أكبر نادي معجبين بـ لي سونغ جي ينفي دعمه لعلاقة الممثل مع لي دا إن + رأي مستخدمي الإنترنت

لي سونغ جي "Lee Seung Gi"

أنكر أكبر نوادي المعجبين لـ لي سونغ جي "Lee Seung Gi" تقديم الدعم لعلاقته مع لي دا إن "Lee Da In".

على الرغم من احتجاج أحد المعجبين على أخبار مواعدة الثنائي وشائعات الزواج ، ذكرت وسائل الإعلام أن معجبي لي سونغ جي كانوا يدعمون بشكل عام العلاقة الرومانسية. ومع ذلك ، أصدر أكبر نادي معجبين كوريين للمغني والممثل Lee Seung Gi Gallery بيانًا رسميًا ، نفى فيه أنهم أعربوا عن دعمهم لعلاقة لي سونغ جي و لي دا إن.

صرح Lee Seung Gi Gallery أنهم يحترمون الحياة الشخصية للنجم ، لكنهم لن يدعموا علاقة قد تزعج حياته المهنية. زُعم سابقًا أن والدي لي دا إن وعائلته متورطون في التلاعب بالأسهم والتداول من الداخل ، مما أدى إلى خسائر مالية وحتى انتحار بعض الضحايا ، بينما تعيش عائلة لي دا إن حياة الرفاهية. يشعر العديد من معجبي لي سونغ جي بالقلق من أن سمعة عائلة الممثلة قد تؤثر عليه بشكل سلبي.

أعلن نادي المعجبين:

في الوقت الحالي ، هناك بين مقالات لوسائل الإعلام تزعم أن معجبيه يدعمون علاقته ويطلق عليهم اسم "لي سونغ جي جاليري" بشكل خاطئ مع صورة تم التلاعب بها لما يُزعم أنه بياننا الرسمي ، منحن معجبون لتوضيح أن "معرض لي سونغ جي" يحترم الحياة الخاصة لـ لي سونغ جي. ومع ذلك ، لا يمكن لأي معجبين دعم علاقة يتلقى فيها انتقادات بشأن أمر لا علاقة له به

البيان الرسمي لنادي معجبين "لي سونغ جي جاليري"

كما يطالبون الجمهور بالامتناع عن نشر الشائعات التي قد تدمر 17 عامًا من حياته المهنية التي بناها لي سونغ جي بعناية. على الرغم من أن مثل هذه المقالات قد تم حذفها بالفعل ، إلا أنه كان هناك في السابق الكثير ممن ادعوا أن "معرض لي سونغ جي" قد أعلن دعمهم للعلاقة.


تعليقات theqoo

1. إنهم يحترمون حياته الشخصية ، لكنهم لن يدعموا علاقته ، إنها تصريحات المعجبين

2. البيان جيد وأنيق

3. إنهم يحترمون ولكن لا يدعمون ، هذا أفضل تعبير يمكن أن يحصل عليه معجب

4. أحترم حياته الخاصة ، لكن من فضلك لا تواعدها

5. من نشر البيان الكاذب ؟؟؟ هناك الكثير من الغرباء في العالم

6. لقد غيرت القناة عندما رأيت لي سونغ جي .... أنا أكره علاقته

7. فقط المعجبين يرثى لهم.

8. أشعر بالسوء تجاه المعجبين .. لو كنت من المعجبين كنت سأغضب

9. ستفسد صورته إذا تزوجها

10. المعجبون يمرون بوقت عصيب


المصدر: 1 | 2 |

إرسال تعليق

* رأيكم يهمنا! شاركونا تعليقاتكم

جارٍ تحميل التعليقات…
أحدث أقدم

نموذج الاتصال