت بسرعة واستمتعت

لي سون بين

خلال ظهورها الأخير في برنامج Fantasy House على قناة SBS ، كشفت Lee Sun Bin أنها كانت تمر بحالة انهيار. تناولت هذا التعليق قائلة:

بعد تصوير فيلم "مهمة: ممكنة" ، دخلت مباشرة في دراما "فريق بلدغ: تحقيق خارج الخدمة" وفيلم "بكتيريا" لذلك لم أحصل على فرصة الاعتناء بنفسي

وأضافت لي سون بين ،

خاصة وأن "بكتيريا" يدور حول الواقع ، شعرت بمسؤولية هائلة. شعرت بهذه المسؤولية ، لكن كان علي أن أكون جادة وكان هناك الكثير لأدرسه. كانت هذه هي المشاعر التي شعرت بها للمرة الأولى. بما أن الحمل والضغط أشعرني بثقل كبير ، بدأت أتساءل ، "هل يمكنني القيام بذلك بشكل جيد؟" تحول ذلك إلى أن أتساءل ، "هل أنا بخير الآن؟" ، مما أدى إلى انهياري

وتابعت قائلة:

في ذلك الوقت ، أعطاني كيم سانغ كيونغ النصيحة وأخبرني أنه كان ركودًا صحيًا للغاية. أخبرني أنه كان الوقت الذي كنت أواجه فيه مخاوف إيجابية بشأن مشروع ما ، لذا تمكنت من معرفة أن هذا كان ركودًا كنت بحاجة للتغلب عليه. بعد ذلك ، تجددت طاقتي ويمكنني الآن أن أتحمس بشدة للعرض الأول لفيلم "MISSION: POSSIBLE". لقد تغلبت عليه

Lee Sun Bin

علقت الممثلة أيضًا على علاقتها بـ Lee Kwang Soo ، الذي كانت تواعده منذ منتصف عام 2018. عندما سُئلت عما إذا كانت لديها خطط للترويج لفيلمها الجديد في "Running Man" حيث لي كوانغ سو عضو في فريق البرنامج ، أجابت:

أنا محرجة

تابعت Lee Sun Bin ،

لأنني أعتقد أنه من المهم الترويج للفيلم بطريقة تركز أكثر على الفيلم ، لا أعتقد أنني أستطيع الظهور عن قصد

عندما سُئلت عن أي نصيحة تلقتها من Lee Kwang Soo أو ردود أفعاله ، قالت:

أنا من النوع الذي لا يتحدث كثيرًا عن مشاريعها مع أصدقائها. عندما توليت هذا المشروع ، تلقيت الكثير من الدعم من لي كوانغ سو

العرض الأول لفيلم "MISSION: POSSIBLE" في 17 فبراير.


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال