شاهدوا: فريق عمل "True Beauty" يشاركون اللحظات والأفكار التي لا تنسى في ختام الدراما

True Beauty

يلقي فريق عمل "True Beauty" نظرة على تصوير الدراما في فيديو جديد!

مأخوذ عن الويبتون الناجح ، "جمال حقيقي" هو مسلسل كوميدي رومانسي عن ليم جو جيونغ (مون جا يونغ) ، التي تستخدم المكياج بحماسة لإخفاء وجهها الخالي من المكياج ومحاربة مخاوفها بشأن مظهرها. بعد أن قابلت لي سو هو (تشا أون وو) ، وهو طالب شهير يعاني من جروحه العاطفية ، يتشاركون أسرار بعضهم البعض ويتعلمون العلاج من خلال الحب. يلعب هوانغ إن يوب دور هان سيو جون ، الذي يبدو متمردًا ولكن قلبه دافئ بشكل مدهش. اختتمت الدراما بنهايتها يوم 4 فبراير.

يُظهر مقطع فيديو حديث من وراء الكواليس من تصويرهم الأخير لحظات ممتعة بين الطاقم ومقابلات مع الممثلين. عندما سُئلت عن أفكارها حول نهاية التصوير ، قالت مون جا يونغ:

لقد كنا نصور دون انقطاع لمدة سبعة أشهر تقريبًا ، لذلك قد يكون هذا هو السبب في أنني لا أشعر بأنها النهاية بعد. كان دائمًا نفس الشيء مع المشاريع الأخرى أيضًا ، ولكن مع "True Beauty" على وجه الخصوص ، أصبح التصوير روتيني اليومي

طُلب من الممثلين أيضًا مشاركة أي لحظات لا تُنسى أو أشياء يحزنون عليها. شاركت Moon Ga Young أنها تتذكر الناس ، قائلة إنه كان من دواعي سرورها أن تكون قادرة على مقابلة مثل هؤلاء النجوم الرائعين المشاركين في العمل.

مون جا يونغ

علق تشا أون وو:

أعتقد أننا صورنا لمدة ستة أشهر تقريبًا ، وكان هناك ما يقرب من عام من التفكير والتحضير لهذا المشروع. عندما أرى كل شخص أنهى تصويره ، أشعر بالحزن جزئيًا ، لكن من ناحية أخرى تعلمت الكثير واستمتعت كثيرًا أثناء التصوير ، لذلك لدي مشاعر مختلطة

يصف Cha Eun Woo كيف كانت هناك طاقة كبيرة ومثيرة عندما كانوا يصورون مشهد الزفاف ، حيث كان كل الممثلين من نفس العمر وكانوا يستمتعون معًا. ويضيف:

أتذكر "أغنية Ottoke" أيضًا والمشهد مع والده حيث يخرج كل الأشياء التي كان يحتفظ بها في داخله

كما يذكر أنه يتذكر كل المشاهد مع ليم جو جيونغ.

تشا أون وو

في موقع تصويره النهائي ، علق هوانغ إن يوب بابتسامة:

إنها النهاية تقريبًا. انا اشعر بالغرابة

وقال في مقابلته:

لقد تلقيت الكثير من الحب غير المستحق الذي لم أتوقعه أبدًا ، لذلك ما زلت مذهولًا ومندهشًا حقًا. كنت سعيدًا جدًا كـ سيو جون لمدة ستة إلى سبعة أشهر من التصوير ، وكنت ممتنًا حقًا لتمكني من لعب شخصيته. حان الوقت الآن بالنسبة لي للتخلي عن سيو جون ، لكنني أعتقد أنني لن أكون قادرًا على القيام بذلك لفترة طويلة جدًا

 كما شكر الجميع على عملهم ، وقال:

أتذكر جميع الموظفين الذين عملوا بجد أثناء التصوير وجميع أعضاء فريق التمثيل الجميلين

هوانغ إن يوب

بارك يو نا ، التي لعبت دور كانغ سو جين في الدراما ، قالت:

بدا وكأن تصويرنا الأول كان قبل يومين ، لكنه الآن يبث بالفعل ويقترب من نهايته. لدي مشاعر مختلطة حيال ذلك بينما أشعر أيضًا بالراحة ، وهو يعيد الكثير من الذكريات القديمة

وشاركت أن العمل الجماعي بين جميع الممثلين كان رائعًا ، حيث كان الجميع يمزحون معًا.

بارك يو نا

أخذت إيم سي مي دور ليم هي جيونغ الأخت الكبرى لـ ليم جو جيونغ ، بينما لعب أوه ايوي شيك دور هان جون وو مدرس جو جيونغ ، وخلق الممثلان قصة حب أحبها المشاهدون.

تقول Im Se Mi:

كما هو الحال دائمًا ، أشعر بالحزن قليلاً ، وفي نفس الوقت أشعر بشعور جيد

شارك Oh Eui Sik:

أشعر أيضًا بالحزن قليلاً ، وربما لأنني لعبت دور مدرس ، لكن رؤية الطلاب بهذه الطريقة تجعلني أشعر ببعض الغرابة

وتحدثوا عن تأثرهم أثناء مشاهدة مشاهد تخرج الطلاب . ذكرت Im Se Mi عن سعادتها بالتصوير مع Oh Eui Sik وقالت أيضًا أنها كانت سعيدة بشكل خاص عند تصوير مشاهد عائلة ليم جو جيونغ.

إيم سي مي - أوه ايوي شيك

لعب كيم مين كي دور ليم جو يونغ الأخ الأصغر لـ ليم جو جيونغ. قال إنه شهد الكثير من الأشياء الرائعة أثناء التصوير وكان سعيدًا جدًا. قال:

لم يخطر ببالي حتى الآن أننا لن نرى بعضنا البعض الآن. بينما أشعر بالارتياح جزئيًا ، أشعر أيضًا بالحزن

Kim Min Ki

أخذت كانغ مين آه دور تشوي سو في الدراما ، وقالت أيضًا إنها لم تشعر بالحقيقة بعد أن الدراما كانت على وشك الانتهاء. 

أعتقد أنه كما يجتمع جميع زملاء الصف معًا لأول مرة منذ فترة ، سنكون قادرين على إنهاء التصوير معًا بينما نشعر بالإثارة والسعادة ، لذلك أشعر أنني بحالة جيدة الآن

عن لحظة لا تُنسى من التصوير ، وصفت Kang Min Ah الأوقات السعيدة التي أمضتها في التصوير مع Moon Ga Young و Park Yoo Na كـ ثلاثي من الأصدقاء سابقاً في تصوير الدراما.

Kang Min Ah - Moon Ga Young - Park Yoo Na

كانغ مين آه

قام لي إيل جون بدور يو تاي هون في العرض ، بينما قام لي سانغ جين بدور اهن هيون جيو.

قال Lee Il Joon:

أشعر وكأنني تلقيت حبًا لم أستحقه ، لذلك أنا ممتن جدًا ، وفي الوقت نفسه أنا حزين لأنني أعتقد أنه كان يجب أن أفعل ما هو أفضل ولكن لم أكن قادرًا على ذلك

بينما شارك Lee Sang Jin:

لقد كنت سعيدًا جدًا خلال هذه الأشهر القليلة وسيكون من الرائع ألا ينتهي الأمر أبدًا

تحدث لي إيل جون أيضًا عن كيف ساعدته كانغ مين آه كثيرًا أثناء التصوير.

أميل إلى أن أكون خجول ، لذلك كنت حذراً معها في البداية ، لكنها اهتمت بي جيدًا. لذلك أنا ممتن جدًا لها

Lee Sang Jin - Lee Il Joon - Kang Min Ah

وواصل طاقم العمل مشاركة امتنانهم لكل الحب والدعم الذي تلقوه. شاهدوا الفيديو أدناه!


المصدر: 1 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال